سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   قناة النيل الازرق وبابكر ود الجبل (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=25112)

هشام ديدي 21-08-2012 11:15 PM

قناة النيل الازرق وبابكر ود الجبل
 
لا ادري ماهي العلاقه بينهم

هشام ديدي 21-08-2012 11:17 PM

تفتح النيل الازرق يلاقيك ودالجبل...في شنو ماعارف

هشام ديدي 21-08-2012 11:28 PM

ليس لي في الغناء سمع جميل..اركز سمعي في الحوارات

الا ان ودالجبل حاضر في معظم الحوارات....

بس نفهم...هل هو له ماله في قناه النيل الازرق.......

وهل هو فعلآ غاير من الشاب قناه الشروق:D:D

نواصل و نتواصل مع الجميع انشاءالله

فتحي مسعد حنفي 22-08-2012 08:50 AM

أنا ما قلت ليك تبعد من شندي فوق؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بابكر مخير 22-08-2012 10:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام ديدي (المشاركة 475240)
ليس لي في الغناء سمع جميل..اركز سمعي في الحوارات

الا ان ودالجبل حاضر في معظم الحوارات....

بس نفهم...هل هو له ماله في قناه النيل الازرق.......

وهل هو فعلآ غاير من الشاب قناه الشروق:D:D

نواصل و نتواصل مع الجميع انشاءالله

وإتا الحارق "رزك" شنهو ;)

همس الشوق 22-08-2012 01:30 PM

ناس النيل الازرق حيرونا
عندهم وجوه معينة مفروضة علينا طول السنة وكأن الساحة لا يوجد فيها غير ود الجبل وجمال فرفور وآخرون

هشام ديدي 22-08-2012 09:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي (المشاركة 475298)
أنا ما قلت ليك تبعد من شندي فوق؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عمنا/فتحي

كل سنه وانت طيب...

شندي فوق في الراس..كيف ابعد ....وانت كمان.

جميل انك لسه مزكر شندي فووق ..وحلة وراء..وبيوت الكوريين..

وميدان الثريا...زكريات يا عمنا

هشام ديدي 22-08-2012 10:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر مخير (المشاركة 475312)
وإتا الحارق "رزك" شنهو ;)

رزي الحارقو عمك المتشبب ده

عايزين نستفيد من المشاهده..الا مع جنس ده وريني الافاده:mad::mad:

واتا رزك متكيف من عمك ده شنهو:mad::mad:

هشام ديدي 22-08-2012 10:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الشوق (المشاركة 475337)
ناس النيل الازرق حيرونا
عندهم وجوه معينة مفروضة علينا طول السنة وكأن الساحة لا يوجد فيها غير ود الجبل وجمال فرفور وآخرون

صدقت والله يا همس ...ياخ الناس ديل ما صدقوا

زي مقدمي البرامج لهم حريه الاختيار في كل شئ

لا رقيب لا حسيب.....ياخ دي قناة ام فكو;)

والله يكرمك

بابكر مخير 23-08-2012 09:54 AM

مرة يا عمك،
الوالدة الله يرحمها وفي أيام أذمات البنزين "زمان" كانت ولمعرفة شباب "الطربمة جكسا" الوثقية بها، بيدوها أحقية وتسبق العربات التانية عشان "تكب" بنزين لي عربيتها...
مرة مارست ومارسوا نفس الطريقة وكان أن "فارهة" بابكر ود الجبل هي العربية التي تظلم من جراء تلك الممارسة (عمك شوقي بدري، ذي الحركات دي ما بتعجبه ما هو راجل نظام وأوتيكيت)..
إشتاط المذكور غضبا ووقف وقفة رجل له مكانته وكيييييييييف لا تحفظ له هذه المكانة المرموقة (مالاً)..
وأعلن بملء فاهه،،
أنا بابكر ود الجبل
وكأن ذلك كان يكفي،،
لكن حبوبتك "الوالدة" والأخدت من أبوها قوة الشخصية قالت له:
وأنا بت بابكر، لكن أب راس وقعر..
المهم ناصر شباب "الطرمبة" حبوبتهم وكان أن كسبت المعركة..
بعد فترة من الزمن،،
توفيت وبعد فترة أخرى ونحن في البيت على العصرية كدآ،،
دخل علينا رجل بعمامة غريبة على طريقة لفنا إحنا "الأنصار" لعمامتنا وحتى كانت غريبة على كل طرق لف العمامة التي نأتلف رؤيتها في الطرقات والعقودات وبيوت البكاء،،
عرف السيد نفسه بانه من معارف "الحاجة" (وكم كان هذا اللقب يغضبها) وقد علم بوفاتها اليوم والحين فقط وعليه جاء ليقدم واجب العزاء وأضاف؛
الله يرحمها قالت ليا مرة كلام، خلاني أشوف الدنيا بي طريقة تانية وحكى القصة سابقة الذكر...
إذن المليونير فيهو شيتن طيب،،
اللعيب في البيتمحلسو ليهو :(
البطانة الضارة ذي جماعة فرعون الخلهو "يتمختر" وهو ملط...
مودة محبة ليك يابا :cool::cool:

بدر الطائف 23-08-2012 10:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام ديدي (المشاركة 475239)
تفتح النيل الازرق يلاقيك ودالجبل...في شنو ماعارف

شاهدت اللقاء الاخير بتاع حاج بابكر مع ام وضاح بقناة النيل الازرق.
اجمل حاجه فى اللقاء ده .
تحدث ودالجبل عن علاقته بالصحافه بطريقة غريبة.
وذكر بان بعض الصحفيين والمصورين كانوا بيعملوا ليهو صور فى مناسبات كتيره وبيجوا عشان ياخدوا منه المعلوم (انا كنت بديهم) حسب قوله.
وايضا تحدث عن بعض الصحفيين الكانوا بيكتبوا عنه بما لا يعجبه.
فقال زمان الكان البينبزنى انا كنت بدقه لكن هسع عندى الناس البيدقو لى .
وبكل بساطه قال هم بينزبونى ليه.
والله ذكرنى تالته ابتدائ.
خرجت بانطباع بان الرجل يحب الظهور فى الاعلام ولو يدفع من جيبة .
بسيط وعفوى وان كل ما يثار حوله هو من صنع الاعلام وبعض الذين يضخمون الامور.

