منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-05-2011, 08:20 AM   #[16]
wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آيات مشاهدة المشاركة
لاحولااااا
إنتو بورتسودان دي أدوها الحكم الذاتي ولا لِسه..؟؟

عاين كدي أسمعها بي صوت منار صديق
منتظرين نشوف نهاايه جنوب كردفان و النيل الازرق
بعدين عندنا كلاام كتير...
ما بعيد نبقى جده غرب...

مع انى بتعامل بقاعده الاصل ما بيبقى صوره برضو حامشى اشوف
من اليوتيوب الاغنيه بصوت مناار و نجيبها هنا..

شكرا...آياات



wadosman غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-05-2011, 08:30 AM   #[17]
آيات
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman
منتظرين نشوف نهاايه جنوب كردفان و النيل الازرق
بعدين عندنا كلاام كتير...
ما بعيد نبقى جده غرب...

مع انى بتعامل بقاعده الاصل ما بيبقى صوره برضو حامشى اشوف
من اليوتيوب الاغنيه بصوت مناار و نجيبها هنا..

شكرا...آياات




ههههه يعني تاني الإحرام من بورتسودان



آيات غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-05-2011, 08:37 AM   #[18]
wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آيات مشاهدة المشاركة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman
منتظرين نشوف نهاايه جنوب كردفان و النيل الازرق
بعدين عندنا كلاام كتير...
ما بعيد نبقى جده غرب...

مع انى بتعامل بقاعده الاصل ما بيبقى صوره برضو حامشى اشوف
من اليوتيوب الاغنيه بصوت مناار و نجيبها هنا..

شكرا...آياات




ههههه يعني تاني الإحرام من بورتسودان


و السعوديه تبقى كدر بعد الكبرى...



wadosman غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-05-2011, 02:48 PM   #[19]
يحي عثمان عيسي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية يحي عثمان عيسي
 
افتراضي

وأنا بحبك يا ود عثمان
يا أخي دي دخلت في نخاشيشي بصورة غريبة جدا
تلبت جوه الجوه
رحم الله عائشة الفلاتية
وانتا عامل فكري مسرح
حيثما وجهتو يسبح
والحزين لو شافك يفرح
وأنا بحبك يا مهذب
رائع رائع وطلعت ميتينا

والله لو غناها ما غناها
لا يمكن تحس بالمتعة وأنتا بتسمعا من الفلاتية
عذبنا وتفنن في الوان عذابنا يا ود عثمان اصلوا اليومين ديل
العذاب نازل مطر



التوقيع: أكان ما جور زمان وناسا فهمها قليل
شرك أم قيردون كيفن بقبض الفيل


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ياحليل زولا دفقلي رحو
يحي عثمان عيسي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-05-2011, 08:14 PM   #[20]
wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يحي عثمان عيسي مشاهدة المشاركة
وأنا بحبك يا ود عثمان
يا أخي دي دخلت في نخاشيشي بصورة غريبة جدا
تلبت جوه الجوه
رحم الله عائشة الفلاتية
وانتا عامل فكري مسرح
حيثما وجهتو يسبح
والحزين لو شافك يفرح
وأنا بحبك يا مهذب
رائع رائع وطلعت ميتينا

والله لو غناها ما غناها
لا يمكن تحس بالمتعة وأنتا بتسمعا من الفلاتية
عذبنا وتفنن في الوان عذابنا يا ود عثمان اصلوا اليومين ديل
العذاب نازل مطر
تسلم اخ يحيى..

و كلاام مزيكا والله..

يديك العاافيه..



wadosman غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 04:44 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.