اقتباس:
تكون مسجون و انت مطلَق سراح :confused: رحم الله صالح عبدالسيد فهو رجل له تشبيهات شعرية نادرة و كنت أتابع أشعاره في بوست المسافة(الله يطراهو بالخبر) عن شعراء الأغنية |
اقتباس:
ممكونة .. لم اتخيل و لو لحظة واحدة أنك سوف تفشين خبرنا حتى يزاع و يعم القرى و الحضر .. و بعد ما اتعودت بعدك ... غصب عني .. غصب عني .. بعد ما نسيت الأماني و التمني .. كلمتين اتقالوا شالوا الصبر مني .. صحوا في عيني حنينهم للابتسامة .. صحوا حتى الغيرة ... صحولي ظنوني ... آه منك يا ممكونة يا قاسية :) :mad: |
اقتباس:
و.. الجرح و الألم و الصبر...ده تخصص ممكونى !!! :o :o :o |
اقتباس:
يعنى الكلام دا ما بعيد خالص سؤال ياتو بيت كان فيهو شوقئذٍ وياتو عيون بتجرح نحن الرجال عيوننا بتبحلق تصُر .. لكن جرّاحة دى .. جديدة وشديدة دايرين نعرف انتن بتشوفننا جراحين .. |
اقتباس:
يعني يا خالد كان تميتها لي كان الله حاسبك؟؟؟!!! :mad: |
اقتباس:
أخوي عكود.. الصبُر...جبُر.. تقبل الله منا و منكم...صالح الأعمال. |
كيتاً في خالد الحاج.. :mad: لقيت لي ود حلال نزٌل لي الأغنية تلاتة مرات.. - مرة...بصوت...عوض وابراهيم شمبات - مرة ..بصوت...عباس تلودي - سميرة دنيا - فرفور - ياسر تمتام ( مع بعض ) - و تالت مرة..بصوت..عادل التيجاني. الشُكر...كل الشُكر..للأخ العزيز (( سيمبا sympa )). لنك الحفظ:- http://www.fileden.com/files/2006/6...rra7-sympa.rmvb |
اقتباس:
كان حكيت ليك القصة ح تعمل (( ديوان )) و ..(( برندة )).. :p بس أحب أطمئنك إنها غيٌرت حياتي للأحسن و لله الحمد و المنٌة . |
اقتباس:
لم يكن الممكون - صبرئذٍ- قد عطٌر سماواتي بوجوده بعد.... لكن قصة الإغنية كانت من أوائل قصصي الشهرزادية التى بدأتها معه و أنا أفتح (( باندورا )) قلبي له وحده... تحمل الأغنية في قلبي ذكريات مريرة و مُرة..لكنها تلك المرارة التى تجعل للأيام المقبلة حلاوة و نداوة. سأحكي لك تفاصيلها في لقاءنا القادم...بإذن واحدٍ أحد. |
ممكونه يا حبيبه كل سنه وإنتي زي ما إنتي _ لسه بوستاتك حلوه زي زمان إبتداء من تفسير الأحلام تتذكري ؟إلي البوست الي أكتر من جميل دا _ يديك العافيه قولي آمين
|
اقتباس:
شوقتينا لمعرفة باقى الشمار ( اقصد التفاصيل ) ;) سرح بينا الخيال ياربى ممكونة الحصل ليها شنو .. :confused: واتمنى لو سمعتى هذه الاغنية عند اسامة الشيخ ... |
ممكونه ...صيام مقبول يارب اقعدي عافية ...وفتيه وحات سيدي ماتجيك عوجة ...كلنا ننتظر لحظة البوح الصادق علشان نشعر بانسانيتنا التي نسيناها زمان لك الود والتقدير وسلامي للممكون والعيال ود الزين |
ممكونه .. ايوه عليك الله احكى لينا القصه ..
لانو الفضول قصدى الشمار كتلنى :p |
اقتباس:
أم راشد...يا ..CIA ...!! لمن تمضي 30 سنة يكون دخل اللزهايمر و الفايلات إتمسحت براااااها.. خلينا مقطعينو في مصاريننا أحسن.... :( :( |
اقتباس:
ما تستفزني.. أقوم..أفتٌو...!! :mad: :mad: http://www.clicksmilies.com/s0105/wa...smiley-017.gif |
| الساعة الآن 01:30 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.