وما الناسُ بالناس الذين عرفتهم !!! عبد الله الشقليني

إلى د. طلال فى حربه العادلة و قيادته الماثلة !!! معتصم الطاهر

الجن وعالــم اللامرئيـات/Parapsychology !!! خالــد الحـــاج

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
آخر الأخبار العالمية

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-10-2011, 11:37 PM   #[1]
ناصر يوسف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ناصر يوسف
 
افتراضي عااااااااااجل ... إنقلاب عسكري في الخرطوم

عااااااااااجل ... إنقلاب عسكري في الخرطوم ...

تفاصيل أوفي بعد التأكد من بعض المعلومات ...



التوقيع:
ما بال أمتنا العبوس
قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس
زي الأم ما ظلت تعوس
يدها تفتش عن ملاليم الفلوس
والمال يمشيها الهويني
بين جلباب المجوس من التيوس النجوس
ناصر يوسف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-10-2011, 11:46 PM   #[2]
ناصر يوسف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ناصر يوسف
 
افتراضي

طبعاً الشمار شين والله
وشحتفة الروح مو كويسه

وشينه مني ما أجي وأكب كلامي هنا ده عن أصل الموضوع مرة واحدة كدي ...

البوست ده حيكون عن مفهوم الإنقلاب الحاصل في المؤسسة العسكرية هنا في السودان ...

يعني ببساطه كده ... شرطة التوووووعية المرورية البقت ... شرطة ( قطاع الطرق ) ... مثلاً مثلاً .. ودي عندي ليها تفنيدات .. يعني ما مسألة نبذ والسلام ...
المؤسسة العسكرية الإقتصادية ... وووووو إلخ

أهاااا فشنووووو بعد ما أتأكد من بعض المعلومات ..

حأجيكم هني صاد

ونأسف للخُلعه يا شباب



التوقيع:
ما بال أمتنا العبوس
قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس
زي الأم ما ظلت تعوس
يدها تفتش عن ملاليم الفلوس
والمال يمشيها الهويني
بين جلباب المجوس من التيوس النجوس
ناصر يوسف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-10-2011, 11:51 PM   #[3]
أميرى
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية أميرى
 
افتراضي

شيل شيلتك في الأون لاين:D



أميرى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-10-2011, 11:51 PM   #[4]
مهند الخطيب
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية مهند الخطيب
 
افتراضي

اقول ليك شي .......

شين تطريز الكبر ......

ولو ماخايف آخد اول ايقاف لي في سودانيات كان وريتك مالك قال في الخمر شنو



التوقيع:
"أتعرفين ماهو الوطن؟ الوطن هو ألّا يحدث ذلك كلّه...!"

غسّان كنفاني
مهند الخطيب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-10-2011, 12:04 AM   #[5]
ناصر يوسف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ناصر يوسف
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرى مشاهدة المشاركة
شيل شيلتك في الأون لاين:D
ليه ؟؟ أنا سويت شنو أصلي ياخ ...؟؟؟!!!! ثم َّ إنو ياخ إزيك



التوقيع:
ما بال أمتنا العبوس
قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس
زي الأم ما ظلت تعوس
يدها تفتش عن ملاليم الفلوس
والمال يمشيها الهويني
بين جلباب المجوس من التيوس النجوس
ناصر يوسف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-10-2011, 12:10 AM   #[6]
بدر الطائف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بدر الطائف
 
افتراضي

الحمد لله مارفعنا التلفون قبل مانفتح العمود.
يازول خلعتنا والله.



التوقيع: الصبرمفتاح الفرج
بدر الطائف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-10-2011, 12:16 AM   #[7]
ناصر يوسف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ناصر يوسف
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند الخطيب مشاهدة المشاركة
اقول ليك شي .......

شين تطريز الكبر ......

ولو ماخايف آخد اول ايقاف لي في سودانيات كان وريتك مالك قال في الخمر شنو

ياخي لكن لقيتك ... شمارك درجته عاليه وعميق إنتَ ياخ ...
ما تلوك الصَبُر يا جنا ...



