أغنية غيٌرت مجرى حياتي...
و...
ما تسألوني كيف !!!! :o :o :o [ramv]http://www.alrakoba.net/ss/hashimM/la7dhak.rm[/ramv] |
مافي زول سائلك
براك بتجي تفتيه :D الأغنية جميلة بالمناسبة وكل سنة وانت طيبة |
[foq]لحظك الجـَـرَّاح
كلمات .. ابو صلاح لحظك الجرّاح أذاي فيهو .. وفيهو الطرب والراح مناي يا زهرة الأفراح للقلوب شرّاح مبتعد شيء عجيب ، مسجون وعندو سَرَاح بيّ ضاق الكون ، لا أجدلو بَرَاح منّي فارق ، وشال نوم عيوني ورَاح عمري أضحى مُبَاح وفي الغرام لا أقصد غير لقاك أرباح سِرِّي ليك يُبـاح مع الظلام تتبسم وليلي يبقى صباح جيش غرامك زَاح هَـدَّ حِصـن المُهجة ، ولي دِمَاي نَزَّاح وعقلي كـاد ينزاح وقُلّي هجرك جَـدْ يا جافي ولاّ مِـزاح ليك مُحَي وضَّـاح وليك جبين بي نور ماء الحياءْ نَضّـاح والدمع فضَّـاح وبي سِـرْ هواي البَيْ تعلمبو دون إيضَاح تِعبَت الأصْـفَاح وطرفي جافى النوم من طِيب عبيرو الفاح من جفونو صِفَـاح في بسيمو عقد الدُر ، في صدرو جوز تفاح [/foq] |
اقتباس:
و الله يا خالد بفتش في الأغنية دي من يوم ما عرفت درب النت و المنتديات... ما لميت فيها إلا حسي... و ما أظني أقدر أفٌتو... فتٌو بجيب ليهو رقبة.... و... ورقة!!!. :eek: . |
اقتباس:
:D :D :D |
اقتباس:
أنا قايلو الكلام دا بخصنا وحدنا يا ممكونة فتحتى لينا باب أسئلة بتقدرى تجاوبى عليها ... اقتباس:
الفواكه دى تخصص معتصمى .. |
ممكونة يا خيتي هو في فت أكتر من كده :rolleyes:
غايتو عملا لي الله أهي الأغنية بعد تحويلها لي Wma MP3 الأم بي 3 عشان تسمعيها في العربية والواما عشان لامن تفتحي البوست تجيك طوالي تداعب أذنيك (شفتي تداعب أذنيك دي :D ) http://sudaniyat.net/Khalid/la7dhak.mp3 http://sudaniyat.net/Khalid/Lahzak.wma طبعا يا ممكونة الأغنية ناقصة لأنو الملف حقكك فيه خطأ يعني بس شحتفت روح ساكت |
اقتباس:
من الورقة ربنا يلزمك الصبر. ممكونة .. تصومي وتفطري على خير. |
الغالية ممكونة..
رمضان كريم وكل سنة وانت طيبة.. انا غايتو داير اتوكل واسال.. غيرتا كيف ولي وين ؟ سلامنا للمكون.. حميد.. |
السيده الاستاذه العزيزه ممكونه...
ومزيدا من مساحات السعاده واطواف الفرح وزمنا بهرجا يظلله دعاش تلك الانسام عندما هبت رياحها اخترقت كل الاستار والانسجه..ولعله ذلك اللحظ الجراح ..الذى فيه ترقد كل امنيات الجمال وزمن الفرح..وحدائق غناء من خمائل وزهور وتفتح وشذى .وعبير... ولعله ذلك اللحظ الذى اصاب سنان سهامه شغاف القلب... عند ضفاف النيل الخالد..وحقق لكما كل الامنيات الاخضرار...وجمال كل ذلك النتاج الرائع البديع.. ليحفظكما المولى.ويحفظ تلك الازاهر..والنجوم..ويمنحكم ستره وعافيته وحفظه... وشلالات من سعاده دائمه تندلق عليكم.. وهداة بال..واستراحة الراحه... اما الاغنيه فهى خنجر مغروس فى سويداء عمق الحس ...وبالطبع قد اخترق شجو الشجون... ليبقى الرنين يعبر كل الازمنه ززويمنحها اطياف الجمال.. مساكم الله بخيره وجماله.. عميق الاعزاز |
والله انا ذاتي الاغنيه دي بتعمل عمايلها ولكن وعملا بنصيحة عكود الورقه ما تجي طايره احسن السكات
بس بصراحه حقو نعمل بطريقه المخابرات لمن يمضي 30 سنه نفك الوثائق القديمه رايكم شنو |
اقتباس:
اقتباس:
رمضان وكت مابتقدرو على صومو بطلوهو, |
الجيلي
والله تقول شنو ---ونسوي شنو |
ممكونة
أعلم أنها غيرت مجرى حياتك إلى مصب حياتى ;) [align=center]**** ريدى ليك ذى نيلاً عطشان موج ريدك يجرى فى جوفو وريقو ناشف يضرع لسماء يشحد فى السحاب لو تغشاهو غيمتك مرة... كلمات: عثمان حمد[/align] |
