سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   أغنية غيٌرت مجرى حياتي... (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=35716)

imported_haneena 02-10-2006 02:00 AM

اقتباس:

لحظك الجـَـرَّاح
كلمات .. ابو صلاح


للقلوب شرّاح
مبتعد شيء عجيب ، مسجون وعندو سَرَاح
بيّ ضاق الكون ، لا أجدلو بَرَاح
منّي فارق ، وشال نوم عيوني ورَاح
عمري أضحى مُبَاح
دة الكلام البيخوف ذاااااتو يا ممكونة
تكون مسجون و انت مطلَق سراح :confused:

رحم الله صالح عبدالسيد
فهو رجل له تشبيهات شعرية نادرة
و كنت أتابع أشعاره في بوست المسافة(الله يطراهو بالخبر) عن شعراء الأغنية

imported_محمد ابراهيم قرض 02-10-2006 06:00 AM

اقتباس:

أغنية غيٌرت مجرى حياتي
...

ممكونة ..
لم اتخيل و لو لحظة واحدة أنك سوف
تفشين خبرنا حتى يزاع و يعم القرى و الحضر ..

و بعد ما اتعودت بعدك ... غصب عني .. غصب عني ..
بعد ما نسيت الأماني و التمني ..
كلمتين اتقالوا شالوا الصبر مني ..
صحوا في عيني حنينهم للابتسامة ..
صحوا حتى الغيرة ... صحولي ظنوني ...

آه منك يا ممكونة يا قاسية :) :mad:

imported_mamkouna 02-10-2006 11:46 AM

اقتباس:

الفواكه دى تخصص معتصمى ..

و..
الجرح و الألم و الصبر...ده تخصص ممكونى !!! :o :o :o

معتصم الطاهر 02-10-2006 01:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mamkouna
عمنا تنقو..
أذكر أنها شوقئذٍ ... :o
- يا قول أستاذنا أبو جهينة -
كانت بصوت الرائع عزالدين أحمد المصطفى...

ما بلقاها عندك كاملة و بصوت عزالدين..؟؟؟
يمكن مجرى الحياة يتغير تاني!!! :rolleyes: :p

ممكونة
يعنى الكلام دا ما بعيد خالص

سؤال

ياتو بيت كان فيهو شوقئذٍ

وياتو عيون بتجرح
نحن الرجال عيوننا بتبحلق
تصُر ..

لكن جرّاحة دى .. جديدة وشديدة
دايرين نعرف

انتن بتشوفننا جراحين ..

imported_mamkouna 03-10-2006 12:11 PM

اقتباس:

طبعا يا ممكونة الأغنية ناقصة لأنو الملف حقكك فيه خطأ يعني بس شحتفت روح ساكت

يعني يا خالد كان تميتها لي كان الله حاسبك؟؟؟!!!
:mad:

imported_mamkouna 03-10-2006 12:35 PM

اقتباس:

أخير لك المَكْنة
من الورقة

ربنا يلزمك الصبر.

ممكونة ..
تصومي وتفطري على خير.

أخوي عكود..
الصبُر...جبُر..
تقبل الله منا و منكم...صالح الأعمال.

imported_mamkouna 04-10-2006 09:16 PM


كيتاً في خالد الحاج.. :mad:

لقيت لي ود حلال نزٌل لي الأغنية تلاتة مرات..


- مرة...بصوت...عوض وابراهيم شمبات
- مرة ..بصوت...عباس تلودي - سميرة دنيا - فرفور - ياسر تمتام ( مع بعض )
- و تالت مرة..بصوت..عادل التيجاني.

الشُكر...كل الشُكر..للأخ العزيز (( سيمبا sympa )).



لنك الحفظ:-

http://www.fileden.com/files/2006/6...rra7-sympa.rmvb

imported_mamkouna 04-10-2006 09:21 PM

اقتباس:

الغالية ممكونة..
رمضان كريم وكل سنة وانت طيبة..
انا غايتو داير اتوكل واسال..

غيرتا كيف ولي وين ؟

سلامنا للمكون..

حميد..
أستاذنا الكبير محمد حميد..
كان حكيت ليك القصة ح تعمل (( ديوان )) و ..(( برندة )).. :p
بس أحب أطمئنك إنها غيٌرت حياتي للأحسن و لله الحمد و المنٌة .

imported_mamkouna 04-10-2006 09:33 PM

اقتباس:

اما الاغنيه فهى خنجر مغروس فى سويداء عمق الحس ...
وبالطبع قد اخترق شجو الشجون... ليبقى الرنين يعبر كل الازمنه ويمنحها اطياف الجمال..
أستاذنا عصمت..كل العالم..
لم يكن الممكون - صبرئذٍ- قد عطٌر سماواتي بوجوده بعد....
لكن قصة الإغنية كانت من أوائل قصصي الشهرزادية التى بدأتها معه و أنا أفتح (( باندورا )) قلبي له وحده...
تحمل الأغنية في قلبي ذكريات مريرة و مُرة..لكنها تلك المرارة التى تجعل للأيام المقبلة حلاوة و نداوة.
سأحكي لك تفاصيلها في لقاءنا القادم...بإذن واحدٍ أحد.

imported_بسمله 04-10-2006 09:55 PM

ممكونه يا حبيبه كل سنه وإنتي زي ما إنتي _ لسه بوستاتك حلوه زي زمان إبتداء من تفسير الأحلام تتذكري ؟إلي البوست الي أكتر من جميل دا _ يديك العافيه قولي آمين

imported_Garcia 04-10-2006 10:28 PM

اقتباس:

تحمل الأغنية في قلبي ذكريات مريرة و مُرة..لكنها تلك المرارة التى تجعل للأيام المقبلة حلاوة و نداوة.
ياممكونة شنو الشحتفة دى :D , ادينا بس طرف الخيط بنتم الباقى برانا :p
شوقتينا لمعرفة باقى الشمار ( اقصد التفاصيل ) ;)
سرح بينا الخيال ياربى ممكونة الحصل ليها شنو .. :confused:
واتمنى لو سمعتى هذه الاغنية عند اسامة الشيخ ...

imported_alwajeeh 05-10-2006 09:47 AM



ممكونه ...صيام مقبول يارب

اقعدي عافية ...وفتيه وحات سيدي ماتجيك عوجة ...كلنا ننتظر لحظة البوح الصادق علشان نشعر بانسانيتنا التي نسيناها زمان

لك الود والتقدير وسلامي للممكون والعيال


ود الزين

imported_بسمله 05-10-2006 01:44 PM

ممكونه .. ايوه عليك الله احكى لينا القصه ..
لانو الفضول قصدى الشمار كتلنى :p

imported_mamkouna 07-10-2006 01:15 AM

اقتباس:

والله انا ذاتي الاغنيه دي بتعمل عمايلها ولكن وعملا بنصيحة عكود الورقه ما تجي طايره احسن السكات
بس بصراحه حقو نعمل بطريقه المخابرات لمن يمضي 30 سنه نفك الوثائق القديمه رايكم شنو

أم راشد...يا ..CIA ...!!
لمن تمضي 30 سنة يكون دخل اللزهايمر و الفايلات إتمسحت براااااها..
خلينا مقطعينو في مصاريننا أحسن.... :( :(

imported_mamkouna 07-10-2006 01:18 AM

اقتباس:

الممكونه وأم راشد ,
رمضان وكت مابتقدرو على صومو بطلوهو,
الجيلي..
ما تستفزني..
أقوم..أفتٌو...!! :mad: :mad:
http://www.clicksmilies.com/s0105/wa...smiley-017.gif


الساعة الآن 01:30 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.