سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   الوليد وأم إيمان (مبروك أول) (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=2791)

mime 13-07-2006 08:57 PM

الوليد وأم إيمان (مبروك أول)
 
صباح اليوم ، صحوت على نغمة المخصصة للرسائل بالموبايل خاصتي

وأنا أغالب ما تبقى من نًعاس من جراء سهرة (لمة سودانيات ) بالامس ، وافتح احدى عيني بعد مكابدة ، تاركا الاخرى مرتاحة ، كغول كبير

احاول التقاط كلمات الرسالة ، بدأت أقرأ الكلمات ، بعد ان اتممت الرسالة قفزت من سريري كمن لسعته حية ،

أعيد قراءة الرسالة مرة اخرى :


أكرمنا الله بمولودة جميلة ، حفظها الله من كل شر ، وجعلها لنا قرة عين

الاخ الوليد / الاخت (أم إيمان ) استقبلا اليوم زهرة لطيفة ، أطلت علي أبوين ينتظرانها بلهفة وشوق ،

ظللنا نتابعها معهما .

الاخ الوليد / الاخت (أم إيمان)

لا أملك الا أن اردد معكما ، حفظها الله من كل شر ، وجعلها قرة عين لكم ، ومتعكما الله وأياها بالصحة والعافية

وطول العمر .

وحمدا لله على سلامة الاخت ام ايمان والمولودة

التهنئة موصولة لعم البتوتة (المهندس)


ابو الحسين : أهو أم ايمان بقت أم ايمان ، باقي انتا يا أبوي يا أبو الحسين :D :D

طفاااااااااااسة :
الوليد ، عليك الله كلم أم ايمان تخلي لي كورية (.....) كبييييرة :D :D ، سمح ؟؟؟

مهند الجيلي بادي 14-07-2006 09:01 AM


الوليد .. أم أيمان ،،


ألف مبروك البنية
وربنا يجعلها من المستورات
ويجعلها غرة عين لكما
ويملا بيها البيت محبة وإلفة


مايم ،،

شوتة ضفاري :

اقتباس:

طفاااااااااااسة :
ابو الحسين : أهو أم ايمان بقت أم ايمان ، باقي انتا يا أبوي يا أبو الحسين
انت مالك مضايق كدي
الراجل دا متييييييييين خطب
خليهو شوية
إنت جكتك وينها ؟؟؟

:D :D :D :D :D


اقتباس:

الوليد ، عليك الله كلم أم ايمان تخلي لي كورية (.....) كبييييرة :D :D ، سمح ؟؟؟
معقولة يا مايم ...

:eek: :eek: :eek:
:confused: :confused: :confused:


مرفق :
حبي الكبير
بـــــادي

المجدلية 14-07-2006 10:20 AM

مبروك إيمان يا أم إيمان وحمدلله على السلامة

مبروك الوليد 401

تتربى في عزكم إن شاء الله وربنا يحفظها من كل شر


http://www.hawahome.com/card/images/...-23_111354.gif

haneena 14-07-2006 06:17 PM

ألف مبروك للوليد و أم إيمان ب (إيمان)
تتربى في عزكم إن شاء الله و ربنا يجعلها مصدر فرح دائم
و يعز السودان بها

حمد الله على سلامة والدتها

3mk-Tango 14-07-2006 09:27 PM

ام ايمان ( بحق وحقيقي ) وولي الحبوب ..

الف الف الف مبروك ربنا يجعلها من البارات النجيبات

وان يمتعها بالصحة والعافية ..

ناصر يوسف 14-07-2006 09:48 PM


أم إيمان

الوليد

إيمان مبرووووووووووووووووووكه عليكم

وبي كدي الدنيا بتبقالكم نورين
النور الأول لمتكم علي بعض
والنور التاني النور نورتكم الأولي

إيمان
جعلها الله من المستورات العابدات الحامدات الشاكرات البارات بوالديها

آآآآآآآآآآآآآآآمين يا رب العالمين
وحمداُ لله علي سلامة أم إيمان

أبو خليفه 15-07-2006 06:26 AM

[align=center]أم إيمان الوليد


http://sudaniyat.net/vb/images/uploa...87be106715.jpg


حمد الله على سلامتك ام إيمان
مبروك الوليد ربنا يجعلها من المستورات البارات بكم
تتربي في عزكم


[/align]

نولا 15-07-2006 07:56 AM

[align=center]
ألف مبروك للوليد و أم إيمان بــ أيمان

ان شاء الله تتربى في عزكم

ايمان الف الف حمد الله على سلامتك ا
[/align]

بنت النيل 15-07-2006 08:53 AM

مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووك إيمان

يأم وأبو إيمان

حفظها الله من كل شر وفرحكم بها


ودى
بنت النيل

قمر الزمان 15-07-2006 02:37 PM

http://www.asmilies.com/smiliespic/jsmilies/026.gif

مبرروووك الأمورة ايمـــــان ..