التوقيع:
ما بال أمتنا العبوس
قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس
زي الأم ما ظلت تعوس
يدها تفتش عن ملاليم الفلوس
والمال يمشيها الهويني
بين جلباب المجوس من التيوس النجوس
ناصر يوسف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-10-2011, 12:24 AM   #[8]
ناصر يوسف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ناصر يوسف
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الطائف مشاهدة المشاركة
الحمد لله مارفعنا التلفون قبل مانفتح العمود.
يازول خلعتنا والله.


بدر الطائف صباح الخير يا الحبيب

أعفي لي الخلعه يا زول

باكر لو ربنا مدي في العمر أو بعد باكر حأواصل في البوست ... المضمون الحقيقي لقول البوست جاي قدام
لوكو الصبر



التوقيع:
ما بال أمتنا العبوس
قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس
زي الأم ما ظلت تعوس
يدها تفتش عن ملاليم الفلوس
والمال يمشيها الهويني
بين جلباب المجوس من التيوس النجوس
ناصر يوسف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-10-2011, 12:37 AM   #[9]
فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فتحي مسعد حنفي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف مشاهدة المشاركة
بدر الطائف صباح الخير يا الحبيب

أعفي لي الخلعه يا زول

باكر لو ربنا مدي في العمر أو بعد باكر حأواصل في البوست ... المضمون الحقيقي لقول البوست جاي قدام
لوكو الصبر

انت ياخوي كنت الليلة سهران مع سمير ولا شنو البوست دا زي البوست بتاعي السولو داك والبوستين محتاجين ليهم تفة بعدهم لعدم السواك..غايتو لو كنت مع سمير تبقي نعيمة هربت من نبراس ورجعت البيت وتكون أكرمتك ياناصر:D:D;):(



التوقيع: شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
فتحي مسعد حنفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-10-2011, 08:28 AM   #[10]
قيقراوي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية قيقراوي
 
افتراضي

و قام تاني جاب سيرة البحر!!












-- -----------

فترنا من الانقلابات ..
و فترنا من سيرة العسكر .. و حكم العسكر

كفاية!



التوقيع: شجرة وشجرة يساوي شجرتين ..
شجرة وشجرة وشجرة بتعمل غاااابة
قيقراوي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-10-2011, 09:28 PM   #[11]
ناصر يوسف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ناصر يوسف
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قيقراوي مشاهدة المشاركة
و قام تاني جاب سيرة البحر!!












-------------

فترنا من الانقلابات ..
و فترنا من سيرة العسكر .. و حكم العسكر

كفاية!


كفايه كفايه ...

ما البوست ده .... ده طرفي منو

وأرجو من الإدارة شاكراً القيام بحزف هذا البوست رجاءاً



التوقيع:
ما بال أمتنا العبوس
قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس
زي الأم ما ظلت تعوس
يدها تفتش عن ملاليم الفلوس
والمال يمشيها الهويني
بين جلباب المجوس من التيوس النجوس
ناصر يوسف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-10-2011, 10:27 PM   #[12]
جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرى مشاهدة المشاركة
شيل شيلتك في الأون لاين:D
فززززيع يا انت:D



جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-10-2011, 10:32 PM   #[13]
فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فتحي مسعد حنفي
 
افتراضي


ياناصر بابكر عباس كتب في بوست تاني عن ردود الفعل في سودنيز أون لاين لما حضرتك فتحت البوست دا هناك..أنا هنا ما داير أرد علي بابكر علي الرغم من انو بابكر خاطب في كلامو بكري أبو بكر والناس الردو عليك بطريقة ساخرة..أنا بحسب معرفتي بي بابكر الما ناقصا غير الشوف بعتبر كلام بابكر بيمسك انت أكتر من ما بيمس الناس الخاطبم وأفتكر انو ما كان عندو الشجاعة يعلق علي كلامك عشان كدا أنا حأتكلم معاك بي كل صراحة ومحبة وأقول ليك فكرة البوست دا فكرة سخيفة ما كان في أصلا داعي انك تكتب كلامك الفارغ دا..تخيل كلامك دا زي لما زول داير يهزر مع زول صاحبو ويجي يقول ليهو البركة فيك أبوك تعيش انت..أنا ما شايف أي فرق بين موضوع البوست دا وهزار الزول الكتل أبو صاحبو بالهزار..
يا ناصر الهزار مباح لكن ما كل المواضيع مباح تناولا بالهزار وبوستك دا واحد منها..
أرجو انك ما تزعل من كلامي دا والمثل بقول أسمع كلام الببكيك وما تسمع كلام البضحكك وانت بالنسبة لي شنو ما أفتكر اني محتاج أقولا ليك..



