الوهم الخرافى....الموتمر الوطنى
يظن بعض الواهمون باننا ننقاد الى أحاديثهم ونسلم لهم بانهم الرائعون والمنقذون يتوهمون ان المؤتمر الوطنى يعمل لاجل رفعة واعلاء شأن الدين وان امارة المسلمين قد فرملت لشيخهم دون خلق الله...!!!! يتوهمون ان الانقاذ تعمل لرفعة ورفاهية شعب السودان .
يظنون أن الوطنية حكر لهم وإن حب السودان يجب ان يكون عن طريق المؤتمر الوطني أختزلوا كل الثقافات وكل التباين وكل الانتماءت وكل الافكار وكل الرؤى فى المؤتمر (الوعاء الجامع).........!!!!!! يتصورون ان الوطن لهم هم فقط وغيرهم عملاء وغير عقلاء لا ادرى اى فكر واى فهم يتبادر الى أذهانهم عند الحوار معهم يتوهمون بان هذا انقاذ للسودان كيف يا عقال العالم....!!!! انقاذ بفصل البلاد وبث الفتن بين العباد يدعون بانهم العقلاء ودونهم عملاء وكفار يحسن بنا ان نراعى الاربعون عاماً من عمرنا وننضم اليهم , كأن المؤتمر الوطنى رسالة جديدة ودين جديد يجب الايمان به ....اى خرف هذا واى استعلاء. ليس هكذا تُزن الامور يا مؤتمر وطنى بالتعالى وتنفير أهل وأبناء السودان.؟؟؟؟ |
الاستاذ عبداللطيف
الاحزاب الوطنية بنت نفسها بالنضال الطويل ولكن المؤتمر الوطني عبارة عن عصابة بنت نفسها بالقهر والبطش فهولاء ابعد ما يكون عن الوطنية . فتعريتهم ضرورة تفرضها المرحلة والبلاد علي وشك التشظي . فلك التحية ارجو مطالعة الخيط ادناه http://sudanyat.org/vb/showthread.php?t=15996 |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبداللطيف شريف http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif يظن بعض الواهمون باننا ننقاد الى أحاديثهم ونسلم لهم بانهم الرائعون والمنقذون يتوهمون ان المؤتمر الوطنى يعمل لاجل رفعة واعلاء شأن الدين وان امارة المسلمين قد فرملت لشيخهم دون خلق الله...!!!! يتوهمون ان الانقاذ تعمل لرفعة ورفاهية شعب السودان . يظنون أن الوطنية حكر لهم وإن حب السودان يجب ان يكون عن طريق المؤتمر الوطني أختزلوا كل الثقافات وكل التباين وكل الانتماءت وكل الافكار وكل الرؤى فى المؤتمر (الوعاء الجامع).........!!!!!! يتصورون ان الوطن لهم هم فقط وغيرهم عملاء وغير عقلاء لا ادرى اى فكر واى فهم يتبادر الى أذهانهم عند الحوار معهم يتوهمون بان هذا انقاذ للسودان كيف يا عقال العالم....!!!! انقاذ بفصل البلاد وبث الفتن بين العباد يدعون بانهم العقلاء ودونهم عملاء وكفار يحسن بنا ان نراعى الاربعون عاماً من عمرنا وننضم اليهم , كأن المؤتمر الوطنى رسالة جديدة ودين جديد يجب الايمان به ....اى خرف هذا واى استعلاء. ليس هكذا تُزن الامور يا مؤتمر وطنى بالتعالى وتنفير أهل وأبناء السودان.؟؟؟؟ اهلا بسمييى عبداللطيف -- شنو ياخ من قولة تيت ---:D |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابد عقيد http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif الاستاذ عبداللطيف الاحزاب الوطنية بنت نفسها بالنضال الطويل ولكن المؤتمر الوطني عبارة عن عصابة بنت نفسها بالقهر والبطش فهولاء ابعد ما يكون عن الوطنية . فتعريتهم ضرورة تفرضها المرحلة والبلاد علي وشك التشظي . فلك التحية ارجو مطالعة الخيط ادناه http://sudanyat.org/vb/showthread.php?t=15996 شكراً استاذى العزيز على مرورك الكريم واضافتك الوافية بتحليل شخصية من نهب السلطة ويحاول ان يطمس التاريخ بالدجل واللعب بالدقن ....... |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبداللطيف النقر http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبداللطيف شريف http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif يظن بعض الواهمون باننا ننقاد الى أحاديثهم ونسلم لهم بانهم الرائعون والمنقذون يتوهمون ان المؤتمر الوطنى يعمل لاجل رفعة واعلاء شأن الدين وان امارة المسلمين قد فرملت لشيخهم دون خلق الله...!!!! يتوهمون ان الانقاذ تعمل لرفعة ورفاهية شعب السودان . يظنون أن الوطنية حكر لهم وإن حب السودان يجب ان يكون عن طريق المؤتمر الوطني أختزلوا كل الثقافات وكل التباين وكل الانتماءت وكل الافكار وكل الرؤى فى المؤتمر (الوعاء الجامع).........!!!!!! يتصورون ان الوطن لهم هم فقط وغيرهم عملاء وغير عقلاء لا ادرى اى فكر واى فهم يتبادر الى أذهانهم عند الحوار معهم يتوهمون بان هذا انقاذ للسودان كيف يا عقال العالم....!!!! انقاذ بفصل البلاد وبث الفتن بين العباد يدعون بانهم العقلاء ودونهم عملاء وكفار يحسن بنا ان نراعى الاربعون عاماً من عمرنا وننضم اليهم , كأن المؤتمر الوطنى رسالة جديدة ودين جديد يجب الايمان به ....اى خرف هذا واى استعلاء. ليس هكذا تُزن الامور يا مؤتمر وطنى بالتعالى وتنفير أهل وأبناء السودان.؟؟؟؟ اهلا بسمييى عبداللطيف -- شنو ياخ من قولة تيت ---:D -ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ تيت تيت ...بيب بيب ده حجر وتكميم ولا شنو :confused: وعاشت الاسامى ........ شكلك :eek: ولا مطبلاتى حضرتك.... |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبداللطيف شريف http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبداللطيف النقر http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبداللطيف شريف http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif يظن بعض الواهمون باننا ننقاد الى أحاديثهم ونسلم لهم بانهم الرائعون والمنقذون يتوهمون ان المؤتمر الوطنى يعمل لاجل رفعة واعلاء شأن الدين وان امارة المسلمين قد فرملت لشيخهم دون خلق الله...!!!! يتوهمون ان الانقاذ تعمل لرفعة ورفاهية شعب السودان . يظنون أن الوطنية حكر لهم وإن حب السودان يجب ان يكون عن طريق المؤتمر الوطني أختزلوا كل الثقافات وكل التباين وكل الانتماءت وكل الافكار وكل الرؤى فى المؤتمر (الوعاء الجامع).........!!!!!! يتصورون ان الوطن لهم هم فقط وغيرهم عملاء وغير عقلاء لا ادرى اى فكر واى فهم يتبادر الى أذهانهم عند الحوار معهم يتوهمون بان هذا انقاذ للسودان كيف يا عقال العالم....!!!! انقاذ بفصل البلاد وبث الفتن بين العباد يدعون بانهم العقلاء ودونهم عملاء وكفار يحسن بنا ان نراعى الاربعون عاماً من عمرنا وننضم اليهم , كأن المؤتمر الوطنى رسالة جديدة ودين جديد يجب الايمان به ....اى خرف هذا واى استعلاء. ليس هكذا تُزن الامور يا مؤتمر وطنى بالتعالى وتنفير أهل وأبناء السودان.؟؟؟؟ اهلا بسمييى عبداللطيف -- شنو ياخ من قولة تيت ---:D -ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ تيت تيت ...بيب بيب ده حجر وتكميم ولا شنو :confused: وعاشت الاسامى ........ شكلك :eek: ولا مطبلاتى حضرتك.... اهلا بيك عبد اللطيف فعلا شكلى كده وعمرى ما طبلتا -- وان كنت لا أعرف ما تقصده بمطبلاتى -- انا رأيى انك انتا المطبلاتى -- فموضوع المؤتمر الوطنى والانقاذ موضوع قتله الناس بحثا -- ولم تأتى فيه بجديد -- ولكنك وجدته مدخلا مناسبا لكى تطبل به على بعض جمهور سودانيات -- فانت تعرف نفسيات من كتبت له الموضوع -- اها كلو تطبيل -- يطيب ليك المقام ان شاءالله |
