سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   أغنية غيٌرت مجرى حياتي... (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=35716)

imported_mamkouna 01-10-2006 07:20 PM

أغنية غيٌرت مجرى حياتي...
 
و...


ما تسألوني كيف !!!!
:o :o :o

[ramv]http://www.alrakoba.net/ss/hashimM/la7dhak.rm[/ramv]

imported_خالد الحاج 01-10-2006 07:24 PM

مافي زول سائلك
براك بتجي تفتيه :D
الأغنية جميلة بالمناسبة
وكل سنة وانت طيبة

imported_mamkouna 01-10-2006 07:27 PM

[foq]لحظك الجـَـرَّاح
كلمات .. ابو صلاح



لحظك الجرّاح
أذاي فيهو .. وفيهو الطرب والراح
مناي يا زهرة الأفراح
للقلوب شرّاح
مبتعد شيء عجيب ، مسجون وعندو سَرَاح
بيّ ضاق الكون ، لا أجدلو بَرَاح
منّي فارق ، وشال نوم عيوني ورَاح
عمري أضحى مُبَاح
وفي الغرام لا أقصد غير لقاك أرباح
سِرِّي ليك يُبـاح
مع الظلام تتبسم وليلي يبقى صباح
جيش غرامك زَاح
هَـدَّ حِصـن المُهجة ، ولي دِمَاي نَزَّاح
وعقلي كـاد ينزاح
وقُلّي هجرك جَـدْ يا جافي ولاّ مِـزاح
ليك مُحَي وضَّـاح
وليك جبين بي نور ماء الحياءْ نَضّـاح
والدمع فضَّـاح
وبي سِـرْ هواي البَيْ تعلمبو دون إيضَاح
تِعبَت الأصْـفَاح
وطرفي جافى النوم من طِيب عبيرو الفاح
من جفونو صِفَـاح
في بسيمو عقد الدُر ، في صدرو جوز تفاح [/foq]

imported_mamkouna 01-10-2006 07:33 PM

اقتباس:

مافي زول سائلك
براك بتجي تفتيه
الأغنية جميلة بالمناسبة
وكل سنة وانت طيبة
و إنت طيب يا ود الحاج...

و الله يا خالد بفتش في الأغنية دي من يوم ما عرفت درب النت و المنتديات...
ما لميت فيها إلا حسي...
و ما أظني أقدر أفٌتو...

فتٌو بجيب ليهو رقبة....
و...
ورقة!!!. :eek: .

imported_3mk-Tango 01-10-2006 07:45 PM

اقتباس:

و...


ما تسألوني كيف !!!!
طيب ممكن نسأل متين ؟

:D :D :D

معتصم الطاهر 01-10-2006 07:54 PM

اقتباس:

ليك مُحَي وضَّـاح
وليك جبين بي نور ماء الحياءْ نَضّـاح
والدمع فضَّـاح
وبي سِـرْ هواي البَيْ تعلمبو دون إيضَاح
تِعبَت الأصْـفَاح
وطرفي جافى النوم من طِيب عبيرو الفاح
من جفونو صِفَـاح


أنا قايلو الكلام دا بخصنا وحدنا
يا ممكونة فتحتى لينا باب أسئلة
بتقدرى تجاوبى عليها ...





اقتباس:

في بسيمو عقد الدُر ، في صدرو جوز تفاح


الفواكه دى تخصص معتصمى ..

imported_خالد الحاج 01-10-2006 07:57 PM

ممكونة يا خيتي هو في فت أكتر من كده :rolleyes:
غايتو عملا لي الله
أهي الأغنية بعد تحويلها لي
Wma
MP3
الأم بي 3 عشان تسمعيها في العربية
والواما عشان لامن تفتحي البوست تجيك طوالي تداعب أذنيك (شفتي تداعب أذنيك دي :D )


http://sudaniyat.net/Khalid/la7dhak.mp3

http://sudaniyat.net/Khalid/Lahzak.wma

طبعا يا ممكونة الأغنية ناقصة لأنو الملف حقكك فيه خطأ يعني بس شحتفت روح ساكت

عكــود 01-10-2006 08:13 PM

اقتباس:

فتٌو بجيب ليهو رقبة....
و...
ورقة!!!. .

