اقتباس:
انت اتصلح معانا والعشا هين |
نضمن اول نوع الغنى وعليه يتحدد نوع العشاء
|
اقتباس:
طلباتك اواامر... بس عشاء مجهجه ما معاانا...:( |
اقتباس:
[rams]http://sudanyat.org/vb/uploaded/741_1358106926.mp3[/rams] للحفظ |
الجزء التانى من المسابقة الفنان خدر بشير :p لينا 50% من الجايزة والنص التانى لى فيصل عشان نزلا ما مضروبة :D:D
ياخوى فنانك ده عارفو .. لكن أسمو أجيبو ليك من وين :o |
اقتباس:
|
اقتباس:
ههههههه سلااام يا عمك و ليك وحشه انت شخصيا عشان جيتك لينا عندك جائزه تقديريه كبيره...:rolleyes: طبعا لو قلت ليك اسم الفنان حيكون مفاجاه ليك....:rolleyes: |
اقتباس:
ياخ والله ما قصر ود عصمان ان شاء الله ما تقصر ايامك ياملك بس اشتقنا لكردفان |
وكيف نلوم عصفور حنين
مرة بقاسي الرياح مرة تلقاوه بيغني فوق فريعو مع الصباح ومرة في وادي المحنة ومرة في ابعد بطاح |
اقتباس:
اقتباس:
ياخ فنان يا حماام منو..؟؟ و العشاء على انا....اها قصرت معااك...:rolleyes: |
اقتباس:
اها يا سروره...الاغنيه دى ترجع بيك كم سنه لى ورا...؟؟؟:rolleyes: [rams]http://sudanyat.org/vb/uploaded/741_1358110004.mp3[/rams] لينك للحفظ و الاستمااع |
اقتباس:
دا في وادي وانا والكاشف اختى في وادي وكان قعدت للصباح مابنلم ليك فوقه:p بعدين فنان مامتي ماعرفتوا نعرفوا ليك كيف عارف انا الليلة ماجزة طول اليوم مشغلة ليك ياحمام وكمان العجب اشغل ليك في نصها الزغرودة الفي الفيديو -شكرن للبهجة :) |
اقتباس:
شكلك كدا الليلة حتنوم منغير عشاء:p تصبح على خير يافوندوم ياخ نحن بوستك دا بنقاوم بيه ضربة الدبرشن جايبو لينا بالباب بي رشاشاتو |
اقتباس:
[rams]http://sudanyat.org/vb/uploaded/741_1358111371.mp3[/rams] لينك للحفظ |
اقتباس:
[rams]http://sudanyat.org/vb/uploaded/741_1358111678.mp3[/rams] لينك للحفظ |
يا حمامه تعاالى [rams]http://sudanyat.org/vb/uploaded/741_1358111917.mp3[/rams] لينك للحفظ *البوست بقى برج حمام عديل..:rolleyes: |
ازى الحبيب روحي
اتمنى لرحولها -- يا لليل .... وانت وهي وهو...وهم وهن وانا فال ثم من قالت وهي وهو قال ثم من قالت وهو وهي قال ليها اقعدي انتي هوهوي للصباح قالت ليه خلاص معناها شوربة الحمام محمداك |
اقتباس:
بوست بتاع واح دبتاع دافوري مضروب في انكلاتوا:p وواحد شايلة قلبها في يدينها قام ضربو سقط(برد) فقرروا يعتصمو في برج حمام فيها حاجة دي:) |
حتى الان لم ينجح احد....:(
|
اقتباس:
الفنان هنا الاخ الصديق / حبيب الله حسن لك و له وافر التحايا و السلام .. |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif حتى الان لم ينجح احد....:( ياخلق الله هووووي زولكم دا انا لو اداني الجوائز حقتي العندو بسبب مسابقاتو دي يوم الليلة كان بقيت سانتا كلوز العالم كلو. يا ود عثمان ياخ انعدل معانا الظروف بقت ما زي زمان هسي اركب ليك ام كركابه :D (انطينا) القديم عشان نبدأ صفحه جديده. |
اقتباس:
التحايا لك و الفنان الجميل حبيب حسن طبعا دي على هامش المسابقه...نظام ما بين الفاصل و كدا...:) |
اقتباس:
يا عملات لنا عامله ليك ترحيب كمان...:) ما تطول الغيبه يااخ... |
اقتباس:
|
حمام محشي.اقصد مصري
تفطر وتسمع يا ودعثمان وقولو لعين الشمس ماتحماشي [flash=http://www.youtube.com/embed/rPYi0C_nDSo?feature=player_detailpage]WIDTH=350 HEIGHT=400[/flash] |
اقتباس:
ياا سلاام عليك فاضل التحليه بس...:) |
أغنية يا حمام
هي من الأغنيات التي لم تلاقي حظوظها مثلها كمغنييها الأغنية للفنان الكبير محمد الأمين ومحمد الأمين ما البتعرفوه الواااااحد ده الجاي من مدينة مدني محمد الأمين القاعد في مدينة شندي ولا يزال الرجل علي قيد الحياة ،،، الصوت ياهو صوت محمد الأمين ( شندي ) هذا والله أعلم أها شنو ليك يا ود عثمان وفيصل سعد ؟؟ أنا شخصياً ما عاوز أي جائزة ياخ looool |
اقتباس:
سلام يا باشمهندس دي واحدة من أصعب مسابقاتك والدليل:- لم ينجح أحد حتى الآن الصوت يبدو لي أقرب لصوت نسائي منه لصوت رجالي .. لكن برضو ما وقع لي. |
اقتباس:
:D:D:D غايتو ياا ناصر يا اخوى شيل ليك حبه حلاوه و اشرب ليك كبايه مويه و ما قصرت تب....:) |
اقتباس:
ليك وحشه يااخ و زمن طويل ما سمعنا صوتك يااخ بعد كلامك الفوق دا شكلو احسن نعلن الاجابه لانو ما اظن ناس الحمام حيعرفوا الاجابه....:) تسلم يا حبيب و خليك قريب... |
اقتباس:
|
اقتباس:
خلااص عندكم باقى اليوم دا...:rolleyes: |
اقتباس:
تكون ده أنت البتغني :rolleyes: |
يا ود عثمان خليك(أبو سريع) و نزل اسم بتاع
الحمام دا ياخ. |
اقتباس:
:D:D:D :D:D :D |
اقتباس:
حركاات العباسيه دى نحنا شاربنها شراب...looool |
اقتباس:
وين ياا عمك..؟؟ انت ما شايف الحمام قال صبرا يبل الابرى...:) خليك قريب يا حبيب... |
اقتباس:
:D:D:D :D:D |
اقتباس:
عشان تسمعوا كويس...:rolleyes: |
اقتباس:
الفيك إتعرفت |
| الساعة الآن 08:50 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.