منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-08-2012, 11:15 PM   #[1]
هشام ديدي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية هشام ديدي
 
افتراضي قناة النيل الازرق وبابكر ود الجبل

لا ادري ماهي العلاقه بينهم



هشام ديدي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-08-2012, 11:17 PM   #[2]
هشام ديدي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية هشام ديدي
 
افتراضي

تفتح النيل الازرق يلاقيك ودالجبل...في شنو ماعارف



هشام ديدي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-08-2012, 11:28 PM   #[3]
هشام ديدي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية هشام ديدي
 
افتراضي

ليس لي في الغناء سمع جميل..اركز سمعي في الحوارات

الا ان ودالجبل حاضر في معظم الحوارات....

بس نفهم...هل هو له ماله في قناه النيل الازرق.......

وهل هو فعلآ غاير من الشاب قناه الشروق

نواصل و نتواصل مع الجميع انشاءالله



هشام ديدي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-08-2012, 08:50 AM   #[4]
فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فتحي مسعد حنفي
 
افتراضي

أنا ما قلت ليك تبعد من شندي فوق؟؟؟؟؟؟؟؟؟



التوقيع: شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
فتحي مسعد حنفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-08-2012, 10:29 AM   #[5]
بابكر مخير
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بابكر مخير
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام ديدي مشاهدة المشاركة
ليس لي في الغناء سمع جميل..اركز سمعي في الحوارات

الا ان ودالجبل حاضر في معظم الحوارات....

بس نفهم...هل هو له ماله في قناه النيل الازرق.......

وهل هو فعلآ غاير من الشاب قناه الشروق

نواصل و نتواصل مع الجميع انشاءالله
وإتا الحارق "رزك" شنهو



التوقيع:
بابكر مخير غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-08-2012, 01:30 PM   #[6]
همس الشوق
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية همس الشوق
 
افتراضي

ناس النيل الازرق حيرونا
عندهم وجوه معينة مفروضة علينا طول السنة وكأن الساحة لا يوجد فيها غير ود الجبل وجمال فرفور وآخرون



التوقيع:

[frame="1 80"]أنا إمراة لا أنحنى لكى ألتقط ماسقط من عينى ابداً[/frame]
همس الشوق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-08-2012, 09:56 PM   #[7]
هشام ديدي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية هشام ديدي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي مشاهدة المشاركة
أنا ما قلت ليك تبعد من شندي فوق؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عمنا/فتحي

كل سنه وانت طيب...

شندي فوق في الراس..كيف ابعد ....وانت كمان.

جميل انك لسه مزكر شندي فووق ..وحلة وراء..وبيوت الكوريين..

وميدان الثريا...زكريات يا عمنا



هشام ديدي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-08-2012, 10:02 PM   #[8]
هشام ديدي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية هشام ديدي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر مخير مشاهدة المشاركة
وإتا الحارق "رزك" شنهو
رزي الحارقو عمك المتشبب ده

عايزين نستفيد من المشاهده..الا مع جنس ده وريني الافاده

واتا رزك متكيف من عمك ده شنهو



هشام ديدي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-08-2012, 10:08 PM   #[9]
هشام ديدي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية هشام ديدي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الشوق مشاهدة المشاركة
ناس النيل الازرق حيرونا
عندهم وجوه معينة مفروضة علينا طول السنة وكأن الساحة لا يوجد فيها غير ود الجبل وجمال فرفور وآخرون
صدقت والله يا همس ...ياخ الناس ديل ما صدقوا

زي مقدمي البرامج لهم حريه الاختيار في كل شئ

لا رقيب لا حسيب.....ياخ دي قناة ام فكو

والله يكرمك



هشام ديدي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-08-2012, 09:54 AM   #[10]
بابكر مخير
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بابكر مخير
 