هشام ديدي 23-08-2012 07:46 PM

http://www.youtube.com/watch?feature...&v=yPTZLXlqgZc

بدون تعليق يا ناس النيل الازرق

هشام ديدي 23-08-2012 09:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر مخير (المشاركة 475425)
مرة يا عمك،
الوالدة الله يرحمها وفي أيام أذمات البنزين "زمان" كانت ولمعرفة شباب "الطربمة جكسا" الوثقية بها، بيدوها أحقية وتسبق العربات التانية عشان "تكب" بنزين لي عربيتها...
مرة مارست ومارسوا نفس الطريقة وكان أن "فارهة" بابكر ود الجبل هي العربية التي تظلم من جراء تلك الممارسة (عمك شوقي بدري، ذي الحركات دي ما بتعجبه ما هو راجل نظام وأوتيكيت)..
إشتاط المذكور غضبا ووقف وقفة رجل له مكانته وكيييييييييف لا تحفظ له هذه المكانة المرموقة (مالاً)..
وأعلن بملء فاهه،،
أنا بابكر ود الجبل
وكأن ذلك كان يكفي،،
لكن حبوبتك "الوالدة" والأخدت من أبوها قوة الشخصية قالت له:
وأنا بت بابكر، لكن أب راس وقعر..
المهم ناصر شباب "الطرمبة" حبوبتهم وكان أن كسبت المعركة..
بعد فترة من الزمن،،
توفيت وبعد فترة أخرى ونحن في البيت على العصرية كدآ،،
دخل علينا رجل بعمامة غريبة على طريقة لفنا إحنا "الأنصار" لعمامتنا وحتى كانت غريبة على كل طرق لف العمامة التي نأتلف رؤيتها في الطرقات والعقودات وبيوت البكاء،،
عرف السيد نفسه بانه من معارف "الحاجة" (وكم كان هذا اللقب يغضبها) وقد علم بوفاتها اليوم والحين فقط وعليه جاء ليقدم واجب العزاء وأضاف؛
الله يرحمها قالت ليا مرة كلام، خلاني أشوف الدنيا بي طريقة تانية وحكى القصة سابقة الذكر...
إذن المليونير فيهو شيتن طيب،،
اللعيب في البيتمحلسو ليهو :(
البطانة الضارة ذي جماعة فرعون الخلهو "يتمختر" وهو ملط...
مودة محبة ليك يابا :cool::cool:

كريم بن كريم ..هذا لا يعنيني ..هل نستفيد منه في لقاءات علي الفضائيات..

وقصه حياته المكرره..وناسه المدفوعي الاجر للمديح..نحن هنا ما في السوق العربي

شكرآ علي شهادتك في حق الرجل..

هشام ديدي 23-08-2012 09:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الطائف (المشاركة 475449)
شاهدت اللقاء الاخير بتاع حاج بابكر مع ام وضاح بقناة النيل الازرق.
اجمل حاجه فى اللقاء ده .
تحدث ودالجبل عن علاقته بالصحافه بطريقة غريبة.
وذكر بان بعض الصحفيين والمصورين كانوا بيعملوا ليهو صور فى مناسبات كتيره وبيجوا عشان ياخدوا منه المعلوم (انا كنت بديهم) حسب قوله.
وايضا تحدث عن بعض الصحفيين الكانوا بيكتبوا عنه بما لا يعجبه.
فقال زمان الكان البينبزنى انا كنت بدقه لكن هسع عندى الناس البيدقو لى .
وبكل بساطه قال هم بينزبونى ليه.
والله ذكرنى تالته ابتدائ.
خرجت بانطباع بان الرجل يحب الظهور فى الاعلام ولو يدفع من جيبة .
بسيط وعفوى وان كل ما يثار حوله هو من صنع الاعلام وبعض الذين يضخمون الامور.

الله سبحانه وتعالي اعطاه المال والبنون..لكن ان يفرض نفسه علي الناس بماله

هذا هو المرفوض..

حياته وماله لا تهم في شئ ..امكن النيل الازرق عندهم رآي في الناس النايمه في العسل

وبياكلو راسو ودردقه ولقاءات وبعدين خمش:)

الله يعلم

بابكر مخير 25-08-2012 02:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام ديدي (المشاركة 475555)
كريم بن كريم ..هذا لا يعنيني ..هل نستفيد منه في لقاءات علي الفضائيات..

وقصه حياته المكرره..وناسه المدفوعي الاجر للمديح..نحن هنا ما في السوق العربي

شكرآ علي شهادتك في حق الرجل..

أرييييييييييييييييييتهو يابا أكان كان فكاني بي رزمة
إلا وحاتك كان مدحته مديحا
يشهي الموت...
الحبيب هشومي،،
ما هو دي مشكلة ناسنا يلمعوا النحاس عشان يبين للشايفه أنه دهب
لكن صناحة النحاس مااااااااااااااااااااااااااااا بترحوا لو دهنهو صندل..

_____

"وحاتك القولة دي من رأسي وخصيت بيها بوستيك دآ، عشان لمن بآكر تبقا قولة مشهورة، يتذكروا بوستيك ده وود الجبل برضهو;)"


الساعة الآن 04:31 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.