سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   قناة النيل الازرق وبابكر ود الجبل (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=25112)

هشام ديدي 26-08-2012 10:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر مخير (المشاركة 475843)
أرييييييييييييييييييتهو يابا أكان كان فكاني بي رزمة
إلا وحاتك كان مدحته مديحا
يشهي الموت...
الحبيب هشومي،،
ما هو دي مشكلة ناسنا يلمعوا النحاس عشان يبين للشايفه أنه دهب
لكن صناحة النحاس مااااااااااااااااااااااااااااا بترحوا لو دهنهو صندل..

_____

الحبيب الخير


"وحاتك القولة دي من رأسي وخصيت بيها بوستيك دآ، عشان لمن بآكر تبقا قولة مشهورة، يتذكروا بوستيك ده وود الجبل برضهو;)"

الحبيب الخير

انا اصلوا خصيت سلاقين البيض بالكلام ده..لكن الخصي الشخصي لييييك وود
الجبل برضهو...


الساعة الآن 05:48 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.