اقتباس:
أذكر أنها شوقئذٍ ... :o - يا قول أستاذنا أبو جهينة - كانت بصوت الرائع عزالدين أحمد المصطفى... ما بلقاها عندك كاملة و بصوت عزالدين..؟؟؟ يمكن مجرى الحياة يتغير تاني!!! :rolleyes: :p |
اقتباس:
تكون مسجون و انت مطلَق سراح :confused: رحم الله صالح عبدالسيد فهو رجل له تشبيهات شعرية نادرة و كنت أتابع أشعاره في بوست المسافة(الله يطراهو بالخبر) عن شعراء الأغنية |
اقتباس:
ممكونة .. لم اتخيل و لو لحظة واحدة أنك سوف تفشين خبرنا حتى يزاع و يعم القرى و الحضر .. و بعد ما اتعودت بعدك ... غصب عني .. غصب عني .. بعد ما نسيت الأماني و التمني .. كلمتين اتقالوا شالوا الصبر مني .. صحوا في عيني حنينهم للابتسامة .. صحوا حتى الغيرة ... صحولي ظنوني ... آه منك يا ممكونة يا قاسية :) :mad: |
اقتباس:
و.. الجرح و الألم و الصبر...ده تخصص ممكونى !!! :o :o :o |
اقتباس:
يعنى الكلام دا ما بعيد خالص سؤال ياتو بيت كان فيهو شوقئذٍ وياتو عيون بتجرح نحن الرجال عيوننا بتبحلق تصُر .. لكن جرّاحة دى .. جديدة وشديدة دايرين نعرف انتن بتشوفننا جراحين .. |
اقتباس:
يعني يا خالد كان تميتها لي كان الله حاسبك؟؟؟!!! :mad: |
اقتباس:
أخوي عكود.. الصبُر...جبُر.. تقبل الله منا و منكم...صالح الأعمال. |
كيتاً في خالد الحاج.. :mad: لقيت لي ود حلال نزٌل لي الأغنية تلاتة مرات.. - مرة...بصوت...عوض وابراهيم شمبات - مرة ..بصوت...عباس تلودي - سميرة دنيا - فرفور - ياسر تمتام ( مع بعض ) - و تالت مرة..بصوت..عادل التيجاني. الشُكر...كل الشُكر..للأخ العزيز (( سيمبا sympa )). لنك الحفظ:- http://www.fileden.com/files/2006/6...rra7-sympa.rmvb |
اقتباس:
كان حكيت ليك القصة ح تعمل (( ديوان )) و ..(( برندة )).. :p بس أحب أطمئنك إنها غيٌرت حياتي للأحسن و لله الحمد و المنٌة . |
اقتباس:
لم يكن الممكون - صبرئذٍ- قد عطٌر سماواتي بوجوده بعد.... لكن قصة الإغنية كانت من أوائل قصصي الشهرزادية التى بدأتها معه و أنا أفتح (( باندورا )) قلبي له وحده... تحمل الأغنية في قلبي ذكريات مريرة و مُرة..لكنها تلك المرارة التى تجعل للأيام المقبلة حلاوة و نداوة. سأحكي لك تفاصيلها في لقاءنا القادم...بإذن واحدٍ أحد. |
ممكونه يا حبيبه كل سنه وإنتي زي ما إنتي _ لسه بوستاتك حلوه زي زمان إبتداء من تفسير الأحلام تتذكري ؟إلي البوست الي أكتر من جميل دا _ يديك العافيه قولي آمين
|
اقتباس:
شوقتينا لمعرفة باقى الشمار ( اقصد التفاصيل ) ;) سرح بينا الخيال ياربى ممكونة الحصل ليها شنو .. :confused: واتمنى لو سمعتى هذه الاغنية عند اسامة الشيخ ... |
ممكونه ...صيام مقبول يارب اقعدي عافية ...وفتيه وحات سيدي ماتجيك عوجة ...كلنا ننتظر لحظة البوح الصادق علشان نشعر بانسانيتنا التي نسيناها زمان لك الود والتقدير وسلامي للممكون والعيال ود الزين |
ممكونه .. ايوه عليك الله احكى لينا القصه ..
لانو الفضول قصدى الشمار كتلنى :p |
اقتباس:
أم راشد...يا ..CIA ...!! لمن تمضي 30 سنة يكون دخل اللزهايمر و الفايلات إتمسحت براااااها.. خلينا مقطعينو في مصاريننا أحسن.... :( :( |
اقتباس:
ما تستفزني.. أقوم..أفتٌو...!! :mad: :mad: http://www.clicksmilies.com/s0105/wa...smiley-017.gif |
,والله يا ممكونه اخير نسكت بختي بتجيب لينا كشف حال مع الوليدات وابوهم
|
| الساعة الآن 01:24 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.