الموضوع
:
تحية طيبة ورسالة ...
عرض مشاركة واحدة
10-03-2011, 09:26 AM
#[
14
]
أحمد طه
:: كــاتب نشــط::
الدّنيا لليتذكّرِكْ -- رايح قليلك و اكترِكْ
يا الديمة مسلول دُكّرِك -- في حين تمرِّرِي سُكّرِك
(حاج الماحي)
نتلاقى قدّام الله ان أراد !
أحمد طه
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى أحمد طه
البحث عن المشاركات التي كتبها أحمد طه