اهلا بيك عبد اللطيف
فعلا شكلى كده وعمرى ما طبلتا -- وان كنت لا أعرف ما تقصده بمطبلاتى -- انا رأيى انك انتا المطبلاتى -- فموضوع المؤتمر الوطنى والانقاذ موضوع قتله الناس بحثا -- ولم تأتى فيه بجديد -- ولكنك وجدته مدخلا مناسبا لكى تطبل به على بعض جمهور سودانيات -- فانت تعرف نفسيات من كتبت له الموضوع -- اها كلو تطبيل -- يطيب ليك المقام ان شاءالله =ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ عزيزى النقر يا نقار كيف بتعرف اننى اطبل ...!!!!! هل تحسبنى طفل بريالة ...لا يمكن شاب متهور ...!!!!؟؟؟ يا سيدى العزيز ان ابلغ من العمر عتيه (!) اطبل لمن لا يملك شى (لا وظائف .ولا اعفاءات. ولا حتى فلوس كاش)...اطبل لمن شُرد ومنع من دخول وطنه عنوة او حتى مجازاً .... هل تحسبنى مستجد ام ان الحوار قد انتهى بفرز الكيمان .... عن اى تاريخ تريدنى ان اسرد لك ..... عزيزى انا من تلاميذ الاستاذ محمد توفيق أحمد لو سمعت به.... (كان وزير خارجيه فى يوم من ايامنا المياميين ) وله عمود شهير اسمه الجمرات.... سؤال ماذا يجبرك على الجلوس مع جمهور سودانيات الذين يحتاجون منا التطبيل حتى ننال شرف الانتماء .....؟؟؟؟؟؟ دخولك فى البوست بتاعى دخول ملىء تكبر وخيلاء ..... وكأن بك تريد ان تملىء علىّ ....تريد ان تتسلط على افكارى وانتماءاتى ...;) يا راااااااجل .... اخى عبداللطيف النقر يظل الود بينا وارفاً برغم بعد المسافات وقلة التعارف وليكون هو ديدننا نحن السودانيين وعُرفنا..... واختلافاتنا يجب ان تأصل فينا الفكره والروح الطيبة لان الحكمة هى ضالتنا وهدفنا وليس العداء...... |
عبد اللطيف حبابك الف هنا
والنقر دا ياخوى زول عنده انفصام بيعرفو براه مدافع بيش عن الموتمر الوطنى وبيقول ماهو موتمر وطنى مدافع الانقاذ وبيقول هو مش انقاذى فعليك الله جليهو وانساه واهو الحمد لله بقيت مننا وحاتشوف براك وفى تلاتة هنا غيرو واحد منهم جنريتر زيو كدة ماتشتغل بيهو برضو اسفهم طووووووووووووووالى مودتى |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الحسن محمد http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif عبد اللطيف حبابك الف هنا والنقر دا ياخوى زول عنده انفصام بيعرفو براه مدافع بيش عن الموتمر الوطنى وبيقول ماهو موتمر وطنى مدافع الانقاذ وبيقول هو مش انقاذى فعليك الله جليهو وانساه واهو الحمد لله بقيت مننا وحاتشوف براك وفى تلاتة هنا غيرو واحد منهم جنريتر زيو كدة ماتشتغل بيهو برضو اسفهم طووووووووووووووالى مودتى اخوى طارق ود الحسن لك التحية والاحترام ..... لم اجد كلمات مناسبة حتى ارد اليك دعمك وتآزيرك.... الهم لا شك واحد ...ولكل واحد منا سبب يقنعه بالانحياز لمن يحب ويرتضيه ..... تربينا نحن بالعرق والكد فانا ابن مزارع وغفير ..... لم يعيننى الزمن بوزير او حتى دبابير .... حفرت الصخر ونحت اسمى عليه والحمدلله ....احساسى بالاخر من معاناة وليس ادعاء ..... لا احب الظلم والظالمين ... قناعاتى نحن شعب لا ظهر له ....يجب ان نقتلع الظلم ونضىء شموع الحريه والكرامة للجميع...... مودتى وتقديرى لك ولامثالك من الاحرار الشرفاء |
| الساعة الآن 03:13 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.