سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   باركوا لها - آمنة عمـر تحصل على درجة الماجستير (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=17999)

نبراس السيد الدمرداش 11-01-2011 03:15 PM

نونا الصغنونه
النجاح بشبهك يا السمحه
الف مبروك يا حبيبه
يا رب كل يوم نجاح و كل يوم فرح

عقبال عيالك يا عمدتنا

عكــود 11-01-2011 06:13 PM

نجدّد التهنئة بالتفوّق لآمنة

ألف شكر يا أحباب على الأمنيات الجميلة
النجاح فالكم وصباحكم

و العقبال لجانيت قادر يا كريم


رأفت ميلاد 11-01-2011 06:49 PM

ألف مبروك يا أمونة .. إنشاء الله دايماً من الناجحين .. عقبال الدكتوراة

Hassan Farah 12-01-2011 03:12 AM

الف مبروك وعقبال الدكتوراة!!!

آمنة عمر 12-01-2011 02:03 PM

بعض الغياب فعل مقاومة

مثل صبية طائشة اُلأحق كلماتكم وأقتنص الفرح
سعدت بكل حرف هنا

وللجميل عكود مالاتكتبه الكلمات




رأفت ميلاد 12-01-2011 02:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آمنة عمر http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
بعض الغياب فعل مقاومة

مثل صبية طائشة اُلأحق كلماتكم وأقتنص الفرح
سعدت بكل حرف هنا

وللجميل عكود مالاتكتبه الكلمات
سلامات يا طائشة الضفاير أنتى
كل سنة وأنتى طيبة ناجحة غانمة فى العلالى

فرحنا ليك من قلوبنا .. وعقبال بنياتنا

فتحي مسعد حنفي 12-01-2011 05:55 PM

ألف مبروك يا آمنة العسل وعقبال الدكتوراة وانتي عروس ان شالله:o:)

أبوبكر عباس 13-01-2011 05:42 AM

مبروك يا آمنة
إن شاء الله الماجستير دا يفرقك من العمل مع عبد الجليل..

فيصل سعد 13-01-2011 05:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر عباس (المشاركة 325077)
مبروك يا آمنة
إن شاء الله الماجستير دا يفرقك من العمل مع عبد الجليل..


شكرا لهذا التحفيز الايجابي !!

التهنئة بالتفوّق لآمنة
و مزيدا من التقدم ..

سجمان 13-01-2011 10:13 AM

مزيداً من الترقي والتقدم العلمي..

ألف مبروك وعقبال الدكتوراه

ابرا 13-01-2011 10:32 AM

الف مبروك امنه عمر وعقبال الدكتوراه

الأغبش 13-01-2011 10:49 AM

ألف مبروك آمنة عمر ..مزيد من الترقي ..

أبو شيماء 13-01-2011 10:51 AM

ألف مبروك الماجستير

ومزيداً من النجاحات

إبراهيم الطاهر 13-01-2011 01:07 PM

ألف مبروك آمنة عمر ، سعيدين بهذه الاخبار الجميلة ومزيداً من النجاح

آمنة عمر 13-01-2011 01:18 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
سلامات يا طائشة الضفاير أنتى
كل سنة وأنتى طيبة ناجحة غانمة فى العلالى

فرحنا ليك من قلوبنا .. وعقبال بنياتنا
الضفائر دي بتذكرني حسن الشاطر
روفي ياأحلى زول
يفرح قلبك إنشاءالله
وعقبال الحلوين عندك






الساعة الآن 12:01 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.