اقتباس:
معقول ماعرفتها:) ام عن العرجون فكما جاء في قاموس المعاني عُرْجون : جمع عَراجينُ : ( النبات ) ما يَحمِل التَّمْرَ ، وهو من النَّخل كعنقود العنب " وليس هو العنقود اليابس كما جاء في اقوال بعض المشككين:p والدليل كلمة قديم اذ كان المعني كما يدعي الاخرين لما لزم الوصف سلام يادوك وكل عام وانت بخير وسعيدين بمرورك |
اقتباس:
|
اقتباس:
اما علمت ان لنا القدرة علي تحيليل دمك واشياء اخري غيره :p |
اقتباس:
مرات يا جيجي في ناس بتفتح بوستات لمجرد انو عايزة تفتح بوست وبس زي البوست ده كده ما ليهو اي موضوع ولا فكرة يعني حشو منابر بس |
اقتباس:
خلييك جااااااادي ياخ:D |
اقتباس:
|
زين عبدالله..
بعمل اقتباس لمداخلتك ...واكتب الرد ..لكن مع اعتماد المشاركه تجيني عدد الاحرف اكثر من كزا..المهم شكرآ |
اقتباس:
لكن يا هشام مع كتابتك الكبيرة (نمرة ٧ حسب كلام محمد مصطفى) مافى صفحة كتابة حتشيل كل حروفك الكبيرة دى ...... لكن سبب دخولى البوست هو حالة (تربص) لجيجى ....بالله قول ليها بعد ما يشيلوا التمر (البلح) من السبيطة فالذى يبقى من النبات (خالى الثمر) هو العرجون . عندما يقدم العرجون يفقد نداوته ويصفر لونه ويتكرمش ثم يتقوس ويصير مثل الهلال......والله اعلم. . |
اقتباس:
غايتوا دي كاااااااااااااااااااااااااااااااك راسها عديييل وفي راسو ريشه بتبطط عليها:D:p:D |
اقتباس:
لكن يعني ما تتربص الا هنا ...والله زكرتني فلم اسمو فوول الصين العظيم :D:D مرحب |
اقتباس:
ياخ حيرتنا ياخ ...لكن شكلك كده مع الاسد ما معاي:D:D |
اقتباس:
اها هاك معنى اهلك ذات نفسهم انتنت عرجون تميره وقايمى قوم عز فى قريره شايله ناجحه وماها صيره وليل نهار غنايا طيره رمت الجدلات حريره ومال جسيم ناعم فطيره عينه سيافه الشهيره ساوى قلبى عديل جفيره خدها الزهره النضيره ومازج الصندل عبيره زين التفاح صديره ويا (حسن )وصف ضميره دى الخلوق جات من عِصيره وهايجى زى مويه الدميره نازله للشبال فى سيره وكل زول شايلاه غيره قالوا ما شايفين نظيره والجميع عشمان نِظيره وهى الخطيوه وكت تديره يمين رؤو س الناس تديره ليك قلوب الناس اسيره وغير غناك ما ليها سيره مالقيت فيه غير العرجنة دي تتربص بيها:p وصباحك زين ياخ |
اقتباس:
قلت ليك ياخ الزول فرحان بعروسته لمين بقى يلفح من طرف ياخ فرحة تكبرهم الاتنين يارب والتحية للاخ هشام والبوست السلطة:p |
اقتباس:
محبط حتة واحدة .... يا راجل زودتها شديد مشكلة محمد مصطفي انو زول جادي شديد ويقول نيابة عنا ما نوده ويكفينا ... البوست اوف بوينت كلو خلينا هسع انت ماذا تود ان تقول ... |
اقتباس:
التحيه ليك |
| الساعة الآن 05:50 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.