ديك العدة 00
الكاتبة ام التيمان
مابتستحقي يهدرو ليك باندويث قدر دا بس ياستي نحن حيلتنا في الدنيا دي سمعتنا وقد هرمنا وحاة الله وابدا ماناقصين تهم واشانة سمعة فانا راجياك هنا دا وريني كلامك دا معناه شنو http://www.sudanyat.org/upload/uploads/ommh.jpg http://sudanyat.org/vb/showpost.php?...&postcount=170 |
سلامات يا آمال ياحبيبة
ولعلك بخير.. في تقديري المسألة ما بتعدو كونها دعابة أتمنى انو تاخديها بالمعنى البسيط .. ولك مطلق الحرية في أن تريها كما تشائين إحترامي |
افهم ان مابيني وسارة يسمح بمثل هذا الهزار
باي صفة منحتي نفسك الحق ان ترسلي هذه الاشارات عبار ومتقلة !!!! ايا ذات اللغة الرفيعة وريني بتقصدي شنو؟؟!!! |
اقتباس:
خليها تجي تقول دعابة وتعتذر مع العلم ليس بيننا اي مداعبات او تلاطف حتي والكلام اتقال في سياق تشاحن عدييل شكرا لاهتمامك بالتوضيح ياسماح |
طبعا انتي مافارقة معاك
وامكن زاتو تكوني ماعارفة يعني شنو ترسلي اشارات زي دي في حقي لكن اعلمي ان لهذا الكلام مابعده ولن يمر هكذا مالم تاتي للتوضيح او الاعتذار فابقي مارقة |
والله شئ محزن ياناس سودانيات
سمعة الناس بقت هينة وساهلة ومسترخصة للدرجة دي 52 نقرة علي البوست دا وباستثناء سماح لم يفتح الله علي واحد/ ة بكلمة معقولة بس يمر الكلام دا عادي كدا في اسافير الله المطلوقة دي ومين عارف بكرة يتمرر زي مابتتمرر اكاذيب كتيرة للدرجة كلمة الحق تقيلة |
اقتباس:
يا خي طالب ليه تلاتة يوم مكتول و ما أنتحر ما فيكم حد جاب سيرة... لكن عادي تجيبوا سيرة نجلاء سيد احمد ... الإضربت لانها مشت تصور مظاهرة الطالب و حتي أشارة ساي ما في ..... سمعة شنو يا خي؟ |
Amal am at worke give me 30 minuts please.:(:(
|
اقتباس:
تحية واحترام يا ستي لا عاش من يهين سمعتك يا أختي وأنا أيضاً من رأي سماح فالأمر لا يعدو من كونه دُعابه أو وقد خان أم التيمان التعبير وجاءت كلماتها هكذا دونما أدني تفكير بالمعني الذي وصلك أو هكذا أري الأمر في رأيي المتواضع فهوني عليك ولا تضعي للأشياء أكبر من حجمها هذا شئ ،،،، الشئ الآخر يا أختي امال ،،، أيضاً داخل حروفك هنا ( إستصغار) غير جميل بالأخت الزميلة أم التيمان غير جميل البتَه ،،، كلامك عنها المُبطن بالهمز أيضاً غير جميل |
اقتباس:
لا تُلومنا فيما لا نملك يا صاحبي عن نفسي لم أسمع بحادثة رحيل هذا الطالب إلا يوم أمس من دكتور الوليد وكان ذلك مصادفةً وأنا أتناول صحيفةً كانت ملقاة علي مكتبه وأنا كما تعرف ،،، لا أقرأ الصحف ولا أشاهد التلفزيون ولم أتابع بدقة خبر رحيل هذا الطالب عبر المنتديات الإلكترونية ،،، فليرحمه الله بواسع رحمته يا أخي الحبيب ،، وليتنا لو نستطيعً أن نُجبر الظالم علي الرحيل وأن نأخذ لكل الذين رحلوا ( قتلاً سحلاً ظُلماً) حقوقهم وحقوقنا يا أخي ،،، ليتنا |
امال يا حبيبة تجدينى اسفة جدا لما اصابك بسببى
امسحيها لى وشى الشين دا:( اكر اسفى ياغالية انا فى الشغل وبكتب بالماوس نص ساعة وتخلص ورديتى ويلزمك اعتذار يليق بمقامك لكى العتبى حتى ترضى |
أم التيمان
ما دام آمال بتعتبر شراب الخمر يُشين السمعة، أرجو منك تقديم إعتذار لها حتى لو كنت تمزحين معها في تلك المداخلة. |
آمال سلامات
عنونة البوست بي ديك العدة ومطالبتك لها في متنه بالإعتذار أمر لا يستقيم مع روح الحق (أخدتي حقك أول ردي ) فهل تعتذري لها إن إعتذرت هي؟ ... مش قلتا ليك أنا محور أميرة:D |
اقتباس:
|
الاخت امال سلامات
يؤسفنى ان تكون مداخلتى سبب فى مشكلة وانتى تعرفين قصدى عموما مرة تانية بعتذر منك شديد وامسحيها لى فى وشى الشين دا جدا انا اسفة:(:(:(:(:( |
| الساعة الآن 07:05 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.