29-08-2010, 08:59 PM
|
#[12]
|
|
Administrator
|
سلام تاني يا رأفت.
إحترام اللائحة أوردته أنا في معرض تعليقي على قولك:
اقتباس:
|
تعرف فكرة مكاتباتى مع الأمانة أو غيرها لا ترقنى لصفة الفردية فيها ..
|
فقط.
ما يخص باقي مداخلتك في ضرورة تطبيق اللائحة بمرونة وضربك لأمثلة قد حدثت، لا أريد أن أعلّق عليها للأسباب الأوردتها في مداخلتي الأولى (فرز الكيمان).
على يقين أنّك سوف لا تفسّر ذلك بضيق منّي أو عدم صبر على النقاش.
تسلم.
|
|
|
|