أخير لك المَكْنة
من الورقة

ربنا يلزمك الصبر.

ممكونة ..
تصومي وتفطري على خير.

imported_mohamed hemaid 01-10-2006 08:13 PM

الغالية ممكونة..
رمضان كريم وكل سنة وانت طيبة..
انا غايتو داير اتوكل واسال..

غيرتا كيف ولي وين ؟

سلامنا للمكون..

حميد..

Ismat 01-10-2006 09:50 PM

السيده الاستاذه العزيزه ممكونه...

ومزيدا من مساحات السعاده واطواف الفرح وزمنا بهرجا يظلله دعاش تلك الانسام عندما هبت رياحها اخترقت كل الاستار والانسجه..ولعله ذلك اللحظ الجراح ..الذى فيه ترقد كل امنيات الجمال وزمن الفرح..وحدائق غناء من خمائل وزهور وتفتح وشذى .وعبير...

ولعله ذلك اللحظ الذى اصاب سنان سهامه شغاف القلب... عند ضفاف النيل الخالد..وحقق لكما كل الامنيات الاخضرار...وجمال كل ذلك النتاج الرائع البديع..

ليحفظكما المولى.ويحفظ تلك الازاهر..والنجوم..ويمنحكم ستره وعافيته وحفظه...
وشلالات من سعاده دائمه تندلق عليكم..
وهداة بال..واستراحة الراحه...


اما الاغنيه فهى خنجر مغروس فى سويداء عمق الحس ...وبالطبع قد اخترق شجو الشجون... ليبقى الرنين يعبر كل الازمنه ززويمنحها اطياف الجمال..
مساكم الله بخيره وجماله..

عميق الاعزاز

imported_omrashid 01-10-2006 10:03 PM

والله انا ذاتي الاغنيه دي بتعمل عمايلها ولكن وعملا بنصيحة عكود الورقه ما تجي طايره احسن السكات
بس بصراحه حقو نعمل بطريقه المخابرات لمن يمضي 30 سنه نفك الوثائق القديمه رايكم شنو

imported_الجيلى أحمد 01-10-2006 11:08 PM

اقتباس:

فتٌو بجيب ليهو رقبة....
و...
ورقة!!!.

اقتباس:

والله انا ذاتي الاغنيه دي بتعمل عمايلها ,
بس بصراحه حقو نعمل بطريقه المخابرات لمن يمضي 30 سنه نفك الوثائق القديمه رايكم شنو

الممكونه وأم راشد ,
رمضان وكت مابتقدرو على صومو بطلوهو,

imported_omrashid 01-10-2006 11:26 PM

الجيلي
والله تقول شنو ---ونسوي شنو

Osman Hamad 01-10-2006 11:26 PM

ممكونة

أعلم أنها غيرت مجرى حياتك إلى مصب حياتى ;)
[align=center]****
ريدى ليك ذى نيلاً عطشان
موج ريدك يجرى فى جوفو
وريقو ناشف
يضرع لسماء
يشحد فى السحاب
لو تغشاهو غيمتك مرة...

كلمات: عثمان حمد[/align]

imported_mamkouna 02-10-2006 12:33 AM

اقتباس:

طيب ممكن نسأل متين ؟
عمنا تنقو..
أذكر أنها شوقئذٍ ... :o
- يا قول أستاذنا أبو جهينة -
كانت بصوت الرائع عزالدين أحمد المصطفى...




