عرض مشاركة واحدة
قديم 29-08-2010, 08:59 PM   #[12]
عكــود
Administrator
الصورة الرمزية عكــود
 
افتراضي

سلام تاني يا رأفت.

إحترام اللائحة أوردته أنا في معرض تعليقي على قولك:
اقتباس:
تعرف فكرة مكاتباتى مع الأمانة أو غيرها لا ترقنى لصفة الفردية فيها ..
فقط.
ما يخص باقي مداخلتك في ضرورة تطبيق اللائحة بمرونة وضربك لأمثلة قد حدثت، لا أريد أن أعلّق عليها للأسباب الأوردتها في مداخلتي الأولى (فرز الكيمان).
على يقين أنّك سوف لا تفسّر ذلك بضيق منّي أو عدم صبر على النقاش.

تسلم.



التوقيع:
ما زاد النزل من دمع عن سرسار ..
وما زال سقف الحُزُن محقون؛
لا كبّت سباليقو ..
ولا اتقدّت ضلاّلة الوجع من جوّه،
واتفشّت سماواتو.
عكــود غير متصل   رد مع اقتباس