اقتباس:
بعدين عندنا كلاام كتير...:rolleyes: ما بعيد نبقى جده غرب...:) مع انى بتعامل بقاعده الاصل ما بيبقى صوره برضو حامشى اشوف من اليوتيوب الاغنيه بصوت مناار و نجيبها هنا.. شكرا...آياات |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif منتظرين نشوف نهاايه جنوب كردفان و النيل الازرق بعدين عندنا كلاام كتير...:rolleyes: ما بعيد نبقى جده غرب...:) مع انى بتعامل بقاعده الاصل ما بيبقى صوره برضو حامشى اشوف من اليوتيوب الاغنيه بصوت مناار و نجيبها هنا.. شكرا...آياات ههههه يعني تاني الإحرام من بورتسودان |
اقتباس:
و السعوديه تبقى كدر بعد الكبرى...:rolleyes: |
وأنا بحبك يا ود عثمان
يا أخي دي دخلت في نخاشيشي بصورة غريبة جدا تلبت جوه الجوه رحم الله عائشة الفلاتية وانتا عامل فكري مسرح حيثما وجهتو يسبح والحزين لو شافك يفرح وأنا بحبك يا مهذب رائع رائع وطلعت ميتينا والله لو غناها ما غناها لا يمكن تحس بالمتعة وأنتا بتسمعا من الفلاتية عذبنا وتفنن في الوان عذابنا يا ود عثمان اصلوا اليومين ديل العذاب نازل مطر |
اقتباس:
و كلاام مزيكا والله.. يديك العاافيه.. |
| الساعة الآن 04:48 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.