اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman
ههههههههههههههههه
ياخ فنان يا حماام منو..؟؟
و العشاء على انا....اها قصرت معااك... 
|
ياخ فنانك
دا في وادي وانا والكاشف اختى في وادي وكان قعدت للصباح مابنلم ليك فوقه

بعدين فنان مامتي ماعرفتوا نعرفوا ليك كيف
عارف انا الليلة ماجزة طول اليوم مشغلة ليك ياحمام وكمان العجب اشغل ليك في نصها الزغرودة الفي الفيديو -شكرن للبهجة