ربنا يخليها ليكم و يجعلها قرة عين لكم ..

و تتربى في عزكم يا رب ..

الوليد احمد 19-07-2006 01:48 PM

الحبيب والعزيز جدا على القلب .. مايم

تحياتي وتشكراتي على كلماتك الجميلة الرقيقة الراقية
من قلب اخ يحمل في حناياه كل هذا الود والحب قلبك الذي يسع الكل ...
عزيزي مايم .. ايمان جاءت الينا كنسمة جميلة في صباح اجمل
غيرت فينا كل معالم الحياة ومعانيها عندنا ..
جاءت ايمان .. بعد صرختها الاولى عند ولوجها هذه الدنيا ..
جاءت متبسمة ضاحكة تهدي الينا الحب والفرح
سعداء نحن بها .. وتلقى هذه الايام اهتمام كبيراً جداً من الجميع .. تحسد عليه :)
جعلتني اتمنى لو أنني اعود طفلاً صغيراً يلقى كل هذه الحفاوة في استقباله

الشكر لك والتقدير والاحترام .. والشكر لكل من شاركنا هذه الفرحة
والشكر موصول لأسرة سودانيات التي عودتنا على ذلك الاهتمام الكبير الذي نلقاهو في هذه الدار العامرة ...

الشكر لكم جميعاً فرداً .. فرداً حتى اعود اليكم بعد حين

ابو إيمان

منعم ابراهيم 19-07-2006 03:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوليد احمد
الحبيب والعزيز جدا على القلب .. مايم

تحياتي وتشكراتي على كلماتك الجميلة الرقيقة الراقية
من قلب اخ يحمل في حناياه كل هذا الود والحب قلبك الذي يسع الكل ...
عزيزي مايم .. ايمان جاءت الينا كنسمة جميلة في صباح اجمل
غيرت فينا كل معالم الحياة ومعانيها عندنا ..
جاءت ايمان .. بعد صرختها الاولى عند ولوجها هذه الدنيا ..
جاءت متبسمة ضاحكة تهدي الينا الحب والفرح
سعداء نحن بها .. وتلقى هذه الايام اهتمام كبيراً جداً من الجميع .. تحسد عليه :)
جعلتني اتمنى لو أنني اعود طفلاً صغيراً يلقى كل هذه الحفاوة في استقباله

الشكر لك والتقدير والاحترام .. والشكر لكل من شاركنا هذه الفرحة
والشكر موصول لأسرة سودانيات التي عودتنا على ذلك الاهتمام الكبير الذي نلقاهو في هذه الدار العامرة ...

الشكر لكم جميعاً فرداً .. فرداً حتى اعود اليكم بعد حين

ابو إيمان



مبروك ابو ايمان

نحس السعادة ...تتوج كلماتك الراقيات ..
الفرحة تتقطر كشهد نقرات الجبل ...
ربنا يحفطها ليكم ويجعلها من المستورات ..
ونحمد الله علي سلامة امها
لكم التحية

إسماعيل حميم 19-07-2006 04:59 PM



أحبائي ابو إيمان (جد جد)
وأم إيمان ( البقت جد جد)

ملايين المليارات من التبريكات ( يلا ما حدش حوش هي بي قروش)

اللهم إجعلها من العفيفات المستورات العابدات المحفوظات البارات بوالديها - ذاد للآخرة
اللهم إجعلها من النجيبات الناجحات المتفوقات المليحات - ذاد للدنيا

الف الف مبروك الوليد - ندي
أخت هبة


إسماعيل حميم


الوليد احمد 20-07-2006 09:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند الجيلي بادي

الوليد .. أم أيمان ،،
ألف مبروك البنية
وربنا يجعلها من المستورات
ويجعلها غرة عين لكما
ويملا بيها البيت محبة وإلفة
بـــــادي

الحبيب والعزيز والقريب.. مهند الجيلي
بارك الله فيك وفي أيامك .. وإنشاء الله عقبال ما نفرح بيك
ونفرح بعيالك .. أنت كما أنت وكما العهد بك سباق .. سباق على الدوام
شكراً على كلماتك الطيبة التي تخلف اثر طيباً على النفس ..

اخوك .. ابو ايمان

الوليد احمد 23-07-2006 12:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المجدلية
مبروك إيمان يا أم إيمان وحمدلله على السلامة

مبروك الوليد 401

تتربى في عزكم إن شاء الله وربنا يحفظها من كل شر


المجدلية .. اختي الغالية

مشكوووووووورة شديد.. وانشاء الله عقبالك وعقبال ما نهنيك بالسمح انشاء الله
ايمان بخير والحمد لله .. كما تقبلي تحياتي أم ايمان
مع خالص تحياتي .. ابو ايمان


الساعة الآن 03:55 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.