منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-10-2006, 07:20 PM   #[1]
imported_mamkouna
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_mamkouna
 
افتراضي أغنية غيٌرت مجرى حياتي...

و...


ما تسألوني كيف !!!!


[ramv]http://www.alrakoba.net/ss/hashimM/la7dhak.rm[/ramv]



التوقيع: ممكوووووووووووووووونة...و...صاااااااااااابرة!!!!
imported_mamkouna غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-10-2006, 07:24 PM   #[2]
imported_خالد الحاج
Administrator
الصورة الرمزية imported_خالد الحاج
 
افتراضي

مافي زول سائلك
براك بتجي تفتيه
الأغنية جميلة بالمناسبة
وكل سنة وانت طيبة



التوقيع: [align=center]هلاّ ابتكَرْتَ لنا كدأبِك عند بأْسِ اليأْسِ، معجزةً تطهّرُنا بها،
وبها تُخَلِّصُ أرضَنا من رجْسِها،
حتى تصالحَنا السماءُ، وتزدَهِي الأرضُ المواتْ ؟
علّمتنا يا أيها الوطنُ الصباحْ
فنّ النّهوضِ من الجراحْ.

(عالم عباس)
[/align]
imported_خالد الحاج غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-10-2006, 07:27 PM   #[3]
imported_mamkouna
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_mamkouna
 
افتراضي

[foq]لحظك الجـَـرَّاح
كلمات .. ابو صلاح



لحظك الجرّاح
أذاي فيهو .. وفيهو الطرب والراح
مناي يا زهرة الأفراح
للقلوب شرّاح
مبتعد شيء عجيب ، مسجون وعندو سَرَاح
بيّ ضاق الكون ، لا أجدلو بَرَاح
منّي فارق ، وشال نوم عيوني ورَاح
عمري أضحى مُبَاح
وفي الغرام لا أقصد غير لقاك أرباح
سِرِّي ليك يُبـاح
مع الظلام تتبسم وليلي يبقى صباح
جيش غرامك زَاح
هَـدَّ حِصـن المُهجة ، ولي دِمَاي نَزَّاح
وعقلي كـاد ينزاح
وقُلّي هجرك جَـدْ يا جافي ولاّ مِـزاح
ليك مُحَي وضَّـاح
وليك جبين بي نور ماء الحياءْ نَضّـاح
والدمع فضَّـاح
وبي سِـرْ هواي البَيْ تعلمبو دون إيضَاح
تِعبَت الأصْـفَاح
وطرفي جافى النوم من طِيب عبيرو الفاح
من جفونو صِفَـاح
في بسيمو عقد الدُر ، في صدرو جوز تفاح [/foq]



التوقيع: ممكوووووووووووووووونة...و...صاااااااااااابرة!!!!
imported_mamkouna غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-10-2006, 07:33 PM   #[4]
imported_mamkouna
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_mamkouna
 
افتراضي

اقتباس:
مافي زول سائلك
براك بتجي تفتيه
الأغنية جميلة بالمناسبة
وكل سنة وانت طيبة
و إنت طيب يا ود الحاج...

و الله يا خالد بفتش في الأغنية دي من يوم ما عرفت درب النت و المنتديات...
ما لميت فيها إلا حسي...
و ما أظني أقدر أفٌتو...

فتٌو بجيب ليهو رقبة....
و...
ورقة!!!. .



التوقيع: ممكوووووووووووووووونة...و...صاااااااااااابرة!!!!
imported_mamkouna غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-10-2006, 07:45 PM   #[5]
imported_3mk-Tango
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_3mk-Tango
 
افتراضي

اقتباس:
و...


ما تسألوني كيف !!!!
طيب ممكن نسأل متين ؟




التوقيع: كلما اتسعت الرؤيا ضاقت العبارة ..

..الامام النفري ....
imported_3mk-Tango غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-10-2006, 07:54 PM   #[6]
معتصم الطاهر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية معتصم الطاهر
 
افتراضي

اقتباس:
ليك مُحَي وضَّـاح
وليك جبين بي نور ماء الحياءْ نَضّـاح
والدمع فضَّـاح
وبي سِـرْ هواي البَيْ تعلمبو دون إيضَاح
تِعبَت الأصْـفَاح
وطرفي جافى النوم من طِيب عبيرو الفاح
من جفونو صِفَـاح

أنا قايلو الكلام دا بخصنا وحدنا
يا ممكونة فتحتى لينا باب أسئلة
بتقدرى تجاوبى عليها ...





اقتباس:
في بسيمو عقد الدُر ، في صدرو جوز تفاح


الفواكه دى تخصص معتصمى ..



التوقيع:
أنــــا صف الحبايب فيك ..
و كـــــــــــل العاشقين خلفي
معتصم الطاهر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-10-2006, 07:57 PM   #[7]
imported_خالد الحاج
Administrator
الصورة الرمزية imported_خالد الحاج
 
افتراضي

ممكونة يا خيتي هو في فت أكتر من كده
غايتو عملا لي الله
أهي الأغنية بعد تحويلها لي
Wma
MP3
الأم بي 3 عشان تسمعيها في العربية
والواما عشان لامن تفتحي البوست تجيك طوالي تداعب أذنيك (شفتي تداعب أذنيك دي )


http://sudaniyat.net/Khalid/la7dhak.mp3

http://sudaniyat.net/Khalid/Lahzak.wma

طبعا يا ممكونة الأغنية ناقصة لأنو الملف حقكك فيه خطأ يعني بس شحتفت روح ساكت



التوقيع: [align=center]هلاّ ابتكَرْتَ لنا كدأبِك عند بأْسِ اليأْسِ، معجزةً تطهّرُنا بها،
وبها تُخَلِّصُ أرضَنا من رجْسِها،
حتى تصالحَنا السماءُ، وتزدَهِي الأرضُ المواتْ ؟
علّمتنا يا أيها الوطنُ الصباحْ
فنّ النّهوضِ من الجراحْ.

