سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   المسابقة رقم 1/2013...الفنان منو..؟..توجد جواائز..** (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=26413)

سارة 13-01-2013 08:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 511076)
عشان ناديه دى...الليله العشاء عليك..:rolleyes:


انت اتصلح معانا والعشا هين

جيجي 13-01-2013 08:33 PM

نضمن اول نوع الغنى وعليه يتحدد نوع العشاء

wadosman 13-01-2013 08:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة (المشاركة 511080)
انت اتصلح معانا والعشا هين

من ايدك دى لى ايدك التانيه...:rolleyes:

طلباتك اواامر...

بس عشاء مجهجه ما معاانا...:(

wadosman 13-01-2013 08:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي (المشاركة 511081)
نضمن اول نوع الغنى وعليه يتحدد نوع العشاء

دى بتعشينا شنو..؟؟looool

[rams]http://sudanyat.org/vb/uploaded/741_1358106926.mp3[/rams]

للحفظ

رأفت ميلاد 13-01-2013 09:00 PM

الجزء التانى من المسابقة الفنان خدر بشير :p لينا 50% من الجايزة والنص التانى لى فيصل عشان نزلا ما مضروبة :D:D

ياخوى فنانك ده عارفو .. لكن أسمو أجيبو ليك من وين :o

جيجي 13-01-2013 09:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 511088)


دى بتعشينا شنو..؟؟looool

[rams]http://sudanyat.org/vb/uploaded/741_1358106926.mp3[/rams]

للحفظ

دي غايتوا بتعشيك فسيخ في المسالمة:p

wadosman 13-01-2013 09:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد (المشاركة 511089)
الجزء التانى من المسابقة الفنان خدر بشير :p لينا 50% من الجايزة والنص التانى لى فيصل عشان نزلا ما مضروبة :D:D

ياخوى فنانك ده عارفو .. لكن أسمو أجيبو ليك من وين :o


ههههههه

سلااام يا عمك و ليك وحشه

انت شخصيا عشان جيتك لينا عندك جائزه تقديريه كبيره...:rolleyes:

طبعا لو قلت ليك اسم الفنان حيكون مفاجاه ليك....:rolleyes:

سارة 13-01-2013 09:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي (المشاركة 511090)
دي غايتوا بتعشيك فسيخ في المسالمة:p

:D:D:D يا ظالمة يا ظالمة
ياخ والله ما قصر ود عصمان ان شاء الله ما تقصر ايامك ياملك
بس اشتقنا لكردفان

جيجي 13-01-2013 09:40 PM

وكيف نلوم عصفور حنين
مرة بقاسي الرياح
مرة تلقاوه بيغني فوق فريعو مع الصباح
ومرة في وادي المحنة
ومرة في ابعد بطاح

wadosman 13-01-2013 09:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة (المشاركة 511098)
:D:D:D يا ظالمة يا ظالمة
ياخ والله ما قصر ود عصمان ان شاء الله ما تقصر ايامك ياملك
بس اشتقنا لكردفان

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي (المشاركة 511102)
وكيف نلوم عصفور حنين
مرة بقاسي الرياح
مرة تلقاوه بيغني فوق فريعو مع الصباح
ومرة في وادي المحنة
ومرة في ابعد بطاح

ههههههههههههههههه

ياخ فنان يا حماام منو..؟؟

و العشاء على انا....اها قصرت معااك...:rolleyes:

wadosman 13-01-2013 09:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة (المشاركة 511098)
:D:D:D يا ظالمة يا ظالمة
ياخ والله ما قصر ود عصمان ان شاء الله ما تقصر ايامك ياملك
بس اشتقنا لكردفان

جبتى سيره كردفان..:)
اها يا سروره...الاغنيه دى ترجع بيك كم سنه لى ورا...؟؟؟:rolleyes:

[rams]http://sudanyat.org/vb/uploaded/741_1358110004.mp3[/rams]

لينك للحفظ و الاستمااع

جيجي 13-01-2013 09:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 511103)
ههههههههههههههههه

ياخ فنان يا حماام منو..؟؟

و العشاء على انا....اها قصرت معااك...:rolleyes:

