الموضوع
:
عكــــود/ معتصم الطاهر ....و فاقدة عيوني زول...
عرض مشاركة واحدة
26-03-2008, 08:32 AM
#[
7
]
خالد الحاج
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sarah hamza
خالد ما تفقد عزيز انشاء الله
والطش ولا يهمك
وبنادي معاك الغابين
سارة بت أختي العزيزة
أيوة بالله كتري من ده وشكرا للأغنية وللإذن باللطش
التوقيع:
[align=center]
هلاّ ابتكَرْتَ لنا كدأبِك عند بأْسِ اليأْسِ، معجزةً تطهّرُنا بها،
وبها تُخَلِّصُ أرضَنا من رجْسِها،
حتى تصالحَنا السماءُ، وتزدَهِي الأرضُ المواتْ ؟
علّمتنا يا أيها الوطنُ الصباحْ
فنّ النّهوضِ من الجراحْ.
(عالم عباس)
[/align]
خالد الحاج
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى خالد الحاج
زيارة موقع خالد الحاج المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها خالد الحاج