الموضوع
:
تحية طيبة ورسالة ...
عرض مشاركة واحدة
29-08-2010, 02:55 PM
#[
3
]
imported_زول الله
:: كــاتب نشــط::
ونعم القول والموقف ياخالد الحاج وهكذا انت
لكن ابشرك بما لايسرك:
لدينا بالمنتدى امانة عامة بطيئة الحركة
وإشراف نائم أو متحابي
وقرارات ضعيفة اللهجة والتنفيذ
وحرية حدها سرائر غرف النوم
اقول قولي هذا واستغفر الله لي ....................
التوقيع:
يلسعني نحل النشوة في الوجدان
لا أعـرف كيف أحـُكـك يا وجـدان
محظوظ جداً نحل عيونك .. صادف قلباً عريان
"الكتيابي"
إن يكن حسنك مجهول المدى فخيال الشعر يرتاد الثُريا
رحمك الله الشاعر الفخم صديق مدثر
imported_زول الله
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى imported_زول الله
البحث عن المشاركات التي كتبها imported_زول الله