ياخ فنانك
دا في وادي وانا والكاشف اختى في وادي وكان قعدت للصباح مابنلم ليك فوقه:p
بعدين فنان مامتي ماعرفتوا نعرفوا ليك كيف


عارف انا الليلة ماجزة طول اليوم مشغلة ليك ياحمام وكمان العجب اشغل ليك في نصها الزغرودة الفي الفيديو -شكرن للبهجة :)

جيجي 13-01-2013 10:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 511109)


جبتى سيره كردفان..:)
اها يا سروره...الاغنيه دى ترجع بيك كم سنه لى ورا...؟؟؟:rolleyes:

[rams]http://sudanyat.org/vb/uploaded/741_1358110004.mp3[/rams]

لينك للحفظ و الاستمااع

هههههههه
شكلك كدا الليلة حتنوم منغير عشاء:p
تصبح على خير يافوندوم

ياخ نحن بوستك دا بنقاوم بيه ضربة الدبرشن
جايبو لينا بالباب بي رشاشاتو

wadosman 13-01-2013 10:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي (المشاركة 511110)
ياخ فنانك
دا في وادي وانا والكاشف اختى في وادي وكان قعدت للصباح مابنلم ليك فوقه:p
بعدين فنان مامتي ماعرفتوا نعرفوا ليك كيف


عارف انا الليلة ماجزة طول اليوم مشغلة ليك ياحمام وكمان العجب اشغل ليك في نصها الزغرودة الفي الفيديو -شكرن للبهجة :)

ارحل يا حماام...طمبور

[rams]http://sudanyat.org/vb/uploaded/741_1358111371.mp3[/rams]

لينك للحفظ

wadosman 13-01-2013 10:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي (المشاركة 511115)
هههههههه
شكلك كدا الليلة حتنوم منغير عشاء:p
تصبح على خير يافوندوم

ياخ نحن بوستك دا بنقاوم بيه ضربة الدبرشن
جايبو لينا بالباب بي رشاشاتو

حمامتى فنانه..:rolleyes:

[rams]http://sudanyat.org/vb/uploaded/741_1358111678.mp3[/rams]

لينك للحفظ

wadosman 13-01-2013 10:20 PM

يا حمامه تعاالى

[rams]http://sudanyat.org/vb/uploaded/741_1358111917.mp3[/rams]

لينك للحفظ


*البوست بقى برج حمام عديل..:rolleyes:

جيجي 13-01-2013 10:38 PM

ازى الحبيب روحي
اتمنى لرحولها
--
يا لليل .... وانت وهي وهو...وهم وهن
وانا
فال ثم من
قالت
وهي وهو
قال ثم من
قالت
وهو وهي
قال ليها
اقعدي انتي هوهوي للصباح
قالت ليه
خلاص معناها شوربة الحمام محمداك

جيجي 13-01-2013 10:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 511121)
يا حمامه تعاالى

[rams]http://sudanyat.org/vb/uploaded/741_1358111917.mp3[/rams]




*البوست بقى برج حمام عديل..:rolleyes:

:D
بوست بتاع واح دبتاع دافوري مضروب في انكلاتوا:p
وواحد شايلة قلبها في يدينها قام ضربو سقط(برد)
فقرروا يعتصمو في برج حمام
فيها حاجة دي:)

wadosman 14-01-2013 12:28 PM

حتى الان لم ينجح احد....:(

فيصل سعد 14-01-2013 02:21 PM

اقتباس:

حمامتى فنانه..:rolleyes:

[rams]http://sudanyat.org/vb/uploaded/741_1358111678.mp3[/rams]

الفنان هنا الاخ الصديق / حبيب الله حسن
لك و له وافر التحايا و السلام ..

سفيان بشير نابرى 14-01-2013 02:23 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
حتى الان لم ينجح احد....:(

ياخلق الله هووووي زولكم دا انا لو اداني الجوائز حقتي العندو بسبب مسابقاتو دي
يوم الليلة كان بقيت سانتا كلوز العالم كلو.
يا ود عثمان ياخ انعدل معانا
الظروف بقت ما زي زمان

هسي اركب ليك ام كركابه :D
(انطينا) القديم عشان نبدأ صفحه
جديده.




wadosman 15-01-2013 07:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 511356)
الفنان هنا الاخ الصديق / حبيب الله حسن
لك و له لتحايا وافر التحايا و السلام ..