ما بلقاها عندك كاملة و بصوت عزالدين..؟؟؟
يمكن مجرى الحياة يتغير تاني!!! :rolleyes: :p

imported_haneena 02-10-2006 02:00 AM

اقتباس:

لحظك الجـَـرَّاح
كلمات .. ابو صلاح


للقلوب شرّاح
مبتعد شيء عجيب ، مسجون وعندو سَرَاح
بيّ ضاق الكون ، لا أجدلو بَرَاح
منّي فارق ، وشال نوم عيوني ورَاح
عمري أضحى مُبَاح
دة الكلام البيخوف ذاااااتو يا ممكونة
تكون مسجون و انت مطلَق سراح :confused:

رحم الله صالح عبدالسيد
فهو رجل له تشبيهات شعرية نادرة
و كنت أتابع أشعاره في بوست المسافة(الله يطراهو بالخبر) عن شعراء الأغنية

imported_محمد ابراهيم قرض 02-10-2006 06:00 AM

اقتباس:

أغنية غيٌرت مجرى حياتي
...

ممكونة ..
لم اتخيل و لو لحظة واحدة أنك سوف
تفشين خبرنا حتى يزاع و يعم القرى و الحضر ..

و بعد ما اتعودت بعدك ... غصب عني .. غصب عني ..
بعد ما نسيت الأماني و التمني ..
كلمتين اتقالوا شالوا الصبر مني ..
صحوا في عيني حنينهم للابتسامة ..
صحوا حتى الغيرة ... صحولي ظنوني ...

آه منك يا ممكونة يا قاسية :) :mad:

imported_mamkouna 02-10-2006 11:46 AM

اقتباس:

الفواكه دى تخصص معتصمى ..

و..
الجرح و الألم و الصبر...ده تخصص ممكونى !!! :o :o :o

معتصم الطاهر 02-10-2006 01:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mamkouna
عمنا تنقو..
أذكر أنها شوقئذٍ ... :o
- يا قول أستاذنا أبو جهينة -
كانت بصوت الرائع عزالدين أحمد المصطفى...

ما بلقاها عندك كاملة و بصوت عزالدين..؟؟؟
يمكن مجرى الحياة يتغير تاني!!! :rolleyes: :p

ممكونة
يعنى الكلام دا ما بعيد خالص

سؤال

ياتو بيت كان فيهو شوقئذٍ

وياتو عيون بتجرح
نحن الرجال عيوننا بتبحلق
تصُر ..

لكن جرّاحة دى .. جديدة وشديدة
دايرين نعرف

انتن بتشوفننا جراحين ..

imported_mamkouna 03-10-2006 12:11 PM

اقتباس:

طبعا يا ممكونة الأغنية ناقصة لأنو الملف حقكك فيه خطأ يعني بس شحتفت روح ساكت

يعني يا خالد كان تميتها لي كان الله حاسبك؟؟؟!!!
:mad:

imported_mamkouna 03-10-2006 12:35 PM

اقتباس:

أخير لك المَكْنة
من الورقة

ربنا يلزمك الصبر.

ممكونة ..
تصومي وتفطري على خير.

أخوي عكود..
الصبُر...جبُر..
تقبل الله منا و منكم...صالح الأعمال.

imported_mamkouna 04-10-2006 09:16 PM


كيتاً في خالد الحاج.. :mad:

لقيت لي ود حلال نزٌل لي الأغنية تلاتة مرات..


- مرة...بصوت...عوض وابراهيم شمبات
- مرة ..بصوت...عباس تلودي - سميرة دنيا - فرفور - ياسر تمتام ( مع بعض )
- و تالت مرة..بصوت..عادل التيجاني.

الشُكر...كل الشُكر..للأخ العزيز (( سيمبا sympa )).



لنك الحفظ:-

http://www.fileden.com/files/2006/6...rra7-sympa.rmvb

imported_mamkouna 04-10-2006 09:21 PM

اقتباس:

الغالية ممكونة..
رمضان كريم وكل سنة وانت طيبة..
انا غايتو داير اتوكل واسال..

