جاكم راجل صاحب كلمة حق...سفيان بشير نابري
سفيان أجدع الصحب واعلاهم شأن وصدق
شايل هم البلد والناس البسيط كما الماء ... صاحب الضحكة المنشرحة والعين البتشوف لي أبعد اخو الأخوان والإنسان الفارعة قامة صدقو وواسعة مدارك شوفو صديقي وتاج تواصلنا والفيهو كل ملامحنا الحنينة.... سفيان ...... منور لي كل الدنيا ياباسط كل حبك لينا |
لنا سلام
مرحبتين حباب ود نابرى |
|
اهلا سفيان ومرحبا بك فى سودانيات
منور |
عاد اقول ليكم شنو غير شكراً المابتكفي دي!!؟ و يا لنا كتر خيرك انتي و مهند (الحبشي) و تشكراتي لامير و اسمر و سارة وحقيقي سودانيات هي سودانيات منذ تأسيسها و إلي الأن محافظة على مستواها بل متقدمة إلي الأمام . و الأيام بيننا يا ناس بنتلاقى (في الملفات) و ناخد وندي مع بعض.
|
سوفي مشتاقين ياعمك
انشاء الله لميت ليك في شكلة مناسبة :D |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خضر حسين خليل http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif سوفي مشتاقين ياعمك انشاء الله لميت ليك في شكلة مناسبة :D يا خدوري شكلي ح اتشاكل مع امين نوته صاحب ود البكسي لانو صراحة شايل حالي وحالك في بوست مجاور بي جاي . المهم زولك النويت اشاكلو امس لقيتو حاجاج خلاص فعملته غمران اها رايك شنو ؟ دبرنا ياخ! |
اقتباس:
بالجمبة كده :ياخي حمدالله علي سلامة هبه ... و إن شاء الله لمن ربنا يجمعكم بجاي، لنا الفاتحة ليك بوست دي تنستر معاك و تشوف ليك بند من بتاع افطار الطلاب تزرع بيه شعرك ... صورتك الأخيرة الشفتها دي ما طمنتني كلو كلو !! :(:( |
اقتباس:
قبل فترة لاقيت البروف محمد -وغني عن الذكر انو نبزك لي نبز مريح - عشان كده ماغاظتني (الحبشي) دي :D كيفنك ياأصلع ياحبوب وكيفنها الذكريات الجميلة ؟ |
مرحب سفيان نابري
زول حبوب و فنجري... السنة دي بوست أغاني و أغاني بيجاي يا عمك |
غايتو للضمان كدا مرحب :D:D
بس زول قاعد من 2005 لسه قرنق عائش ووردي بيغني.ترحبوا بيهو هسه؟ ده زي استقيل يا سغيييييل |
اقتباس:
سفيان نابري شنو كمان البرحبو بيهو وهو سيد بيت من وكت حفرو بحر سودانيات ياخ غايتو رئيسة مجلس الإدارة ساقت الناس سواقه صاح لووووووول looool |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمين محمد سليمان http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif والله يا سوفي صاحبك أمين نوته ناس سودانيات حاقرين بيه حقارة شديدة يشاكلو فيه كل يوم و لمن جاء، زول إشتغل بيه مافي .... لكن الله في !! بالجمبة كده :ياخي حمدالله علي سلامة هبه ... و إن شاء الله لمن ربنا يجمعكم بجاي، لنا الفاتحة ليك بوست دي تنستر معاك و تشوف ليك بند من بتاع افطار الطلاب تزرع بيه شعرك ... صورتك الأخيرة الشفتها دي ما طمنتني كلو كلو !! :(:( اووووو نوته البرف يا الأخو ناس سودانيات ديل حرفاء و نقشوا انهم لو ادوك فرقه ح تجهجه باكاتهم فلعبوا معاك ضااااغط . الله يسلمك يا نوته ياخ و الله فعلاً سلامة ... لنا ما بتقصر بس الشعر اخوك قنع منو و نظريتي الفيهو هي اني اشوف لي كم شيبة بالجمبات كدا و كتاب كبير و افتحوا قدام وشي و اخت الصورة برفائل و بعد داك اتفرغ (للقوقله) لووووووب . بالجمبة كدا :- ياخ ما تشوف فرقه هنا لهيثم (مصطفي) طه الزول دا لو ما لحقتوا البلد دا بجننو. |
مرحب يا سفيان و
حبابك ما غريب الدار .. |
وهل يحتاج سفيان إلى ترحيب في داره وبين أهله؟
الدار دارك يا سفيان ... تفضل |
| الساعة الآن 06:53 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.