افراح سودانيات : يا شباب معزومين عقد قراني يوم الجمعه القادمه
بفرح بيكم ...
دعوه لتناول وجبه الغداء وحضور عقد قراني يوم الجمعه القادمه في بانت شرق جوار صيدليه الاربعين ...وشكرا اتشرف بحضوركم جميعا .... |
الجمعه 10/29
الدعوه لكل الاحباب الجميلين وان شاء الله الزفاف بعد العيد ان شاء الله |
مبروووووووك وأسأل الله تعالى أن يتمم على خير |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد علي http://sudanyat.org/vb/images/underw...s/viewpost.gif الجمعه 10/29 الدعوه لكل الاحباب الجميلين وان شاء الله الزفاف بعد العيد ان شاء الله الشفقة كعبة وبعدين بتضيعك يا بطل انت مش كلمتني في التلفون وقلت لي اعزم ناس سودانيات طيب الشفقة الليك شنو عموما ربنا يتمم بخير وحاضرين ان شاء الله |
الف الف مبروك وربنا يتمم علي خير
|
اقتباس:
اقتباس:
يا زول كفارة :eek: أمانه ما وقع راجل :D مالك يا زول ... الشكية لله جنيت ؟ أسه ده زمن عرس ؟ علي العموم ربنا يتمم علي خير .. إلا باكر باكر ما تجي تشكي هنا سمح :D:D |
الف مبرووك و ربنا يتمم على خير....
|
ياوسيم
الف مبروك مقدما ونصايحنا ليك فى البوست داك بالله ما تتطنشها ;) ولا حاتخلى خالك يجى يقول ليك ما قلنا ليك .................. :D الف الف مبروك ويتمم على خير وبيت مال وعيال |
اقتباس:
الاخ محمد علي الف الف مبروك وربنا يتمم ليك على خير ____ ياطارق امانة ما فاتتنا عضة :D:D |
يافطن ياخ عملتها ظاهرة معانا عديل كدا;)
الدعوة لكل الجميلين ... طيب نحن المدقشمين ديل نقبل وين يعني؟؟؟ يازول مليوووون مبروك وربنا يتمم ليك على خير وعقبال كل البايرين والبايرات ... جانيت نموذجاً:D اقول قولي هذا واستغفر الله لي ............... |
اقتباس:
ولعلمك الزول دا ضابح عتود عشان ما ريقك يجرى على الفاضى :D :D :D |
ألف مبروك، وعلي بالحلال لو كنت في السودان أجي وأحضر الدلاليك.
أمنياتي لكما بحياة سعيدة، أنت والعروسة. |
الف مبروك ياوسيم يافطن,
وربنا يتمم على خير.. |
الف الف مبروك
و ربنا يتمم على خير بيت مال وعيال .. |
الف مليون مبرووووك يا محمد
وربنا يتمم بخير بس امانه فى زمتك تعزم ود الترابى :D كيتا للمرقوت |
1000 مبروك ...
وبيت مال وعيال ... |
يعني نقول بعد كم يوم وبالكتير شهر وااااااحد:
كان معانا هنانا وليدنا "محمد علي" ما هو قائمة ممن كانو معانا هنا.... صابهم ما سيصيبك في جمعة أكتوبر "اليتيمة" كثييييييير،، منهم من قضآ مع زميلة لنا هنانا وإختفوا الاتنين ومنهم من إستعاض بالغرباء وغاب براهو... لكنهم وكلهم ومن دون فرز في الاخير،،،،، سابونا أمير، الرباطابي... أخاف يكون وليدنا أميري، لفآ لفهم.... يا زول قالها الخال: كفارة وإن شاء الله بيت "مال" وعيال.. الأولى، تدبيرك والتانية تدبير غيرك;) والعكس صحيح،، إنستر وما تصيحgoood |
الف الف مبروك الفطن الوسيم
ربنا يتمم علي خير واكيد حضور يوم الجمعه لكن مش العقد ده حق الرجال بث:D:D غايتو انا وسمرا جايين نظام احسبونا مع الرجال ما فارقة كتير:p |
ألف مبروك أخ محمد.... أدام الله الأفراح........ |
اقتباس:
الف مبروك يامحمد وربنا يتمم بخير |
مبروك
الف مبروك وربنا يتمم على خير |
عاطر التهاني أخونا محمد
وإن شالله ربنا يجعلو عامر |
ألف مبروك أخ محمد....أدام الله الأفراح......بيت مال وعيال
|
الف الف مبروك
ربنا يتم علي خير |
الف مبروك
ربنا يسعدك ويهنيك |
الف مبرووك وربنا يتمم لك علي خير |
تهانى الحارة وألف مبروك
|
ألف مبروك ياجميل .. ربنا يتمم على خير .. !!
تحياتي |
محمد علي مبروك وربنا يتمم ليكم على خير ويسعدك بيها وسعدها بيك وتعمروا بيتم مال وعيال وبختك الموصلي حا يصل البلد كمان يومين يعنى حفلاتك بهية .. ودعوتك دعوة مراكبية:) انا وخالك نصلك كيف :confused: |
| الساعة الآن 07:39 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.