غيرتا كيف ولي وين ؟

سلامنا للمكون..

حميد..
أستاذنا الكبير محمد حميد..
كان حكيت ليك القصة ح تعمل (( ديوان )) و ..(( برندة )).. :p
بس أحب أطمئنك إنها غيٌرت حياتي للأحسن و لله الحمد و المنٌة .

imported_mamkouna 04-10-2006 09:33 PM

اقتباس:

اما الاغنيه فهى خنجر مغروس فى سويداء عمق الحس ...
وبالطبع قد اخترق شجو الشجون... ليبقى الرنين يعبر كل الازمنه ويمنحها اطياف الجمال..
أستاذنا عصمت..كل العالم..
لم يكن الممكون - صبرئذٍ- قد عطٌر سماواتي بوجوده بعد....
لكن قصة الإغنية كانت من أوائل قصصي الشهرزادية التى بدأتها معه و أنا أفتح (( باندورا )) قلبي له وحده...
تحمل الأغنية في قلبي ذكريات مريرة و مُرة..لكنها تلك المرارة التى تجعل للأيام المقبلة حلاوة و نداوة.
سأحكي لك تفاصيلها في لقاءنا القادم...بإذن واحدٍ أحد.

imported_بسمله 04-10-2006 09:55 PM

ممكونه يا حبيبه كل سنه وإنتي زي ما إنتي _ لسه بوستاتك حلوه زي زمان إبتداء من تفسير الأحلام تتذكري ؟إلي البوست الي أكتر من جميل دا _ يديك العافيه قولي آمين

imported_Garcia 04-10-2006 10:28 PM

اقتباس:

تحمل الأغنية في قلبي ذكريات مريرة و مُرة..لكنها تلك المرارة التى تجعل للأيام المقبلة حلاوة و نداوة.
ياممكونة شنو الشحتفة دى :D , ادينا بس طرف الخيط بنتم الباقى برانا :p
شوقتينا لمعرفة باقى الشمار ( اقصد التفاصيل ) ;)
سرح بينا الخيال ياربى ممكونة الحصل ليها شنو .. :confused:
واتمنى لو سمعتى هذه الاغنية عند اسامة الشيخ ...

imported_alwajeeh 05-10-2006 09:47 AM



ممكونه ...صيام مقبول يارب

اقعدي عافية ...وفتيه وحات سيدي ماتجيك عوجة ...كلنا ننتظر لحظة البوح الصادق علشان نشعر بانسانيتنا التي نسيناها زمان

لك الود والتقدير وسلامي للممكون والعيال


ود الزين

imported_بسمله 05-10-2006 01:44 PM

ممكونه .. ايوه عليك الله احكى لينا القصه ..
لانو الفضول قصدى الشمار كتلنى :p

imported_mamkouna 07-10-2006 01:15 AM

اقتباس:

والله انا ذاتي الاغنيه دي بتعمل عمايلها ولكن وعملا بنصيحة عكود الورقه ما تجي طايره احسن السكات
بس بصراحه حقو نعمل بطريقه المخابرات لمن يمضي 30 سنه نفك الوثائق القديمه رايكم شنو

أم راشد...يا ..CIA ...!!
لمن تمضي 30 سنة يكون دخل اللزهايمر و الفايلات إتمسحت براااااها..
خلينا مقطعينو في مصاريننا أحسن.... :( :(

imported_mamkouna 07-10-2006 01:18 AM

اقتباس:

الممكونه وأم راشد ,
رمضان وكت مابتقدرو على صومو بطلوهو,
الجيلي..
ما تستفزني..
أقوم..أفتٌو...!! :mad: :mad:
http://www.clicksmilies.com/s0105/wa...smiley-017.gif

imported_omrashid 07-10-2006 10:36 PM

,والله يا ممكونه اخير نسكت بختي بتجيب لينا كشف حال مع الوليدات وابوهم


الساعة الآن 01:24 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.