منديل حرير !!! النور يوسف
قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد
خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر
آخر 5 مواضيع إضغط علي او لمشاركة اصدقائك! سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار افراح سودانيات : يا شباب معزومين عقد قراني يوم الجمعه القادمه اسم العضو حفظ البيانات؟ كلمة المرور التعليمـــات مركز رفع الملفات مشاركات اليوم البحث البحث في المنتدى عرض المواضيع عرض المشاركات بحث بالكلمة الدلالية البحث المتقدم الذهاب إلى الصفحة... صفحة 1 من 2 1 2 > أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع 25-10-2010, 05:42 PM #[1] محمد علي الجراح :: كــاتب نشــط:: افراح سودانيات : يا شباب معزومين عقد قراني يوم الجمعه القادمه بفرح بيكم ... دعوه لتناول وجبه الغداء وحضور عقد قراني يوم الجمعه القادمه في بانت شرق جوار صيدليه الاربعين ...وشكرا اتشرف بحضوركم جميعا .... محمد علي الجراح مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى محمد علي الجراح البحث عن المشاركات التي كتبها محمد علي الجراح 25-10-2010, 05:45 PM #[2] محمد علي الجراح :: كــاتب نشــط:: الجمعه 10/29 الدعوه لكل الاحباب الجميلين وان شاء الله الزفاف بعد العيد ان شاء الله محمد علي الجراح مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى محمد علي الجراح البحث عن المشاركات التي كتبها محمد علي الجراح 25-10-2010, 05:56 PM #[3] عثمان حسن :: كــاتب جديـــد :: مبروووووووك وأسأل الله تعالى أن يتمم على خير عثمان حسن مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى عثمان حسن البحث عن المشاركات التي كتبها عثمان حسن 25-10-2010, 06:09 PM #[4] احمد زين :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد علي الجمعه 10/29 الدعوه لكل الاحباب الجميلين وان شاء الله الزفاف بعد العيد ان شاء الله الشفقة كعبة وبعدين بتضيعك يا بطل انت مش كلمتني في التلفون وقلت لي اعزم ناس سودانيات طيب الشفقة الليك شنو عموما ربنا يتمم بخير وحاضرين ان شاء الله احمد زين مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى احمد زين البحث عن المشاركات التي كتبها احمد زين 25-10-2010, 06:27 PM #[5] suhyta :: كــاتب نشــط:: الف الف مبروك وربنا يتمم علي خير التوقيع: [align=center]ياجنوني العذب.. ورفة عيني التي لا تتجاوزُ بيادرَ حضورِك ..أحبكَ بكاملِ هطولِك لك أن تبعثرني ..في برقِ فتنةِ.. مساءك.. شظايا من غيم لاهب[/align] suhyta مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى suhyta البحث عن المشاركات التي كتبها suhyta 25-10-2010, 06:50 PM #[6] خالد الحاج :: كــاتب نشــط:: اقتباس: اقتباس: اقتباس: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد علي بفرح بيكم ... دعوه لتناول وجبه الغداء وحضور عقد قراني يوم الجمعه القادمه في بانت شرق جوار صيدليه الاربعين ...وشكرا اتشرف بحضوركم جميعا .... يا زول كفارة أمانه ما وقع راجل مالك يا زول ... الشكية لله جنيت ؟ أسه ده زمن عرس ؟ علي العموم ربنا يتمم علي خير .. إلا باكر باكر ما تجي تشكي هنا سمح التوقيع: [align=center]هلاّ ابتكَرْتَ لنا كدأبِك عند بأْسِ اليأْسِ، معجزةً تطهّرُنا بها، وبها تُخَلِّصُ أرضَنا من رجْسِها، حتى تصالحَنا السماءُ، وتزدَهِي الأرضُ المواتْ ؟ علّمتنا يا أيها الوطنُ الصباحْ فنّ النّهوضِ من الجراحْ. (عالم عباس)[/align] خالد الحاج مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى خالد الحاج زيارة موقع خالد الحاج المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها خالد الحاج 25-10-2010, 06:52 PM #[7] wadosman :: كــاتب نشــط:: الف مبرووك و ربنا يتمم على خير.... wadosman مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى wadosman البحث عن المشاركات التي كتبها wadosman 25-10-2010, 10:11 PM #[8] طارق الحسن محمد Banned ياوسيم الف مبروك مقدما ونصايحنا ليك فى البوست داك بالله ما تتطنشها ولا حاتخلى خالك يجى يقول ليك ما قلنا ليك .................. الف الف مبروك ويتمم على خير وبيت مال وعيال طارق الحسن محمد مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها طارق الحسن محمد 25-10-2010, 11:07 PM #[9] المليجي :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد علي الجمعه 10/29 الدعوه لكل الاحباب الجميلين وان شاء الله الزفاف بعد العيد ان شاء الله الاخ محمد علي الف الف مبروك وربنا يتمم ليك على خير ____ ياطارق امانة ما فاتتنا عضة التوقيع: يـا واضـحة عـيونك خــشت دوني حـــــبال الـصـــــــدفة لمت كـــل مســـاحة الــكلمة وهبشت فيني الحتة النضفة (الهادي ابوبكر) المليجي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى المليجي البحث عن المشاركات التي كتبها المليجي 26-10-2010, 01:00 AM #[10] زول الله :: كــاتب نشــط:: يافطن ياخ عملتها ظاهرة معانا عديل كدا الدعوة لكل الجميلين ... طيب نحن المدقشمين ديل نقبل وين يعني؟؟؟ يازول مليوووون مبروك وربنا يتمم ليك على خير وعقبال كل البايرين والبايرات ... جانيت نموذجاً اقول قولي هذا واستغفر الله لي ............... التوقيع: انا يوماتي أردد إسمِك بعد الحمدو "مكان الآية" لما وحاتِك -من أشواقي- حِفِظ القول خيط المُـصلاية أبــداً ماهُنـتَ ياســـوداننا يـومـاً علـينا زول الله مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى زول الله البحث عن المشاركات التي كتبها زول الله 26-10-2010, 01:32 AM #[11] طارق الحسن محمد Banned اقتباس: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المليجي الاخ محمد علي الف الف مبروك وربنا يتمم ليك على خير ____ ياطارق امانة ما فاتتنا عضة والله انت زول بطينى بشكل ولعلمك الزول دا ضابح عتود عشان ما ريقك يجرى على الفاضى طارق الحسن محمد مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها طارق الحسن محمد 26-10-2010, 02:29 AM #[12] محسن خالد :: كــاتب نشــط:: ألف مبروك، وعلي بالحلال لو كنت في السودان أجي وأحضر الدلاليك. أمنياتي لكما بحياة سعيدة، أنت والعروسة. محسن خالد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى محسن خالد زيارة موقع محسن خالد المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها محسن خالد 26-10-2010, 05:59 AM #[13] الجيلى أحمد :: كــاتب نشــط:: الف مبروك ياوسيم يافطن, وربنا يتمم على خير.. التوقيع: How long shall they kill our prophets While we stand aside and look Some say it's just a part of it We've got to fulfill de book Won't you help to sing, These songs of freedom 'Cause all I ever had Redemption songs الجيلى أحمد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى الجيلى أحمد البحث عن المشاركات التي كتبها الجيلى أحمد 26-10-2010, 06:04 AM #[14] فيصل سعد :: كــاتب نشــط:: الف الف مبروك و ربنا يتمم على خير بيت مال وعيال .. التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و تغمده بواسع رحمتك.. سيبقى رغم سجن الموت غير محدود الاقامة فيصل سعد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى فيصل سعد زيارة موقع فيصل سعد المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها فيصل سعد 26-10-2010, 06:22 AM #[15] سمراء :: كــاتب نشــط:: الف مليون مبرووووك يا محمد وربنا يتمم بخير بس امانه فى زمتك تعزم ود الترابى كيتا للمرقوت التوقيع: سمراء مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى سمراء البحث عن المشاركات التي كتبها سمراء صفحة 1 من 2 1 2 > تعليقات الفيسبوك « الموضوع السابق | الموضوع التالي » أدوات الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع انواع عرض الموضوع العرض العادي الانتقال إلى العرض المتطور الانتقال إلى العرض الشجري تعليمات المشاركة لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك BB code is متاحة الابتسامات متاحة كود [IMG] متاحة كود HTML معطلة Forum Rules الانتقال السريع لوحة تحكم العضو الرسائل الخاصة الاشتراكات المتواجدون الآن البحث في المنتدى الصفحة الرئيسية للمنتدى منتـديات سودانيات منتـــــــــدى الحـــــوار خـــــــالد الـحــــــاج موضوعات خـــــــالـد الحـــــــــاج ما كُتــب عن خـــــــالد الحــــــاج صــــــــــــــــور مكتبات مكتبة لسان الدين الخطيب محمدخير عباس (لسان الدين الخطيب) مكتبة أسامة معاوية الطيب مكتبة الجيلي أحمد مكتبة معتصم محمد الطاهر أحمد قنيف (معتصم الطاهر) مكتبة محي الدين عوض نمر (nezam aldeen) مكتبة لنا جعفر محجوب (لنا جعفر) مكتبة شوقي بدري إشراقات وخواطر بركة ساكن عالم عباس جمال محمد إبراهيم عبدالله الشقليني أبوجهينة عجب الفيا نــــــوافــــــــــــــذ الســــــرد والحكــايـــــة مسابقة القصة القصيرة 2009 مسابقة القصة القصيرة 2013 كلمـــــــات المكتبة الالكترونية خاطرة أوراق صـــــالة فنــــون فعــــاليات إصــدارات جديــدة الكمبيــــــــــوتــر برامج الحماية ومكافحة الفايروسات البرامج الكاملة برامج الملتميديا والجرافيكس قسم الاسطوانات التجميعية قسم طلبات البرامج والمشاكل والأسئلة قسم الدروس وشروح البرامج منتــــدي التوثيق ارشيف ضيف على مائدة سودانيات مكتبة سودانيات للصور صور السودان الجديدة صور السودان القديمة وجوه سودانية صور متنوعة المكتبة الالكترونية نفــاج خالــد الحــاج التصميم Mohammed Abuagla الساعة الآن 06:36 AM. زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11 اتصل بنا / مقترحات القراء - سودانيات - الأرشيف - الأعلى Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.