افتراضي

مرة يا عمك،
الوالدة الله يرحمها وفي أيام أذمات البنزين "زمان" كانت ولمعرفة شباب "الطربمة جكسا" الوثقية بها، بيدوها أحقية وتسبق العربات التانية عشان "تكب" بنزين لي عربيتها...
مرة مارست ومارسوا نفس الطريقة وكان أن "فارهة" بابكر ود الجبل هي العربية التي تظلم من جراء تلك الممارسة (عمك شوقي بدري، ذي الحركات دي ما بتعجبه ما هو راجل نظام وأوتيكيت)..
إشتاط المذكور غضبا ووقف وقفة رجل له مكانته وكيييييييييف لا تحفظ له هذه المكانة المرموقة (مالاً)..
وأعلن بملء فاهه،،
أنا بابكر ود الجبل
وكأن ذلك كان يكفي،،
لكن حبوبتك "الوالدة" والأخدت من أبوها قوة الشخصية قالت له:
وأنا بت بابكر، لكن أب راس وقعر..
المهم ناصر شباب "الطرمبة" حبوبتهم وكان أن كسبت المعركة..
بعد فترة من الزمن،،
توفيت وبعد فترة أخرى ونحن في البيت على العصرية كدآ،،
دخل علينا رجل بعمامة غريبة على طريقة لفنا إحنا "الأنصار" لعمامتنا وحتى كانت غريبة على كل طرق لف العمامة التي نأتلف رؤيتها في الطرقات والعقودات وبيوت البكاء،،
عرف السيد نفسه بانه من معارف "الحاجة" (وكم كان هذا اللقب يغضبها) وقد علم بوفاتها اليوم والحين فقط وعليه جاء ليقدم واجب العزاء وأضاف؛
الله يرحمها قالت ليا مرة كلام، خلاني أشوف الدنيا بي طريقة تانية وحكى القصة سابقة الذكر...
إذن المليونير فيهو شيتن طيب،،
اللعيب في البيتمحلسو ليهو
البطانة الضارة ذي جماعة فرعون الخلهو "يتمختر" وهو ملط...
مودة محبة ليك يابا



التوقيع:
بابكر مخير غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-08-2012, 10:40 AM   #[11]
بدر الطائف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بدر الطائف
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام ديدي مشاهدة المشاركة
تفتح النيل الازرق يلاقيك ودالجبل...في شنو ماعارف
شاهدت اللقاء الاخير بتاع حاج بابكر مع ام وضاح بقناة النيل الازرق.
اجمل حاجه فى اللقاء ده .
تحدث ودالجبل عن علاقته بالصحافه بطريقة غريبة.
وذكر بان بعض الصحفيين والمصورين كانوا بيعملوا ليهو صور فى مناسبات كتيره وبيجوا عشان ياخدوا منه المعلوم (انا كنت بديهم) حسب قوله.
وايضا تحدث عن بعض الصحفيين الكانوا بيكتبوا عنه بما لا يعجبه.
فقال زمان الكان البينبزنى انا كنت بدقه لكن هسع عندى الناس البيدقو لى .
وبكل بساطه قال هم بينزبونى ليه.
والله ذكرنى تالته ابتدائ.
خرجت بانطباع بان الرجل يحب الظهور فى الاعلام ولو يدفع من جيبة .
بسيط وعفوى وان كل ما يثار حوله هو من صنع الاعلام وبعض الذين يضخمون الامور.



التوقيع: الصبرمفتاح الفرج
بدر الطائف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-08-2012, 07:46 PM   #[12]
هشام ديدي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية هشام ديدي
 
