سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   انا بحبك يا مهذب امتي ترحم..؟! قلبي المعذب..! * الفلاتية* (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=20423)

wadosman 09-05-2011 07:39 PM

انا بحبك يا مهذب امتي ترحم..؟! قلبي المعذب..! * الفلاتية*
 
قاليك كسر العنوان...:rolleyes:

wadosman 09-05-2011 07:44 PM

انت احلامي اللذيذه
العفاف عندك غريزه...




** سمعتها امبارح من زول كدا...:)
و ببحت من قبيل عشان اسمعها بصوت ستها
طبعا ما عشان المقارنه...:rolleyes:


wadosman 09-05-2011 07:48 PM

لينك للحفظ و الاستمااع



** الليله اى حاجه بالعكس...looool

wadosman 09-05-2011 07:49 PM

و الاغنيه هنا:

[rams]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/ya_muhzab.mp3[/rams]

سمراء 09-05-2011 08:11 PM

وعشان اى شى بالمقلوب الليلة
ابيت ارد لحد ما اتكيفتة :D

شفتة الغتاتة كيف ياود عثمان ؟

ام التيمان 09-05-2011 08:11 PM

يا ود عثمان
اديك العافية
عندى سماعى هذه الاغنية
تسافر روحى لعالم اخر

wadosman 09-05-2011 08:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء (المشاركة 370412)
وعشان اى شى بالمقلوب الليلة
ابيت ارد لحد ما اتكيفتة :D

شفتة الغتاتة كيف ياود عثمان ؟

يوم الغتاته العالمى....looool

* سمعت الاغنيه كتير و لكن انتبهت ليها اكثر
بعد ما سمعتها امس من الزول الاسمو الجقر...:)

wadosman 09-05-2011 08:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام التيمان (المشاركة 370413)
يا ود عثمان
اديك العافية
عندى سماعى هذه الاغنية
تسافر روحى لعالم اخر

يا ست الكل مساك مساء الفل..

لك كل الاستماع و الاستمتاع و السرحاان الجميل
و سفر الروح خلانا نشتاق للسفر..!

تحاايا..

شهاب كرار 09-05-2011 08:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 370406)
لينك للحفظ و الاستمااع



** الليله اى حاجه بالعكس...looool

والله يا ود عثمان حتستف لينا هاردسكينا وتقعد :D
الواحد لمن فتح فولدر سماهو ود عثمان
شكرا كتير ياخ على الدرر القاعد تتحفنا بيها

wadosman 09-05-2011 08:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهاب كرار (المشاركة 370419)
والله يا ود عثمان حتستف لينا هاردسكينا وتقعد :D
الواحد لمن فتح فولدر سماهو ود عثمان
شكرا كتير ياخ على الدرر القاعد تتحفنا بيها

اتاريك من زمان قاعد....و تشتت..:)

ياخى حمد لله بالسلامه على عوده الارسال
و شكرا على الطله الجميله..


يديك العاافيه...

ابرا 09-05-2011 10:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 370415)
يوم الغتاته العالمى....looool

* سمعت الاغنيه كتير و لكن انتبهت ليها اكثر
بعد ما سمعتها امس من الزول الاسمو الجقر...:)

انت صن واسمع وتعال نجضنا ادينا الحق الادبي:D

احمد سيداحمد 09-05-2011 10:51 PM

ود عثمان الله يديك العافية ويريحك دنيا واخرة زي ما ريحتنا بهذه الاغنية

آيات 10-05-2011 08:11 AM

لاحولااااا
إنتو بورتسودان دي أدوها الحكم الذاتي ولا لِسه..؟؟

عاين كدي أسمعها بي صوت منار صديق

wadosman 10-05-2011 08:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول خرافي (المشاركة 370452)
انت صن واسمع وتعال نجضنا ادينا الحق الادبي:D

نمنا ياخى...

و الحق الادبى محفوووظ...:rolleyes:





* الخلانى افتش الاغنيه بصوت ستها لانو فى لزمه كدا
ما ركبت لى فى راسى و فعلا صدق حدسى بعد ما استمعت
للاغنيه بالتسجيل الاصلى...

* ما تسألنى اللزمه شنو...ما بتنشرح فى البوست...ههههه

wadosman 10-05-2011 08:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسمر (المشاركة 370455)
ود عثمان الله يديك العافية ويريحك دنيا واخرة زي ما ريحتنا بهذه الاغنية

شكرا اسمر...


يديك العاافيه..

wadosman 10-05-2011 08:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آيات (المشاركة 370525)
لاحولااااا
إنتو بورتسودان دي أدوها الحكم الذاتي ولا لِسه..؟؟

عاين كدي أسمعها بي صوت منار صديق

منتظرين نشوف نهاايه جنوب كردفان و النيل الازرق
بعدين عندنا كلاام كتير...:rolleyes:
ما بعيد نبقى جده غرب...:)

مع انى بتعامل بقاعده الاصل ما بيبقى صوره برضو حامشى اشوف
من اليوتيوب الاغنيه بصوت مناار و نجيبها هنا..

شكرا...آياات

آيات 10-05-2011 08:30 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
منتظرين نشوف نهاايه جنوب كردفان و النيل الازرق
بعدين عندنا كلاام كتير...:rolleyes:
ما بعيد نبقى جده غرب...:)

مع انى بتعامل بقاعده الاصل ما بيبقى صوره برضو حامشى اشوف
من اليوتيوب الاغنيه بصوت مناار و نجيبها هنا..

شكرا...آياات




ههههه يعني تاني الإحرام من بورتسودان

wadosman 10-05-2011 08:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آيات (المشاركة 370533)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
منتظرين نشوف نهاايه جنوب كردفان و النيل الازرق
بعدين عندنا كلاام كتير...:rolleyes:
ما بعيد نبقى جده غرب...:)

مع انى بتعامل بقاعده الاصل ما بيبقى صوره برضو حامشى اشوف
من اليوتيوب الاغنيه بصوت مناار و نجيبها هنا..

شكرا...آياات




ههههه يعني تاني الإحرام من بورتسودان

:D

و السعوديه تبقى كدر بعد الكبرى...:rolleyes:

يحي عثمان عيسي 10-05-2011 02:48 PM

وأنا بحبك يا ود عثمان
يا أخي دي دخلت في نخاشيشي بصورة غريبة جدا
تلبت جوه الجوه
رحم الله عائشة الفلاتية
وانتا عامل فكري مسرح
حيثما وجهتو يسبح
والحزين لو شافك يفرح
وأنا بحبك يا مهذب
رائع رائع وطلعت ميتينا

والله لو غناها ما غناها
لا يمكن تحس بالمتعة وأنتا بتسمعا من الفلاتية
عذبنا وتفنن في الوان عذابنا يا ود عثمان اصلوا اليومين ديل
العذاب نازل مطر

wadosman 10-05-2011 08:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يحي عثمان عيسي (المشاركة 370674)
وأنا بحبك يا ود عثمان
يا أخي دي دخلت في نخاشيشي بصورة غريبة جدا
تلبت جوه الجوه
رحم الله عائشة الفلاتية
وانتا عامل فكري مسرح
حيثما وجهتو يسبح
والحزين لو شافك يفرح
وأنا بحبك يا مهذب
رائع رائع وطلعت ميتينا

والله لو غناها ما غناها
لا يمكن تحس بالمتعة وأنتا بتسمعا من الفلاتية
عذبنا وتفنن في الوان عذابنا يا ود عثمان اصلوا اليومين ديل
العذاب نازل مطر

تسلم اخ يحيى..

و كلاام مزيكا والله..

يديك العاافيه..


الساعة الآن 04:44 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.