منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 29-09-2010, 05:08 PM   #[4]
عبداللطيف النقر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عبداللطيف النقر
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبداللطيف شريف
يظن بعض الواهمون باننا ننقاد الى أحاديثهم ونسلم لهم بانهم الرائعون والمنقذون يتوهمون ان المؤتمر الوطنى يعمل لاجل رفعة واعلاء شأن الدين وان امارة المسلمين قد فرملت لشيخهم دون خلق الله...!!!! يتوهمون ان الانقاذ تعمل لرفعة ورفاهية شعب السودان .

يظنون أن الوطنية حكر لهم وإن حب السودان يجب ان يكون عن طريق المؤتمر الوطني أختزلوا كل الثقافات وكل التباين وكل الانتماءت وكل الافكار وكل الرؤى فى المؤتمر (الوعاء الجامع).........!!!!!!



يتصورون ان الوطن لهم هم فقط وغيرهم عملاء وغير عقلاء لا ادرى اى فكر واى فهم يتبادر الى أذهانهم عند الحوار معهم

يتوهمون بان هذا انقاذ للسودان كيف يا عقال العالم....!!!! انقاذ بفصل البلاد وبث الفتن بين العباد

يدعون بانهم العقلاء ودونهم عملاء وكفار يحسن بنا ان نراعى الاربعون عاماً من عمرنا وننضم اليهم , كأن المؤتمر الوطنى رسالة جديدة ودين جديد يجب الايمان به ....اى خرف هذا واى استعلاء.

ليس هكذا تُزن الامور يا مؤتمر وطنى بالتعالى وتنفير أهل وأبناء السودان.؟؟؟؟




اهلا بسمييى عبداللطيف --

شنو ياخ من قولة تيت ---



التوقيع:
عبداللطيف النقر
رفاعة
عبداللطيف النقر غير متصل   رد مع اقتباس
 

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 03:13 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.