التوقيع: شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
فتحي مسعد حنفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-10-2011, 11:10 PM   #[14]
ناصر يوسف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ناصر يوسف
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي مشاهدة المشاركة

ياناصر بابكر عباس كتب في بوست تاني عن ردود الفعل في سودنيز أون لاين لما حضرتك فتحت البوست دا هناك..أنا هنا ما داير أرد علي بابكر علي الرغم من انو بابكر خاطب في كلامو بكري أبو بكر والناس الردو عليك بطريقة ساخرة..أنا بحسب معرفتي بي بابكر الما ناقصا غير الشوف بعتبر كلام بابكر بيمسك انت أكتر من ما بيمس الناس الخاطبم وأفتكر انو ما كان عندو الشجاعة يعلق علي كلامك عشان كدا أنا حأتكلم معاك بي كل صراحة ومحبة وأقول ليك فكرة البوست دا فكرة سخيفة ما كان في أصلا داعي انك تكتب كلامك الفارغ دا..تخيل كلامك دا زي لما زول داير يهزر مع زول صاحبو ويجي يقول ليهو البركة فيك أبوك تعيش انت..أنا ما شايف أي فرق بين موضوع البوست دا وهزار الزول الكتل أبو صاحبو بالهزار..
يا ناصر الهزار مباح لكن ما كل المواضيع مباح تناولا بالهزار وبوستك دا واحد منها..
أرجو انك ما تزعل من كلامي دا والمثل بقول أسمع كلام الببكيك وما تسمع كلام البضحكك وانت بالنسبة لي شنو ما أفتكر اني محتاج أقولا ليك..

شكراً كبيرنا
فتحي مسعد حنفي
وإنشاء الله البركه فيكم في رحيل بن عمكم ربنا يتقبله وةيكرم وفادته ويصبركم كمان

حقيقي لي فترة محتاج إني أقعد مع نفسي كتير جداً ... محتاج لمراجعة خطواة حياتي بالكاااااااامل

ويبدو إنو كل الناس في إتجاه وأنا في إتجاه ...

شكراً ليك يا الحبيب ... وما أنا الزول البزعل ...
أنا مجرد زول بسيط بتعلم من الجميع ومن تجاربهم الحياتية وحسب
وعلي بالتوقف أكتر للوقوف مع النفس بعمق شوية

أكرر طلبي للإدارة بحزف البوست



التوقيع:
ما بال أمتنا العبوس
قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس
زي الأم ما ظلت تعوس
يدها تفتش عن ملاليم الفلوس
والمال يمشيها الهويني
بين جلباب المجوس من التيوس النجوس
ناصر يوسف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-10-2011, 11:22 PM   #[15]
فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فتحي مسعد حنفي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف مشاهدة المشاركة
شكراً كبيرنا
فتحي مسعد حنفي
وإنشاء الله البركه فيكم في رحيل بن عمكم ربنا يتقبله وةيكرم وفادته ويصبركم كمان

حقيقي لي فترة محتاج إني أقعد مع نفسي كتير جداً ... محتاج لمراجعة خطواة حياتي بالكاااااااامل

ويبدو إنو كل الناس في إتجاه وأنا في إتجاه ...

شكراً ليك يا الحبيب ... وما أنا الزول البزعل ...
أنا مجرد زول بسيط بتعلم من الجميع ومن تجاربهم الحياتية وحسب
وعلي بالتوقف أكتر للوقوف مع النفس بعمق شوية

أكرر طلبي للإدارة بحزف البوست
شكرا لحسن تفهمك وأثني طلبك بحزف البوست..
بس ياناصر التوقف ليس علاج ولكن الانتصار علي النفس هو المطلوب وأنت قدرها.أرجع ناصر القديم البهزر مع الماشي والجاي وأبعد من البوستات الجادة حتي تتأكد من مرور تلك الفترة التي تعتبرها حرجة بعكس ما أراه أنا فما يحدث هو شيئ عادي كلنا مررنا به..



التوقيع: شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
فتحي مسعد حنفي غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 08:19 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.