منديل حرير !!! النور يوسف
قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد
خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر
آخر 5 مواضيع إضغط علي او لمشاركة اصدقائك! سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار ديك العدة 00 اسم العضو حفظ البيانات؟ كلمة المرور التعليمـــات مركز رفع الملفات مشاركات اليوم البحث البحث في المنتدى عرض المواضيع عرض المشاركات بحث بالكلمة الدلالية البحث المتقدم الذهاب إلى الصفحة... صفحة 1 من 9 1 2 > Last » أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع 05-04-2012, 12:25 PM #[1] AMAL :: كــاتب نشــط:: ديك العدة 00 الكاتبة ام التيمان مابتستحقي يهدرو ليك باندويث قدر دا بس ياستي نحن حيلتنا في الدنيا دي سمعتنا وقد هرمنا وحاة الله وابدا ماناقصين تهم واشانة سمعة فانا راجياك هنا دا وريني كلامك دا معناه شنو http://sudanyat.org/vb/showpost.php?...&postcount=170 AMAL مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى AMAL البحث عن المشاركات التي كتبها AMAL 05-04-2012, 12:44 PM #[2] سماح محمد :: كــاتب نشــط:: سلامات يا آمال ياحبيبة ولعلك بخير.. في تقديري المسألة ما بتعدو كونها دعابة أتمنى انو تاخديها بالمعنى البسيط .. ولك مطلق الحرية في أن تريها كما تشائين إحترامي التوقيع: دنيـــا لا يملكها من يملكها.. أغنى أهليها سادتها الفقراء.. الخاسر من لم يأخذ منها ما تعطيه على إستحياء.. والغافل من ظن الأشياء هي الأشياء... الفيتوري سماح محمد مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها سماح محمد 05-04-2012, 12:45 PM #[3] AMAL :: كــاتب نشــط:: افهم ان مابيني وسارة يسمح بمثل هذا الهزار باي صفة منحتي نفسك الحق ان ترسلي هذه الاشارات عبار ومتقلة !!!! ايا ذات اللغة الرفيعة وريني بتقصدي شنو؟؟!!! AMAL مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى AMAL البحث عن المشاركات التي كتبها AMAL 05-04-2012, 12:51 PM #[4] AMAL :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماح محمد سلامات يا آمال ياحبيبة ولعلك بخير.. في تقديري المسألة ما بتعدو كونها دعابة أتمنى انو تاخديها بالمعنى البسيط .. ولك مطلق الحرية في أن تريها كما تشائين إحترامي العزيزة سماح خليها تجي تقول دعابة وتعتذر مع العلم ليس بيننا اي مداعبات او تلاطف حتي والكلام اتقال في سياق تشاحن عدييل شكرا لاهتمامك بالتوضيح ياسماح AMAL مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى AMAL البحث عن المشاركات التي كتبها AMAL 05-04-2012, 01:06 PM #[5] AMAL :: كــاتب نشــط:: طبعا انتي مافارقة معاك وامكن زاتو تكوني ماعارفة يعني شنو ترسلي اشارات زي دي في حقي لكن اعلمي ان لهذا الكلام مابعده ولن يمر هكذا مالم تاتي للتوضيح او الاعتذار فابقي مارقة AMAL مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى AMAL البحث عن المشاركات التي كتبها AMAL 05-04-2012, 01:27 PM #[6] AMAL :: كــاتب نشــط:: والله شئ محزن ياناس سودانيات سمعة الناس بقت هينة وساهلة ومسترخصة للدرجة دي 52 نقرة علي البوست دا وباستثناء سماح لم يفتح الله علي واحد/ ة بكلمة معقولة بس يمر الكلام دا عادي كدا في اسافير الله المطلوقة دي ومين عارف بكرة يتمرر زي مابتتمرر اكاذيب كتيرة للدرجة كلمة الحق تقيلة AMAL مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى AMAL البحث عن المشاركات التي كتبها AMAL 05-04-2012, 01:38 PM #[7] حافظ حسين :: كــاتب نشــط:: اقتباس: والله شئ محزن ياناس سودانيات سمعة الناس بقت هينة وساهلة ومسترخصة للدرجة دي 52 نقرة علي البوست دا وباستثناء سماح لم يفتح الله علي واحد/ ة بكلمة معقولة بس يمر الكلام دا عادي كدا في اسافير الله المطلوقة دي ومين عارف بكرة يتمرر زي مابتتمرر اكاذيب كتيرة للدرجة كلمة الحق تقيلة دم الناس ساهل يا أمال بقت علي السمعة؟ يا خي طالب ليه تلاتة يوم مكتول و ما أنتحر ما فيكم حد جاب سيرة... لكن عادي تجيبوا سيرة نجلاء سيد احمد ... الإضربت لانها مشت تصور مظاهرة الطالب و حتي أشارة ساي ما في ..... سمعة شنو يا خي؟ التوقيع: أرجوحة الحياة لا تحمل راكبها إلى أبعد من طرفيها: المأساة والمسخرة مريد البرغوثي حافظ حسين مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى حافظ حسين البحث عن المشاركات التي كتبها حافظ حسين 05-04-2012, 01:51 PM #[8] سارة :: كــاتب نشــط:: Amal am at worke give me 30 minuts please. التوقيع: تـجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا سارة مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى سارة البحث عن المشاركات التي كتبها سارة 05-04-2012, 01:51 PM #[9] ناصر يوسف :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMAL والله شئ محزن ياناس سودانيات سمعة الناس بقت هينة وساهلة ومسترخصة للدرجة دي 52 نقرة علي البوست دا وباستثناء سماح لم يفتح الله علي واحد/ ة بكلمة معقولة بس يمر الكلام دا عادي كدا في اسافير الله المطلوقة دي ومين عارف بكرة يتمرر زي مابتتمرر اكاذيب كتيرة للدرجة كلمة الحق تقيلة أمال أختي تحية واحترام يا ستي لا عاش من يهين سمعتك يا أختي وأنا أيضاً من رأي سماح فالأمر لا يعدو من كونه دُعابه أو وقد خان أم التيمان التعبير وجاءت كلماتها هكذا دونما أدني تفكير بالمعني الذي وصلك أو هكذا أري الأمر في رأيي المتواضع فهوني عليك ولا تضعي للأشياء أكبر من حجمها هذا شئ ،،،، الشئ الآخر يا أختي امال ،،، أيضاً داخل حروفك هنا ( إستصغار) غير جميل بالأخت الزميلة أم التيمان غير جميل البتَه ،،، كلامك عنها المُبطن بالهمز أيضاً غير جميل التوقيع: ما بال أمتنا العبوس قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس زي الأم ما ظلت تعوس يدها تفتش عن ملاليم الفلوس والمال يمشيها الهويني بين جلباب المجوس من التيوس النجوس ناصر يوسف مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى ناصر يوسف البحث عن المشاركات التي كتبها ناصر يوسف 05-04-2012, 01:56 PM #[10] ناصر يوسف :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافظ حسين دم الناس ساهل يا أمال بقت علي السمعة؟ يا خي طالب ليه تلاتة يوم مكتول و ما أنتحر ما فيكم حد جاب سيرة... لكن عادي تجيبوا سيرة نجلاء سيد احمد ... الإضربت لانها مشت تصور مظاهرة الطالب و حتي أشارة ساي ما في ..... سمعة شنو يا خي؟ حافظ حسين يا صاحبي ،،،تحايا واحترام لا تُلومنا فيما لا نملك يا صاحبي عن نفسي لم أسمع بحادثة رحيل هذا الطالب إلا يوم أمس من دكتور الوليد وكان ذلك مصادفةً وأنا أتناول صحيفةً كانت ملقاة علي مكتبه وأنا كما تعرف ،،، لا أقرأ الصحف ولا أشاهد التلفزيون ولم أتابع بدقة خبر رحيل هذا الطالب عبر المنتديات الإلكترونية ،،، فليرحمه الله بواسع رحمته يا أخي الحبيب ،، وليتنا لو نستطيعً أن نُجبر الظالم علي الرحيل وأن نأخذ لكل الذين رحلوا ( قتلاً سحلاً ظُلماً) حقوقهم وحقوقنا يا أخي ،،، ليتنا التوقيع: ما بال أمتنا العبوس قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس زي الأم ما ظلت تعوس يدها تفتش عن ملاليم الفلوس والمال يمشيها الهويني بين جلباب المجوس من التيوس النجوس ناصر يوسف مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى ناصر يوسف البحث عن المشاركات التي كتبها ناصر يوسف 05-04-2012, 01:56 PM #[11] سارة :: كــاتب نشــط:: امال يا حبيبة تجدينى اسفة جدا لما اصابك بسببى امسحيها لى وشى الشين دا اكر اسفى ياغالية انا فى الشغل وبكتب بالماوس نص ساعة وتخلص ورديتى ويلزمك اعتذار يليق بمقامك لكى العتبى حتى ترضى التعديل الأخير تم بواسطة سارة ; 05-04-2012 الساعة 06:56 PM. التوقيع: تـجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا سارة مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى سارة البحث عن المشاركات التي كتبها سارة 05-04-2012, 02:37 PM #[12] أبوبكر عباس :: كــاتب نشــط:: أم التيمان ما دام آمال بتعتبر شراب الخمر يُشين السمعة، أرجو منك تقديم إعتذار لها حتى لو كنت تمزحين معها في تلك المداخلة. أبوبكر عباس مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى أبوبكر عباس البحث عن المشاركات التي كتبها أبوبكر عباس 05-04-2012, 06:48 PM #[13] أميرى :: كــاتب نشــط:: آمال سلامات عنونة البوست بي ديك العدة ومطالبتك لها في متنه بالإعتذار أمر لا يستقيم مع روح الحق (أخدتي حقك أول ردي ) فهل تعتذري لها إن إعتذرت هي؟ ... مش قلتا ليك أنا محور أميرة أميرى مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى أميرى البحث عن المشاركات التي كتبها أميرى 05-04-2012, 06:54 PM #[14] خال فاطنة :: كــاتب نشــط:: اقتباس: ما دام آمال بتعتبر شراب الخمر يُشين السمعة، أرجو منك تقديم إعتذار لها حتى لو كنت تمزحين معها في تلك المداخلة. دا ألذ زول حايم في الأسافير.... خال فاطنة مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى خال فاطنة البحث عن المشاركات التي كتبها خال فاطنة 05-04-2012, 07:01 PM #[15] سارة :: كــاتب نشــط:: الاخت امال سلامات يؤسفنى ان تكون مداخلتى سبب فى مشكلة وانتى تعرفين قصدى عموما مرة تانية بعتذر منك شديد وامسحيها لى فى وشى الشين دا جدا انا اسفة التوقيع: تـجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا سارة مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى سارة البحث عن المشاركات التي كتبها سارة صفحة 1 من 9 1 2 > Last » تعليقات الفيسبوك « الموضوع السابق | الموضوع التالي » أدوات الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع انواع عرض الموضوع العرض العادي الانتقال إلى العرض المتطور الانتقال إلى العرض الشجري تعليمات المشاركة لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك BB code is متاحة الابتسامات متاحة كود [IMG] متاحة كود HTML معطلة Forum Rules الانتقال السريع لوحة تحكم العضو الرسائل الخاصة الاشتراكات المتواجدون الآن البحث في المنتدى الصفحة الرئيسية للمنتدى منتـديات سودانيات منتـــــــــدى الحـــــوار خـــــــالد الـحــــــاج موضوعات خـــــــالـد الحـــــــــاج ما كُتــب عن خـــــــالد الحــــــاج صــــــــــــــــور مكتبات مكتبة لسان الدين الخطيب محمدخير عباس (لسان الدين الخطيب) مكتبة أسامة معاوية الطيب مكتبة الجيلي أحمد مكتبة معتصم محمد الطاهر أحمد قنيف (معتصم الطاهر) مكتبة محي الدين عوض نمر (nezam aldeen) مكتبة لنا جعفر محجوب (لنا جعفر) مكتبة شوقي بدري إشراقات وخواطر بركة ساكن عالم عباس جمال محمد إبراهيم عبدالله الشقليني أبوجهينة عجب الفيا نــــــوافــــــــــــــذ الســــــرد والحكــايـــــة مسابقة القصة القصيرة 2009 مسابقة القصة القصيرة 2013 كلمـــــــات المكتبة الالكترونية خاطرة أوراق صـــــالة فنــــون فعــــاليات إصــدارات جديــدة الكمبيــــــــــوتــر برامج الحماية ومكافحة الفايروسات البرامج الكاملة برامج الملتميديا والجرافيكس قسم الاسطوانات التجميعية قسم طلبات البرامج والمشاكل والأسئلة قسم الدروس وشروح البرامج منتــــدي التوثيق ارشيف ضيف على مائدة سودانيات مكتبة سودانيات للصور صور السودان الجديدة صور السودان القديمة وجوه سودانية صور متنوعة المكتبة الالكترونية نفــاج خالــد الحــاج التصميم Mohammed Abuagla الساعة الآن 08:09 PM. زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11 اتصل بنا / مقترحات القراء - سودانيات - الأرشيف - الأعلى Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.