اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمين محمد سليمان
والله يا سوفي صاحبك أمين نوته ناس سودانيات حاقرين بيه حقارة شديدة يشاكلو فيه كل يوم و لمن جاء، زول إشتغل بيه مافي .... لكن الله في !!
بالجمبة كده :ياخي حمدالله علي سلامة هبه ... و إن شاء الله لمن ربنا يجمعكم بجاي، لنا الفاتحة ليك بوست دي تنستر معاك و تشوف ليك بند من بتاع افطار الطلاب تزرع بيه شعرك ... صورتك الأخيرة الشفتها دي ما طمنتني كلو كلو !! 

اووووو نوته البرف يا الأخو ناس سودانيات ديل حرفاء و نقشوا انهم لو ادوك فرقه ح تجهجه باكاتهم فلعبوا معاك ضااااغط .
الله يسلمك يا نوته ياخ و الله فعلاً سلامة ... لنا ما بتقصر بس الشعر اخوك قنع منو و نظريتي الفيهو هي اني اشوف لي كم شيبة بالجمبات كدا و كتاب كبير و افتحوا قدام وشي و اخت الصورة برفائل و بعد داك اتفرغ (للقوقله) لووووووب .
بالجمبة كدا :-
ياخ ما تشوف فرقه هنا لهيثم (مصطفي) طه
الزول دا لو ما لحقتوا البلد دا بجننو.