افتراضي

http://www.youtube.com/watch?feature...&v=yPTZLXlqgZc

بدون تعليق يا ناس النيل الازرق



هشام ديدي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-08-2012, 09:16 PM   #[13]
هشام ديدي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية هشام ديدي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر مخير مشاهدة المشاركة
مرة يا عمك،
الوالدة الله يرحمها وفي أيام أذمات البنزين "زمان" كانت ولمعرفة شباب "الطربمة جكسا" الوثقية بها، بيدوها أحقية وتسبق العربات التانية عشان "تكب" بنزين لي عربيتها...
مرة مارست ومارسوا نفس الطريقة وكان أن "فارهة" بابكر ود الجبل هي العربية التي تظلم من جراء تلك الممارسة (عمك شوقي بدري، ذي الحركات دي ما بتعجبه ما هو راجل نظام وأوتيكيت)..
إشتاط المذكور غضبا ووقف وقفة رجل له مكانته وكيييييييييف لا تحفظ له هذه المكانة المرموقة (مالاً)..
وأعلن بملء فاهه،،
أنا بابكر ود الجبل
وكأن ذلك كان يكفي،،
لكن حبوبتك "الوالدة" والأخدت من أبوها قوة الشخصية قالت له:
وأنا بت بابكر، لكن أب راس وقعر..
المهم ناصر شباب "الطرمبة" حبوبتهم وكان أن كسبت المعركة..
بعد فترة من الزمن،،
توفيت وبعد فترة أخرى ونحن في البيت على العصرية كدآ،،
دخل علينا رجل بعمامة غريبة على طريقة لفنا إحنا "الأنصار" لعمامتنا وحتى كانت غريبة على كل طرق لف العمامة التي نأتلف رؤيتها في الطرقات والعقودات وبيوت البكاء،،
عرف السيد نفسه بانه من معارف "الحاجة" (وكم كان هذا اللقب يغضبها) وقد علم بوفاتها اليوم والحين فقط وعليه جاء ليقدم واجب العزاء وأضاف؛
الله يرحمها قالت ليا مرة كلام، خلاني أشوف الدنيا بي طريقة تانية وحكى القصة سابقة الذكر...
إذن المليونير فيهو شيتن طيب،،
اللعيب في البيتمحلسو ليهو
البطانة الضارة ذي جماعة فرعون الخلهو "يتمختر" وهو ملط...
مودة محبة ليك يابا
كريم بن كريم ..هذا لا يعنيني ..هل نستفيد منه في لقاءات علي الفضائيات..

وقصه حياته المكرره..وناسه المدفوعي الاجر للمديح..نحن هنا ما في السوق العربي

شكرآ علي شهادتك في حق الرجل..



هشام ديدي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-08-2012, 09:25 PM   #[14]
هشام ديدي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية هشام ديدي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الطائف مشاهدة المشاركة
شاهدت اللقاء الاخير بتاع حاج بابكر مع ام وضاح بقناة النيل الازرق.
اجمل حاجه فى اللقاء ده .
تحدث ودالجبل عن علاقته بالصحافه بطريقة غريبة.
وذكر بان بعض الصحفيين والمصورين كانوا بيعملوا ليهو صور فى مناسبات كتيره وبيجوا عشان ياخدوا منه المعلوم (انا كنت بديهم) حسب قوله.
وايضا تحدث عن بعض الصحفيين الكانوا بيكتبوا عنه بما لا يعجبه.
فقال زمان الكان البينبزنى انا كنت بدقه لكن هسع عندى الناس البيدقو لى .
وبكل بساطه قال هم بينزبونى ليه.
والله ذكرنى تالته ابتدائ.
خرجت بانطباع بان الرجل يحب الظهور فى الاعلام ولو يدفع من جيبة .
بسيط وعفوى وان كل ما يثار حوله هو من صنع الاعلام وبعض الذين يضخمون الامور.
الله سبحانه وتعالي اعطاه المال والبنون..لكن ان يفرض نفسه علي الناس بماله

هذا هو المرفوض..

حياته وماله لا تهم في شئ ..امكن النيل الازرق عندهم رآي في الناس النايمه في العسل

وبياكلو راسو ودردقه ولقاءات وبعدين خمش

الله يعلم



هشام ديدي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-08-2012, 02:32 PM   #[15]
بابكر مخير
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بابكر مخير
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام ديدي مشاهدة المشاركة
كريم بن كريم ..هذا لا يعنيني ..هل نستفيد منه في لقاءات علي الفضائيات..

وقصه حياته المكرره..وناسه المدفوعي الاجر للمديح..نحن هنا ما في السوق العربي

شكرآ علي شهادتك في حق الرجل..
أرييييييييييييييييييتهو يابا أكان كان فكاني بي رزمة
إلا وحاتك كان مدحته مديحا
يشهي الموت...
الحبيب هشومي،،
ما هو دي مشكلة ناسنا يلمعوا النحاس عشان يبين للشايفه أنه دهب
لكن صناحة النحاس مااااااااااااااااااااااااااااا بترحوا لو دهنهو صندل..

_____

"وحاتك القولة دي من رأسي وخصيت بيها بوستيك دآ، عشان لمن بآكر تبقا قولة مشهورة، يتذكروا بوستيك ده وود الجبل برضهو"



التوقيع:
بابكر مخير غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 02:11 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.