اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif حتى الان لم ينجح احد....:( ياخلق الله هووووي زولكم دا انا لو اداني الجوائز حقتي العندو بسبب مسابقاتو دي يوم الليلة كان بقيت سانتا كلوز العالم كلو. يا ود عثمان ياخ انعدل معانا الظروف بقت ما زي زمان هسي اركب ليك ام كركابه :D (انطينا) القديم عشان نبدأ صفحه جديده. |
اقتباس:
التحايا لك و الفنان الجميل حبيب حسن طبعا دي على هامش المسابقه...نظام ما بين الفاصل و كدا...:) |
اقتباس:
يا عملات لنا عامله ليك ترحيب كمان...:) ما تطول الغيبه يااخ... |
اقتباس:
|
حمام محشي.اقصد مصري
تفطر وتسمع يا ودعثمان وقولو لعين الشمس ماتحماشي [flash=http://www.youtube.com/embed/rPYi0C_nDSo?feature=player_detailpage]WIDTH=350 HEIGHT=400[/flash] |
اقتباس:
ياا سلاام عليك فاضل التحليه بس...:) |
أغنية يا حمام
هي من الأغنيات التي لم تلاقي حظوظها مثلها كمغنييها الأغنية للفنان الكبير محمد الأمين ومحمد الأمين ما البتعرفوه الواااااحد ده الجاي من مدينة مدني محمد الأمين القاعد في مدينة شندي ولا يزال الرجل علي قيد الحياة ،،، الصوت ياهو صوت محمد الأمين ( شندي ) هذا والله أعلم أها شنو ليك يا ود عثمان وفيصل سعد ؟؟ أنا شخصياً ما عاوز أي جائزة ياخ looool |
اقتباس:
سلام يا باشمهندس دي واحدة من أصعب مسابقاتك والدليل:- لم ينجح أحد حتى الآن الصوت يبدو لي أقرب لصوت نسائي منه لصوت رجالي .. لكن برضو ما وقع لي. |
اقتباس:
:D:D:D غايتو ياا ناصر يا اخوى شيل ليك حبه حلاوه و اشرب ليك كبايه مويه و ما قصرت تب....:) |
اقتباس:
ليك وحشه يااخ و زمن طويل ما سمعنا صوتك يااخ بعد كلامك الفوق دا شكلو احسن نعلن الاجابه لانو ما اظن ناس الحمام حيعرفوا الاجابه....:) تسلم يا حبيب و خليك قريب... |
اقتباس:
|
اقتباس:
خلااص عندكم باقى اليوم دا...:rolleyes: |
اقتباس:
تكون ده أنت البتغني :rolleyes: |
يا ود عثمان خليك(أبو سريع) و نزل اسم بتاع
الحمام دا ياخ. |
اقتباس:
:D:D:D :D:D :D |
| الساعة الآن 11:57 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.