خطاب الأديب محسن خالد إلي جماهير الشعب السوداني ...
خطاب الأديب محسن خالد إلي جماهير الشعب السوداني ...
|
رحم الله القذافي واحسن اليه
|
ليته سكت ...........
فترة النقاهة مفيدة لكل الأطراف وأولهم محسن خالد ...... اجد أن خطابه , تداخلاته , ردوده فى هذه الفتر خصما" عليه أكثر من كونها فى الصالح ... على الأقل ليتيقن القارئى ان الذى يكتب هو محسن وليس الجدة الشريرة :) وبعدها يمكن تناول ما يأتى به ونقده سلبا" أم ايجابا"...... هل من الممكن أن يكون قد وصل الى السلام الداخلى فى هذه الفترة الوجيزة , واصبح بمقدوره أن يستشف خطل التجربة وانه قد تحرر من اثارها تماما"....... الخطاب فى مجمله يشير الى خيبتنا مع الحكومة غير الرشيدة أكثر منه اعتذارا"عن ما أتى به .......الوضع لا يحتاج اعتذار متعجل , بقدر ما يحتاج الى وقفة من محسن خالد مع نفسه ولفتره يستجمع به شعث أفكاره ورؤاه .......حتى يستيقن من التحرر الكامل وبعدها ما سيأتى للمتابع ,وللشعب الذى عنون به اعتذاره سيكفيه وسيكون أكثر جدوى واعمّ فائدة واكثر نضجا" واقرب الى القلب والتصديق ......... التجربة غير سهلة وصعبة بكل المقاييس وصاحبها تناقض فى الأقوال ردود الفعل وتعجل من غيرما تفكر أو روية .....لذا استحلفك أخى محسن أن تنأى بنفسك من أن تجعل من هذه الصفات الأصل فيك , وأرفق بنفسك وامنحها فترة النقاهة التى تحتاج , ومن بعيد ستكون الرؤية أوضح وأشمل...... |
اقتباس:
|
ـ
يا محسن إن السكوت في معرض الحاجة الى بيان بيان ـ |
يا شباب
كي قولوا بسم الله ومنو القال ليكم إنو محسن خالد كتب الهباب ده ؟؟؟ ده ما محسن خالد ،،، ده عضو من أعضاء سودانيز أون لاين كتب الكلام ده بنفسه ونزله هناك بنفس إسم العنوان الشين ده ،،، علي الرغم من إنو كاتب البوست بهناك ،،، يُقال عنو بإنو من الأقلام الكويسه لمحسن إعتذار واحد وجاء نزلو ليكم هنا ده ،،، فشنو ،،، ما تنساقوا ساكِت ويا عمنا حسن فرح ،،، يا ريتك لو ما شلت البوست البهناك ده وجبتو بهنا ياخ |
سواء كتبه محسن -ولا أظنه- أو الموقع أسفله
مين القال انو الناس محتاجة "اعتذار" من محسن؟؟؟ اقول قولي هذا واستغفر الله لي............. |
اكاد اجزم
ده ما كلام محسن خالد ظني في محسن يحدثني بذلك ننتظر محسن |
اقتباس:
بدأت الحرب علي محسن خالد من اتجاهات متعدده وهذا الخطاب جزء منها .. دمت نقيا يا (شيخي) احمد محمد زين |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif يا شباب كي قولوا بسم الله ومنو القال ليكم إنو محسن خالد كتب الهباب ده ؟؟؟ ده ما محسن خالد ،،، ده عضو من أعضاء سودانيز أون لاين كتب الكلام ده بنفسه ونزله هناك بنفس إسم العنوان الشين ده ،،، علي الرغم من إنو كاتب البوست بهناك ،،، يُقال عنو بإنو من الأقلام الكويسه لمحسن إعتذار واحد وجاء نزلو ليكم هنا ده ،،، فشنو ،،، ما تنساقوا ساكِت ويا عمنا حسن فرح ،،، يا ريتك لو ما شلت البوست البهناك ده وجبتو بهنا ياخ -------------------------------------------------- يا ناصر ياخ كلامك ( بى هناك)منطقى وايجابى جدا: Re(: مطبلاتية محسن خالد (Re: جلال جبريل)
|
اقتباس:
|
اقتباس:
مساء الخير شيخي الرشيد :D |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
:D:D:D:D |
| الساعة الآن 02:43 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.