سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   افراح سودانيات : يا شباب معزومين عقد قراني يوم الجمعه القادمه (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=16812)

محمد علي الجراح 25-10-2010 05:42 PM

افراح سودانيات : يا شباب معزومين عقد قراني يوم الجمعه القادمه
 
بفرح بيكم ...

دعوه لتناول وجبه الغداء وحضور عقد قراني يوم الجمعه القادمه في بانت شرق

جوار صيدليه الاربعين ...وشكرا

اتشرف بحضوركم جميعا ....

محمد علي الجراح 25-10-2010 05:45 PM

الجمعه 10/29

الدعوه لكل الاحباب الجميلين وان شاء الله الزفاف بعد العيد ان شاء الله

عثمان حسن 25-10-2010 05:56 PM


مبروووووووك
وأسأل الله تعالى أن يتمم على خير

احمد زين 25-10-2010 06:09 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد علي http://sudanyat.org/vb/images/underw...s/viewpost.gif
الجمعه 10/29

الدعوه لكل الاحباب الجميلين وان شاء الله الزفاف بعد العيد ان شاء الله

الشفقة كعبة وبعدين بتضيعك يا بطل
انت مش كلمتني في التلفون وقلت لي اعزم ناس سودانيات
طيب الشفقة الليك شنو
عموما ربنا يتمم بخير وحاضرين ان شاء الله


suhyta 25-10-2010 06:27 PM

الف الف مبروك وربنا يتمم علي خير

خالد الحاج 25-10-2010 06:50 PM

اقتباس:


اقتباس:

اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد علي http://sudanyat.org/vb/images/underw...s/viewpost.gif
بفرح بيكم ...

دعوه لتناول وجبه الغداء وحضور عقد قراني يوم الجمعه القادمه في بانت شرق

جوار صيدليه الاربعين ...وشكرا

اتشرف بحضوركم جميعا ....



يا زول كفارة :eek:

أمانه ما وقع راجل :D
مالك يا زول ... الشكية لله جنيت ؟
أسه ده زمن عرس ؟

علي العموم ربنا يتمم علي خير .. إلا باكر باكر ما تجي تشكي هنا سمح :D:D

wadosman 25-10-2010 06:52 PM

الف مبرووك و ربنا يتمم على خير....

طارق الحسن محمد 25-10-2010 10:11 PM

ياوسيم
الف مبروك مقدما
ونصايحنا ليك
فى البوست داك بالله
ما تتطنشها
;)
ولا حاتخلى خالك يجى يقول ليك
ما قلنا ليك ..................
:D
الف الف مبروك
ويتمم على خير
وبيت مال وعيال

المليجي 25-10-2010 11:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد علي (المشاركة 293670)
الجمعه 10/29

الدعوه لكل الاحباب الجميلين وان شاء الله الزفاف بعد العيد ان شاء الله




الاخ محمد علي
الف الف مبروك وربنا يتمم ليك على خير


____
ياطارق امانة ما فاتتنا عضة :D:D

زول الله 26-10-2010 01:00 AM

يافطن ياخ عملتها ظاهرة معانا عديل كدا;)
الدعوة لكل الجميلين ... طيب نحن المدقشمين ديل نقبل وين يعني؟؟؟

يازول مليوووون مبروك وربنا يتمم ليك على خير
وعقبال كل البايرين والبايرات ... جانيت نموذجاً:D









اقول قولي هذا واستغفر الله لي ...............

طارق الحسن محمد 26-10-2010 01:32 AM

اقتباس:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المليجي http://sudanyat.org/vb/images/underw...s/viewpost.gif
الاخ محمد علي
الف الف مبروك وربنا يتمم ليك على خير

____
ياطارق امانة ما فاتتنا عضة :D:D




والله انت زول بطينى بشكل
ولعلمك الزول دا
ضابح عتود
عشان ما ريقك يجرى على الفاضى
:D
:D
:D

محسن خالد 26-10-2010 02:29 AM

ألف مبروك، وعلي بالحلال لو كنت في السودان أجي وأحضر الدلاليك.
أمنياتي لكما بحياة سعيدة، أنت والعروسة.

الجيلى أحمد 26-10-2010 05:59 AM

الف مبروك ياوسيم يافطن,
وربنا يتمم على خير..

فيصل سعد 26-10-2010 06:04 AM

الف الف مبروك
و ربنا يتمم على خير
بيت مال وعيال ..

سمراء 26-10-2010 06:22 AM

الف مليون مبرووووك يا محمد
وربنا يتمم بخير
بس امانه فى زمتك تعزم ود الترابى :D
كيتا للمرقوت

أشتر 26-10-2010 06:29 AM

1000 مبروك ...
وبيت مال وعيال ...

بابكر مخير 26-10-2010 06:48 AM

يعني نقول بعد كم يوم وبالكتير شهر وااااااحد:
كان معانا هنانا وليدنا "محمد علي"
ما هو قائمة ممن كانو معانا هنا....
صابهم ما سيصيبك في جمعة أكتوبر "اليتيمة"
كثييييييير،،
منهم من قضآ مع زميلة لنا هنانا وإختفوا الاتنين ومنهم من إستعاض بالغرباء وغاب براهو...
لكنهم وكلهم ومن دون فرز في الاخير،،،،،
سابونا
أمير، الرباطابي...
أخاف يكون وليدنا أميري، لفآ لفهم....

يا زول قالها الخال:
كفارة
وإن شاء الله بيت "مال" وعيال..
الأولى، تدبيرك والتانية تدبير غيرك;)
والعكس صحيح،، إنستر وما تصيحgoood

جانيت 26-10-2010 07:27 AM

الف الف مبروك الفطن الوسيم
ربنا يتمم علي خير
واكيد حضور يوم الجمعه لكن مش العقد ده حق الرجال بث:D:D

غايتو انا وسمرا جايين نظام احسبونا مع الرجال ما فارقة كتير:p


قمر دورين 26-10-2010 07:33 AM

ألف مبروك أخ محمد....
أدام الله الأفراح........

رضا 26-10-2010 08:04 AM

اقتباس:


الف مبروك يامحمد وربنا يتمم بخير

عبدالمنعم الطيب حسن 26-10-2010 12:43 PM

مبروك
الف مبروك
وربنا يتمم على خير

هيثم علي الشفيع 26-10-2010 01:35 PM

عاطر التهاني أخونا محمد

وإن شالله ربنا يجعلو عامر

عباس الشريف 26-10-2010 02:03 PM

ألف مبروك أخ محمد....أدام الله الأفراح......بيت مال وعيال

Hassan Farah 26-10-2010 05:23 PM

الف الف مبروك
ربنا يتم علي خير

جيجي 26-10-2010 09:08 PM

الف مبروك
ربنا يسعدك ويهنيك

احمد سيداحمد 26-10-2010 09:33 PM

الف مبرووك وربنا يتمم لك علي خير

نبيل عبد الرحيم 27-10-2010 01:44 AM

تهانى الحارة وألف مبروك

طارق صديق كانديك 27-10-2010 06:18 AM

ألف مبروك ياجميل .. ربنا يتمم على خير .. !!

تحياتي

عبدالعزيز خطاب 27-10-2010 10:16 AM

محمد علي
مبروك
وربنا يتمم ليكم على خير
ويسعدك بيها وسعدها بيك
وتعمروا بيتم مال وعيال

وبختك الموصلي حا يصل البلد كمان يومين
يعنى حفلاتك بهية ..
ودعوتك دعوة مراكبية:)
انا وخالك نصلك كيف :confused:


الساعة الآن 07:39 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.