سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   بلوتوت سودانيات (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=25137)

جيجي 27-08-2012 09:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZEIN ABDALLA (المشاركة 476250)

هناية دى منو يا جيجى؟
وكمان (بلوتوت) يعنى شنو؟
امبارح يا جيجى عجبتنى كلمة (عرجونة) ومشيت افتش عن المعنى ولمن
فترت قلت خلاص عرجونة بتكون مؤنث عرجون ....(والقمر قدرناه
منازلآ حتى عاد كالعرجون القديم)



'

هناية هناية يادوك:p
معقول ماعرفتها:)
ام عن العرجون فكما جاء في قاموس المعاني

عُرْجون :
جمع عَراجينُ : ( النبات ) ما يَحمِل التَّمْرَ ، وهو من النَّخل كعنقود العنب "

وليس هو العنقود اليابس كما جاء في اقوال بعض المشككين:p
والدليل كلمة قديم اذ كان المعني كما يدعي الاخرين لما لزم الوصف
سلام يادوك وكل عام وانت بخير
وسعيدين بمرورك

ابرا 27-08-2012 10:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي (المشاركة 476276)
هناية هناية يادوك:p
معقول ماعرفتها:)
ام عن العرجون فكما جاء في قاموس المعاني

عُرْجون :
جمع عَراجينُ : ( النبات ) ما يَحمِل التَّمْرَ ، وهو من النَّخل كعنقود العنب "

وليس هو العنقود اليابس كما جاء في اقوال بعض المشككين:p
والدليل كلمة قديم اذ كان المعني كما يدعي الاخرين لما لزم الوصف
سلام يادوك وكل عام وانت بخير
وسعيدين بمرورك

انسة جيجي = ست الجداد:p:D:p

محمد مصطفي 27-08-2012 04:36 PM

اقتباس:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول خرافي http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
انسة جيجي = ست الجداد:p:D:p



ست جداد في عينك :mad:
اما علمت ان لنا القدرة علي تحيليل دمك واشياء اخري غيره :p

محمد مصطفي 27-08-2012 04:39 PM

اقتباس:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
اتا جبدتك هناية ولاشنو؟:p



هناية منو يا هناية اتي ....
مرات يا جيجي في ناس بتفتح بوستات لمجرد انو عايزة تفتح بوست وبس
زي البوست ده كده
ما ليهو اي موضوع ولا فكرة يعني حشو منابر بس

هشام ديدي 27-08-2012 08:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد مصطفي (المشاركة 476222)
الغريبة اني ما شايف ليك اي موضوع
اللهم الا الخط نمرة 7
فادرج ما افتتحت من بوستات سابقاً لمضمون هذا البوست
وحتي البوست ده

محمد مصطفي انت زووول محبط

خلييك جااااااادي ياخ:D

هشام ديدي 27-08-2012 09:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي (المشاركة 476225)
اتا جبدتك هناية ولاشنو؟:p

جيجي انت هباشه ..ما تشوبري:D:D

هشام ديدي 27-08-2012 10:11 PM

زين عبدالله..

بعمل اقتباس لمداخلتك ...واكتب الرد ..لكن مع اعتماد المشاركه

تجيني عدد الاحرف اكثر من كزا..المهم شكرآ

ZEIN ABDALLA 28-08-2012 07:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام ديدي (المشاركة 476527)
زين عبدالله..

بعمل اقتباس لمداخلتك ...واكتب الرد ..لكن مع اعتماد المشاركه

تجيني عدد الاحرف اكثر من كزا..المهم شكرآ



لكن يا هشام مع كتابتك الكبيرة (نمرة ٧ حسب كلام محمد مصطفى) مافى
صفحة كتابة حتشيل كل حروفك الكبيرة دى ......
لكن سبب دخولى البوست هو حالة (تربص) لجيجى ....بالله قول ليها
بعد ما يشيلوا التمر (البلح) من السبيطة فالذى يبقى من النبات (خالى
الثمر) هو العرجون . عندما يقدم العرجون يفقد نداوته ويصفر لونه
ويتكرمش ثم يتقوس ويصير مثل الهلال......والله اعلم.



.

