سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   المسابقة رقم 1/2013...الفنان منو..؟..توجد جواائز..** (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=26413)

سفيان بشير نابرى 14-01-2013 02:23 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
حتى الان لم ينجح احد....:(

ياخلق الله هووووي زولكم دا انا لو اداني الجوائز حقتي العندو بسبب مسابقاتو دي
يوم الليلة كان بقيت سانتا كلوز العالم كلو.
يا ود عثمان ياخ انعدل معانا
الظروف بقت ما زي زمان

هسي اركب ليك ام كركابه :D
(انطينا) القديم عشان نبدأ صفحه
جديده.




wadosman 15-01-2013 07:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 511356)
الفنان هنا الاخ الصديق / حبيب الله حسن
لك و له لتحايا وافر التحايا و السلام ..

سلاام يا صاحب..

التحايا لك و الفنان الجميل حبيب حسن

طبعا دي على هامش المسابقه...نظام ما بين الفاصل و كدا...:)

wadosman 15-01-2013 07:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفيان بشير نابرى (المشاركة 511359)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
حتى الان لم ينجح احد....:(

ياخلق الله هووووي زولكم دا انا لو اداني الجوائز حقتي العندو بسبب مسابقاتو دي
يوم الليلة كان بقيت سانتا كلوز العالم كلو.
يا ود عثمان ياخ انعدل معانا
الظروف بقت ما زي زمان

هسي اركب ليك ام كركابه :D
(انطينا) القديم عشان نبدأ صفحه
جديده.




يا ود يا سانتا كلوز انت....وينك يااخ ؟ ليك وحشه يا صااحب

يا عملات لنا عامله ليك ترحيب كمان...:)

ما تطول الغيبه يااخ...

wadosman 15-01-2013 07:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 510870)
اها ياا جمااعه
السنه دى المسابقه برعاايه ود سعد
و الجوائز ضحمه...اكيد...:rolleyes:

هذه اول مسابقه فى العام 2013
و عشان كدا المسابقه خفيفه و مويه بس...looool

دايرين اسم الفنان و لو اضفتوا لينا اسم الشاعر تكونوا برضو ما قصرتوا..:D
اها...نبدا و الفنان البيغنى فى التسجيل التحت دا منو..؟؟؟


[rams]http://sudanyat.org/vb/uploaded/741_1358020524.mp3[/rams]

لينك للحفظ

خليكم مع ياا حمام....:rolleyes:

جيجي 15-01-2013 08:13 AM

حمام محشي.اقصد مصري
تفطر وتسمع يا ودعثمان

وقولو لعين الشمس ماتحماشي

[flash=http://www.youtube.com/embed/rPYi0C_nDSo?feature=player_detailpage]WIDTH=350 HEIGHT=400[/flash]

wadosman 15-01-2013 08:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي (المشاركة 511549)
حمام محشي.اقصد مصري
تفطر وتسمع يا ودعثمان




ياا سلاام عليك

فاضل التحليه بس...:)

ناصر يوسف 15-01-2013 10:23 AM

أغنية يا حمام

هي من الأغنيات التي لم تلاقي حظوظها مثلها كمغنييها

الأغنية للفنان الكبير

محمد الأمين

ومحمد الأمين ما البتعرفوه الواااااحد ده الجاي من مدينة مدني

محمد الأمين القاعد في مدينة شندي

ولا يزال الرجل علي قيد الحياة ،،،

الصوت ياهو صوت محمد الأمين ( شندي )

هذا والله أعلم

أها شنو ليك يا ود عثمان وفيصل سعد ؟؟

أنا شخصياً ما عاوز أي جائزة ياخ looool

شبارقة 15-01-2013 11:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 510870)

اول مسابقه فى العام 2013
و عشان كدا المسابقه خفيفه و مويه بس...
looool


سلام يا باشمهندس

دي واحدة من أصعب مسابقاتك والدليل:- لم ينجح أحد حتى الآن

الصوت يبدو لي أقرب لصوت نسائي منه لصوت رجالي .. لكن برضو ما وقع لي.

wadosman 15-01-2013 06:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف (المشاركة 511579)
أغنية يا حمام

هي من الأغنيات التي لم تلاقي حظوظها مثلها كمغنييها

الأغنية للفنان الكبير

محمد الأمين

ومحمد الأمين ما البتعرفوه الواااااحد ده الجاي من مدينة مدني

محمد الأمين القاعد في مدينة شندي

ولا يزال الرجل علي قيد الحياة ،،،

الصوت ياهو صوت محمد الأمين ( شندي )

هذا والله أعلم

أها شنو ليك يا ود عثمان وفيصل سعد ؟؟

أنا شخصياً ما عاوز أي جائزة ياخ looool


:D:D:D

غايتو ياا ناصر يا اخوى شيل ليك حبه حلاوه
و اشرب ليك كبايه مويه و ما قصرت تب....:)

wadosman 15-01-2013 06:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة (المشاركة 511596)
سلام يا باشمهندس

دي واحدة من أصعب مسابقاتك والدليل:- لم ينجح أحد حتى الآن

الصوت يبدو لي أقرب لصوت نسائي منه لصوت رجالي .. لكن برضو ما وقع لي.

شباارقه يا صاحب...

ليك وحشه يااخ و زمن طويل ما سمعنا صوتك يااخ

بعد كلامك الفوق دا شكلو احسن نعلن الاجابه لانو ما اظن ناس الحمام
حيعرفوا الاجابه....:)

تسلم يا حبيب و خليك قريب...

آيات 15-01-2013 07:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 511662)
شباارقه يا صاحب...

ليك وحشه يااخ و زمن طويل ما سمعنا صوتك يااخ

بعد كلامك الفوق دا شكلو احسن نعلن الاجابه لانو ما اظن ناس الحمام
حيعرفوا الاجابه....:)

تسلم يا حبيب و خليك قريب...

صبراً يبل الابري مافي ؟؟!!:)

wadosman 15-01-2013 07:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آيات (المشاركة 511679)
صبراً يبل الابري مافي ؟؟!!:)

ههههههههههه

خلااص عندكم باقى اليوم دا...:rolleyes:

آيات 15-01-2013 07:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 511682)
ههههههههههه

خلااص عندكم باقى اليوم دا...:rolleyes:

هههههه أجي !!؟؟
تكون ده أنت البتغني :rolleyes:

سفيان بشير نابرى 15-01-2013 08:05 PM

يا ود عثمان خليك(أبو سريع) و نزل اسم بتاع
الحمام دا ياخ.

فيصل سعد 15-01-2013 08:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 511661)

:D:D:D

غايتو ياا ناصر يا اخوى شيل ليك حبه حلاوه
و اشرب ليك كبايه مويه و ما قصرت تب....:)

:D:D:D
:D:D
:D


الساعة الآن 11:57 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.