سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   انا بحبك يا مهذب امتي ترحم..؟! قلبي المعذب..! * الفلاتية* (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=20423)

wadosman 10-05-2011 08:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آيات (المشاركة 370525)
لاحولااااا
إنتو بورتسودان دي أدوها الحكم الذاتي ولا لِسه..؟؟

عاين كدي أسمعها بي صوت منار صديق

منتظرين نشوف نهاايه جنوب كردفان و النيل الازرق
بعدين عندنا كلاام كتير...:rolleyes:
ما بعيد نبقى جده غرب...:)

مع انى بتعامل بقاعده الاصل ما بيبقى صوره برضو حامشى اشوف
من اليوتيوب الاغنيه بصوت مناار و نجيبها هنا..

شكرا...آياات

آيات 10-05-2011 08:30 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
منتظرين نشوف نهاايه جنوب كردفان و النيل الازرق
بعدين عندنا كلاام كتير...:rolleyes:
ما بعيد نبقى جده غرب...:)

مع انى بتعامل بقاعده الاصل ما بيبقى صوره برضو حامشى اشوف
من اليوتيوب الاغنيه بصوت مناار و نجيبها هنا..

شكرا...آياات




ههههه يعني تاني الإحرام من بورتسودان

wadosman 10-05-2011 08:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آيات (المشاركة 370533)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
منتظرين نشوف نهاايه جنوب كردفان و النيل الازرق
بعدين عندنا كلاام كتير...:rolleyes:
ما بعيد نبقى جده غرب...:)

مع انى بتعامل بقاعده الاصل ما بيبقى صوره برضو حامشى اشوف
من اليوتيوب الاغنيه بصوت مناار و نجيبها هنا..

شكرا...آياات




ههههه يعني تاني الإحرام من بورتسودان

:D

و السعوديه تبقى كدر بعد الكبرى...:rolleyes:

يحي عثمان عيسي 10-05-2011 02:48 PM

وأنا بحبك يا ود عثمان
يا أخي دي دخلت في نخاشيشي بصورة غريبة جدا
تلبت جوه الجوه
رحم الله عائشة الفلاتية
وانتا عامل فكري مسرح
حيثما وجهتو يسبح
والحزين لو شافك يفرح
وأنا بحبك يا مهذب
رائع رائع وطلعت ميتينا

والله لو غناها ما غناها
لا يمكن تحس بالمتعة وأنتا بتسمعا من الفلاتية
عذبنا وتفنن في الوان عذابنا يا ود عثمان اصلوا اليومين ديل
العذاب نازل مطر

wadosman 10-05-2011 08:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يحي عثمان عيسي (المشاركة 370674)
وأنا بحبك يا ود عثمان
يا أخي دي دخلت في نخاشيشي بصورة غريبة جدا
تلبت جوه الجوه
رحم الله عائشة الفلاتية
وانتا عامل فكري مسرح
حيثما وجهتو يسبح
والحزين لو شافك يفرح
وأنا بحبك يا مهذب
رائع رائع وطلعت ميتينا

والله لو غناها ما غناها
لا يمكن تحس بالمتعة وأنتا بتسمعا من الفلاتية
عذبنا وتفنن في الوان عذابنا يا ود عثمان اصلوا اليومين ديل
العذاب نازل مطر

تسلم اخ يحيى..

و كلاام مزيكا والله..

يديك العاافيه..


الساعة الآن 04:48 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.