سلاام يا صاحب..

التحايا لك و الفنان الجميل حبيب حسن

طبعا دي على هامش المسابقه...نظام ما بين الفاصل و كدا...:)

wadosman 15-01-2013 07:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفيان بشير نابرى (المشاركة 511359)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
حتى الان لم ينجح احد....:(

ياخلق الله هووووي زولكم دا انا لو اداني الجوائز حقتي العندو بسبب مسابقاتو دي
يوم الليلة كان بقيت سانتا كلوز العالم كلو.
يا ود عثمان ياخ انعدل معانا
الظروف بقت ما زي زمان

هسي اركب ليك ام كركابه :D
(انطينا) القديم عشان نبدأ صفحه
جديده.




يا ود يا سانتا كلوز انت....وينك يااخ ؟ ليك وحشه يا صااحب

يا عملات لنا عامله ليك ترحيب كمان...:)

ما تطول الغيبه يااخ...

wadosman 15-01-2013 07:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 510870)
اها ياا جمااعه
السنه دى المسابقه برعاايه ود سعد
و الجوائز ضحمه...اكيد...:rolleyes:

هذه اول مسابقه فى العام 2013
و عشان كدا المسابقه خفيفه و مويه بس...looool

دايرين اسم الفنان و لو اضفتوا لينا اسم الشاعر تكونوا برضو ما قصرتوا..:D
اها...نبدا و الفنان البيغنى فى التسجيل التحت دا منو..؟؟؟


[rams]http://sudanyat.org/vb/uploaded/741_1358020524.mp3[/rams]

لينك للحفظ

خليكم مع ياا حمام....:rolleyes:

جيجي 15-01-2013 08:13 AM

حمام محشي.اقصد مصري
تفطر وتسمع يا ودعثمان

وقولو لعين الشمس ماتحماشي

[flash=http://www.youtube.com/embed/rPYi0C_nDSo?feature=player_detailpage]WIDTH=350 HEIGHT=400[/flash]

wadosman 15-01-2013 08:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي (المشاركة 511549)
حمام محشي.اقصد مصري
تفطر وتسمع يا ودعثمان




ياا سلاام عليك

فاضل التحليه بس...:)

ناصر يوسف 15-01-2013 10:23 AM

أغنية يا حمام

هي من الأغنيات التي لم تلاقي حظوظها مثلها كمغنييها

الأغنية للفنان الكبير

محمد الأمين

ومحمد الأمين ما البتعرفوه الواااااحد ده الجاي من مدينة مدني

محمد الأمين القاعد في مدينة شندي

ولا يزال الرجل علي قيد الحياة ،،،

الصوت ياهو صوت محمد الأمين ( شندي )

هذا والله أعلم

أها شنو ليك يا ود عثمان وفيصل سعد ؟؟

أنا شخصياً ما عاوز أي جائزة ياخ looool

شبارقة 15-01-2013 11:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 510870)

اول مسابقه فى العام 2013
و عشان كدا المسابقه خفيفه و مويه بس...
looool


سلام يا باشمهندس

دي واحدة من أصعب مسابقاتك والدليل:- لم ينجح أحد حتى الآن

الصوت يبدو لي أقرب لصوت نسائي منه لصوت رجالي .. لكن برضو ما وقع لي.

wadosman 15-01-2013 06:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف (المشاركة 511579)
أغنية يا حمام

هي من الأغنيات التي لم تلاقي حظوظها مثلها كمغنييها

الأغنية للفنان الكبير

محمد الأمين

ومحمد الأمين ما البتعرفوه الواااااحد ده الجاي من مدينة مدني

محمد الأمين القاعد في مدينة شندي

ولا يزال الرجل علي قيد الحياة ،،،

الصوت ياهو صوت محمد الأمين ( شندي )