ابرا 28-08-2012 09:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد مصطفي (المشاركة 476418)
ست جداد في عينك :mad:
اما علمت ان لنا القدرة علي تحيليل دمك واشياء اخري غيره :p


غايتوا دي






كاااااااااااااااااااااااااااااااك راسها عديييل

وفي راسو ريشه بتبطط عليها
:D:p:D

هشام ديدي 28-08-2012 11:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZEIN ABDALLA (المشاركة 476570)

لكن يا هشام مع كتابتك الكبيرة (نمرة ٧ حسب كلام محمد مصطفى) مافى
صفحة كتابة حتشيل كل حروفك الكبيرة دى ......
لكن سبب دخولى البوست هو حالة (تربص) لجيجى ....بالله قول ليها
بعد ما يشيلوا التمر (البلح) من السبيطة فالذى يبقى من النبات (خالى
الثمر) هو العرجون . عندما يقدم العرجون يفقد نداوته ويصفر لونه
ويتكرمش ثم يتقوس ويصير مثل الهلال......والله اعلم.



.

قوول العتب علي النظر ياخ.:eek:

لكن يعني ما تتربص الا هنا ...والله زكرتني فلم اسمو

فوول الصين العظيم :D:D

مرحب

هشام ديدي 28-08-2012 11:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول خرافي (المشاركة 476616)

غايتوا دي






كاااااااااااااااااااااااااااااااك راسها عديييل

وفي راسو ريشه بتبطط عليها
:D:p:D

يا زوول خرافي

ياخ حيرتنا ياخ ...لكن شكلك كده مع الاسد ما معاي:D:D

جيجي 29-08-2012 08:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZEIN ABDALLA (المشاركة 476570)

لكن يا هشام مع كتابتك الكبيرة (نمرة ٧ حسب كلام محمد مصطفى) مافى
صفحة كتابة حتشيل كل حروفك الكبيرة دى ......
لكن سبب دخولى البوست هو حالة (تربص) لجيجى ....بالله قول ليها
بعد ما يشيلوا التمر (البلح) من السبيطة فالذى يبقى من النبات (خالى
الثمر) هو العرجون . عندما يقدم العرجون يفقد نداوته ويصفر لونه
ويتكرمش ثم يتقوس ويصير مثل الهلال......والله اعلم.



.

المتربص الاجمل:)

اها هاك معنى اهلك ذات نفسهم

انتنت عرجون تميره
وقايمى قوم عز فى قريره
شايله ناجحه وماها صيره
وليل نهار غنايا طيره
رمت الجدلات حريره
ومال جسيم ناعم فطيره
عينه سيافه الشهيره
ساوى قلبى عديل جفيره
خدها الزهره النضيره
ومازج الصندل عبيره
زين التفاح صديره
ويا (حسن )وصف ضميره
دى الخلوق جات من عِصيره
وهايجى زى مويه الدميره
نازله للشبال فى سيره
وكل زول شايلاه غيره
قالوا ما شايفين نظيره
والجميع عشمان نِظيره
وهى الخطيوه وكت تديره
يمين رؤو س الناس تديره
ليك قلوب الناس اسيره
وغير غناك ما ليها سيره
ثم انه يادوك البوست داك كلووو
مالقيت فيه غير العرجنة دي تتربص بيها:p

وصباحك زين ياخ

جيجي 29-08-2012 08:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول خرافي (المشاركة 476616)

غايتوا دي






كاااااااااااااااااااااااااااااااك راسها عديييل

وفي راسو ريشه بتبطط عليها
:D:p:D

غايتوا يوم حتبيض:p

قلت ليك ياخ الزول فرحان بعروسته لمين بقى يلفح من طرف
ياخ فرحة تكبرهم الاتنين يارب
والتحية للاخ هشام والبوست السلطة:p

عبدالمنعم الطيب حسن 29-08-2012 10:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام ديدي (المشاركة 476503)
محمد مصطفي انت زووول محبط

خلييك جااااااادي ياخ:D



محبط حتة واحدة .... يا راجل زودتها شديد
مشكلة محمد مصطفي انو زول جادي شديد
ويقول نيابة عنا ما نوده ويكفينا ...
البوست اوف بوينت
كلو خلينا هسع انت ماذا تود ان تقول ...

هشام ديدي 29-08-2012 09:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي (المشاركة 476987)
غايتوا يوم حتبيض:p

قلت ليك ياخ الزول فرحان بعروسته لمين بقى يلفح من طرف
ياخ فرحة تكبرهم الاتنين يارب
والتحية للاخ هشام والبوست السلطة:p

انت الوحيده الفاهمه:confused:

التحيه ليك


الساعة الآن 05:50 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.