(عالم عباس)
[/align]
imported_خالد الحاج غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-10-2006, 08:13 PM   #[8]
عكــود
Administrator
الصورة الرمزية عكــود
 
افتراضي

اقتباس:
فتٌو بجيب ليهو رقبة....
و...
ورقة!!!. .
أخير لك المَكْنة
من الورقة

ربنا يلزمك الصبر.

ممكونة ..
تصومي وتفطري على خير.



التوقيع:
ما زاد النزل من دمع عن سرسار ..
وما زال سقف الحُزُن محقون؛
لا كبّت سباليقو ..
ولا اتقدّت ضلاّلة الوجع من جوّه،
واتفشّت سماواتو.
عكــود غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-10-2006, 08:13 PM   #[9]
imported_mohamed hemaid
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

الغالية ممكونة..
رمضان كريم وكل سنة وانت طيبة..
انا غايتو داير اتوكل واسال..

غيرتا كيف ولي وين ؟

سلامنا للمكون..

حميد..



التوقيع: إذا الإنسان ماليهو قيمة....عليش خلفوا سام وحام..؟
imported_mohamed hemaid غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-10-2006, 09:50 PM   #[10]
Ismat
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية Ismat
 
افتراضي

السيده الاستاذه العزيزه ممكونه...

ومزيدا من مساحات السعاده واطواف الفرح وزمنا بهرجا يظلله دعاش تلك الانسام عندما هبت رياحها اخترقت كل الاستار والانسجه..ولعله ذلك اللحظ الجراح ..الذى فيه ترقد كل امنيات الجمال وزمن الفرح..وحدائق غناء من خمائل وزهور وتفتح وشذى .وعبير...

ولعله ذلك اللحظ الذى اصاب سنان سهامه شغاف القلب... عند ضفاف النيل الخالد..وحقق لكما كل الامنيات الاخضرار...وجمال كل ذلك النتاج الرائع البديع..

ليحفظكما المولى.ويحفظ تلك الازاهر..والنجوم..ويمنحكم ستره وعافيته وحفظه...
وشلالات من سعاده دائمه تندلق عليكم..
وهداة بال..واستراحة الراحه...


اما الاغنيه فهى خنجر مغروس فى سويداء عمق الحس ...وبالطبع قد اخترق شجو الشجون... ليبقى الرنين يعبر كل الازمنه ززويمنحها اطياف الجمال..
مساكم الله بخيره وجماله..

عميق الاعزاز



Ismat غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-10-2006, 10:03 PM   #[11]
imported_omrashid
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

والله انا ذاتي الاغنيه دي بتعمل عمايلها ولكن وعملا بنصيحة عكود الورقه ما تجي طايره احسن السكات
بس بصراحه حقو نعمل بطريقه المخابرات لمن يمضي 30 سنه نفك الوثائق القديمه رايكم شنو



imported_omrashid غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-10-2006, 11:08 PM   #[12]
imported_الجيلى أحمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_الجيلى أحمد
 
افتراضي

اقتباس:
فتٌو بجيب ليهو رقبة....
و...
ورقة!!!.
اقتباس:
والله انا ذاتي الاغنيه دي بتعمل عمايلها ,
بس بصراحه حقو نعمل بطريقه المخابرات لمن يمضي 30 سنه نفك الوثائق القديمه رايكم شنو
الممكونه وأم راشد ,
رمضان وكت مابتقدرو على صومو بطلوهو,



التوقيع: How long shall they kill our prophets
While we stand aside and look
Some say it's just apart of it
We have got to fill full the book
Won't you help to sing- these songs of freedom
Cause all I ever have
Redemption songs
imported_الجيلى أحمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-10-2006, 11:26 PM   #[13]
imported_omrashid
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

الجيلي
والله تقول شنو ---ونسوي شنو



imported_omrashid غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-10-2006, 11:26 PM   #[14]
Osman Hamad
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية Osman Hamad
 
افتراضي

ممكونة

أعلم أنها غيرت مجرى حياتك إلى مصب حياتى
[align=center]****
ريدى ليك ذى نيلاً عطشان
موج ريدك يجرى فى جوفو
وريقو ناشف
يضرع لسماء
يشحد فى السحاب
لو تغشاهو غيمتك مرة...

كلمات: عثمان حمد[/align]



التوقيع: عثمـان حمــد عثمـان حمــد
[email protected]
Osman Hamad غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-10-2006, 12:33 AM   #[15]
imported_mamkouna
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_mamkouna
 
افتراضي

اقتباس:
طيب ممكن نسأل متين ؟
عمنا تنقو..
أذكر أنها شوقئذٍ ...
- يا قول أستاذنا أبو جهينة -
كانت بصوت الرائع عزالدين أحمد المصطفى...




ما بلقاها عندك كاملة و بصوت عزالدين..؟؟؟
يمكن مجرى الحياة يتغير تاني!!!



التوقيع: ممكوووووووووووووووونة...و...صاااااااااااابرة!!!!
imported_mamkouna غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 09:15 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.