27-08-2012, 10:58 AM
|
#[12]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي
هناية هناية يادوك 
معقول ماعرفتها 
ام عن العرجون فكما جاء في قاموس المعاني
عُرْجون :
جمع عَراجينُ : ( النبات ) ما يَحمِل التَّمْرَ ، وهو من النَّخل كعنقود العنب "
وليس هو العنقود اليابس كما جاء في اقوال بعض المشككين 
والدليل كلمة قديم اذ كان المعني كما يدعي الاخرين لما لزم الوصف
سلام يادوك وكل عام وانت بخير
وسعيدين بمرورك
|
انسة جيجي = ست الجداد  
|
|
|
|