سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   افراح سودانيات : يا شباب معزومين عقد قراني يوم الجمعه القادمه (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=16812)

محمد علي الجراح 25-10-2010 05:42 PM

افراح سودانيات : يا شباب معزومين عقد قراني يوم الجمعه القادمه
 
بفرح بيكم ...

دعوه لتناول وجبه الغداء وحضور عقد قراني يوم الجمعه القادمه في بانت شرق

جوار صيدليه الاربعين ...وشكرا

اتشرف بحضوركم جميعا ....

محمد علي الجراح 25-10-2010 05:45 PM

الجمعه 10/29

الدعوه لكل الاحباب الجميلين وان شاء الله الزفاف بعد العيد ان شاء الله

عثمان حسن 25-10-2010 05:56 PM


مبروووووووك
وأسأل الله تعالى أن يتمم على خير

احمد زين 25-10-2010 06:09 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد علي http://sudanyat.org/vb/images/underw...s/viewpost.gif
الجمعه 10/29

الدعوه لكل الاحباب الجميلين وان شاء الله الزفاف بعد العيد ان شاء الله

الشفقة كعبة وبعدين بتضيعك يا بطل
انت مش كلمتني في التلفون وقلت لي اعزم ناس سودانيات
طيب الشفقة الليك شنو
عموما ربنا يتمم بخير وحاضرين ان شاء الله


suhyta 25-10-2010 06:27 PM

الف الف مبروك وربنا يتمم علي خير

خالد الحاج 25-10-2010 06:50 PM

اقتباس:


اقتباس:

اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد علي http://sudanyat.org/vb/images/underw...s/viewpost.gif
بفرح بيكم ...

دعوه لتناول وجبه الغداء وحضور عقد قراني يوم الجمعه القادمه في بانت شرق

جوار صيدليه الاربعين ...وشكرا

اتشرف بحضوركم جميعا ....



يا زول كفارة :eek:

أمانه ما وقع راجل :D
مالك يا زول ... الشكية لله جنيت ؟
أسه ده زمن عرس ؟

علي العموم ربنا يتمم علي خير .. إلا باكر باكر ما تجي تشكي هنا سمح :D:D

wadosman 25-10-2010 06:52 PM

الف مبرووك و ربنا يتمم على خير....

طارق الحسن محمد 25-10-2010 10:11 PM

ياوسيم
الف مبروك مقدما
ونصايحنا ليك
فى البوست داك بالله
ما تتطنشها
;)
ولا حاتخلى خالك يجى يقول ليك
ما قلنا ليك ..................
:D
الف الف مبروك
ويتمم على خير
وبيت مال وعيال

المليجي 25-10-2010 11:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد علي (المشاركة 293670)
الجمعه 10/29

الدعوه لكل الاحباب الجميلين وان شاء الله الزفاف بعد العيد ان شاء الله




الاخ محمد علي
الف الف مبروك وربنا يتمم ليك على خير


____
ياطارق امانة ما فاتتنا عضة :D:D

زول الله 26-10-2010 01:00 AM

يافطن ياخ عملتها ظاهرة معانا عديل كدا;)
الدعوة لكل الجميلين ... طيب نحن المدقشمين ديل نقبل وين يعني؟؟؟

يازول مليوووون مبروك وربنا يتمم ليك على خير
وعقبال كل البايرين والبايرات ... جانيت نموذجاً:D









اقول قولي هذا واستغفر الله لي ...............

طارق الحسن محمد 26-10-2010 01:32 AM

اقتباس:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المليجي http://sudanyat.org/vb/images/underw...s/viewpost.gif
الاخ محمد علي
الف الف مبروك وربنا يتمم ليك على خير

____
ياطارق امانة ما فاتتنا عضة :D:D




والله انت زول بطينى بشكل
ولعلمك الزول دا
ضابح عتود
عشان ما ريقك يجرى على الفاضى
:D
:D
:D

محسن خالد 26-10-2010 02:29 AM

ألف مبروك، وعلي بالحلال لو كنت في السودان أجي وأحضر الدلاليك.
أمنياتي لكما بحياة سعيدة، أنت والعروسة.

الجيلى أحمد 26-10-2010 05:59 AM

الف مبروك ياوسيم يافطن,
وربنا يتمم على خير..

فيصل سعد 26-10-2010 06:04 AM

الف الف مبروك
و ربنا يتمم على خير
بيت مال وعيال ..

سمراء 26-10-2010 06:22 AM

الف مليون مبرووووك يا محمد
وربنا يتمم بخير
بس امانه فى زمتك تعزم ود الترابى :D
كيتا للمرقوت


الساعة الآن 06:37 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.