هذا والله أعلم

أها شنو ليك يا ود عثمان وفيصل سعد ؟؟

أنا شخصياً ما عاوز أي جائزة ياخ looool


:D:D:D

غايتو ياا ناصر يا اخوى شيل ليك حبه حلاوه
و اشرب ليك كبايه مويه و ما قصرت تب....:)

wadosman 15-01-2013 06:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة (المشاركة 511596)
سلام يا باشمهندس

دي واحدة من أصعب مسابقاتك والدليل:- لم ينجح أحد حتى الآن

الصوت يبدو لي أقرب لصوت نسائي منه لصوت رجالي .. لكن برضو ما وقع لي.

شباارقه يا صاحب...

ليك وحشه يااخ و زمن طويل ما سمعنا صوتك يااخ

بعد كلامك الفوق دا شكلو احسن نعلن الاجابه لانو ما اظن ناس الحمام
حيعرفوا الاجابه....:)

تسلم يا حبيب و خليك قريب...

آيات 15-01-2013 07:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 511662)
شباارقه يا صاحب...

ليك وحشه يااخ و زمن طويل ما سمعنا صوتك يااخ

بعد كلامك الفوق دا شكلو احسن نعلن الاجابه لانو ما اظن ناس الحمام
حيعرفوا الاجابه....:)

تسلم يا حبيب و خليك قريب...

صبراً يبل الابري مافي ؟؟!!:)

wadosman 15-01-2013 07:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آيات (المشاركة 511679)
صبراً يبل الابري مافي ؟؟!!:)

ههههههههههه

خلااص عندكم باقى اليوم دا...:rolleyes:

آيات 15-01-2013 07:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 511682)
ههههههههههه

خلااص عندكم باقى اليوم دا...:rolleyes:

هههههه أجي !!؟؟
تكون ده أنت البتغني :rolleyes:

سفيان بشير نابرى 15-01-2013 08:05 PM

يا ود عثمان خليك(أبو سريع) و نزل اسم بتاع
الحمام دا ياخ.

فيصل سعد 15-01-2013 08:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 511661)

:D:D:D

غايتو ياا ناصر يا اخوى شيل ليك حبه حلاوه
و اشرب ليك كبايه مويه و ما قصرت تب....:)

:D:D:D
:D:D
:D

wadosman 15-01-2013 08:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آيات (المشاركة 511683)
هههههه أجي !!؟؟
تكون ده أنت البتغني :rolleyes:

كلامك دا قوليهو للغافل يااخ...:rolleyes:
حركاات العباسيه دى نحنا شاربنها شراب...looool

wadosman 15-01-2013 08:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفيان بشير نابرى (المشاركة 511688)
يا ود عثمان خليك(أبو سريع) و نزل اسم بتاع
الحمام دا ياخ.

ههههههه

وين ياا عمك..؟؟

انت ما شايف الحمام قال صبرا يبل الابرى...:)

خليك قريب يا حبيب...

wadosman 15-01-2013 08:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 511690)
:D:D:D
:D:D
:D

يا ود سعد بالله ما تطفّش لينا الزباين يااخ...:D
:D:D:D
:D:D

wadosman 15-01-2013 08:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 510870)
اها ياا جمااعه
السنه دى المسابقه برعاايه ود سعد
و الجوائز ضحمه...اكيد...:rolleyes:

هذه اول مسابقه فى العام 2013
و عشان كدا المسابقه خفيفه و مويه بس...looool

دايرين اسم الفنان و لو اضفتوا لينا اسم الشاعر تكونوا برضو ما قصرتوا..:D
اها...نبدا و الفنان البيغنى فى التسجيل التحت دا منو..؟؟؟


[rams]http://sudanyat.org/vb/uploaded/741_1358020524.mp3[/rams]

لينك للحفظ

عشان تسمعوا كويس...:rolleyes:

آيات 15-01-2013 08:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 511694)
يا ود سعد بالله ما تطفّش لينا الزباين يااخ...:D
:D:D:D
:D:D

ههههههههه
الفيك إتعرفت


الساعة الآن 08:50 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.