عرض مشاركة واحدة
قديم 29-08-2010, 03:41 PM   #[4]
imported_رأفت ميلاد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_رأفت ميلاد
 
افتراضي

يا خالد الحاج سلامات

ياخ الموضوع والله ما فيه مكاواة ولا يحزنون .. وليس هناك أى أسباب تجعلك تأخذ الأمور بى (شخصنة) .. لكل حالة ديمقراطية توجد معارضة .. وصوت آخر .. وهو شيئ مطلوب لتقويم الفكرة والسمو بها .. الديمقراطية تحتاج أيضاً حارس ..

فكرة إدارة منتخبة ما كفاية لتصمت الأفواه .. وقصة إحترام الصامتون .. تجعل الرافضون كأنهم فقط (مناكفون) .. فالمضوع لا يمكن قرائته هكذا على الأطلاق ..

نعود الى القنوات (الرسمية) .. هذه من لب أساليب تقويض الديقراطية .. ماذا تعنى مراسلاتى للنور أوعكود .. تكون فقط آراء شخصية .. ولكن طرحها للمناقشة على الكل كبوستات عبد الجليل وطارق وغيرهم .. عرض الرأى على الجميع .. وليس تغول على قوانين الإدارة .. فهذه قوانين مكممة .. ترفض (التجمعات) ..

أنا بصراحة محيرنى فى الأمر صمت عكود .. دائماً أنت المتصدر وتأخذ الأمور بطريقة شخصية .. قل رأيك المغاير بكل وضوح .. ونرد عليه بكل الوضوح .. وكفاك (سهك) فى كلمة خالد العضو .. عن نفسى لا أخلط الأمور إطلاقاً ..



التوقيع: رأفت ميلاد
[align=center]
[frame="7 80"]سـنمضى فى هذا الدرب مهما كان الثمن
الشـهيد سـليمان ميلاد[/frame][/align]
imported_رأفت ميلاد غير متصل   رد مع اقتباس