انا بحبك يا مهذب امتي ترحم..؟! قلبي المعذب..! * الفلاتية*
قاليك كسر العنوان...:rolleyes:
|
انت احلامي اللذيذه
العفاف عندك غريزه... ** سمعتها امبارح من زول كدا...:) و ببحت من قبيل عشان اسمعها بصوت ستها طبعا ما عشان المقارنه...:rolleyes: |
|
و الاغنيه هنا: [rams]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/ya_muhzab.mp3[/rams] |
وعشان اى شى بالمقلوب الليلة
ابيت ارد لحد ما اتكيفتة :D شفتة الغتاتة كيف ياود عثمان ؟ |
يا ود عثمان
اديك العافية عندى سماعى هذه الاغنية تسافر روحى لعالم اخر |
اقتباس:
* سمعت الاغنيه كتير و لكن انتبهت ليها اكثر بعد ما سمعتها امس من الزول الاسمو الجقر...:) |
اقتباس:
لك كل الاستماع و الاستمتاع و السرحاان الجميل و سفر الروح خلانا نشتاق للسفر..! تحاايا.. |
اقتباس:
الواحد لمن فتح فولدر سماهو ود عثمان شكرا كتير ياخ على الدرر القاعد تتحفنا بيها |
اقتباس:
ياخى حمد لله بالسلامه على عوده الارسال و شكرا على الطله الجميله.. يديك العاافيه... |
اقتباس:
|
ود عثمان الله يديك العافية ويريحك دنيا واخرة زي ما ريحتنا بهذه الاغنية |
لاحولااااا
إنتو بورتسودان دي أدوها الحكم الذاتي ولا لِسه..؟؟ عاين كدي أسمعها بي صوت منار صديق |
اقتباس:
و الحق الادبى محفوووظ...:rolleyes: * الخلانى افتش الاغنيه بصوت ستها لانو فى لزمه كدا ما ركبت لى فى راسى و فعلا صدق حدسى بعد ما استمعت للاغنيه بالتسجيل الاصلى... * ما تسألنى اللزمه شنو...ما بتنشرح فى البوست...ههههه |
اقتباس:
يديك العاافيه.. |
اقتباس:
بعدين عندنا كلاام كتير...:rolleyes: ما بعيد نبقى جده غرب...:) مع انى بتعامل بقاعده الاصل ما بيبقى صوره برضو حامشى اشوف من اليوتيوب الاغنيه بصوت مناار و نجيبها هنا.. شكرا...آياات |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif منتظرين نشوف نهاايه جنوب كردفان و النيل الازرق بعدين عندنا كلاام كتير...:rolleyes: ما بعيد نبقى جده غرب...:) مع انى بتعامل بقاعده الاصل ما بيبقى صوره برضو حامشى اشوف من اليوتيوب الاغنيه بصوت مناار و نجيبها هنا.. شكرا...آياات ههههه يعني تاني الإحرام من بورتسودان |
اقتباس:
و السعوديه تبقى كدر بعد الكبرى...:rolleyes: |
وأنا بحبك يا ود عثمان
يا أخي دي دخلت في نخاشيشي بصورة غريبة جدا تلبت جوه الجوه رحم الله عائشة الفلاتية وانتا عامل فكري مسرح حيثما وجهتو يسبح والحزين لو شافك يفرح وأنا بحبك يا مهذب رائع رائع وطلعت ميتينا والله لو غناها ما غناها لا يمكن تحس بالمتعة وأنتا بتسمعا من الفلاتية عذبنا وتفنن في الوان عذابنا يا ود عثمان اصلوا اليومين ديل العذاب نازل مطر |
اقتباس:
و كلاام مزيكا والله.. يديك العاافيه.. |
| الساعة الآن 04:44 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.