اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوليد احمد
الحبيب والعزيز جدا على القلب .. مايم
تحياتي وتشكراتي على كلماتك الجميلة الرقيقة الراقية
من قلب اخ يحمل في حناياه كل هذا الود والحب قلبك الذي يسع الكل ...
عزيزي مايم .. ايمان جاءت الينا كنسمة جميلة في صباح اجمل
غيرت فينا كل معالم الحياة ومعانيها عندنا ..
جاءت ايمان .. بعد صرختها الاولى عند ولوجها هذه الدنيا ..
جاءت متبسمة ضاحكة تهدي الينا الحب والفرح
سعداء نحن بها .. وتلقى هذه الايام اهتمام كبيراً جداً من الجميع .. تحسد عليه
جعلتني اتمنى لو أنني اعود طفلاً صغيراً يلقى كل هذه الحفاوة في استقباله
الشكر لك والتقدير والاحترام .. والشكر لكل من شاركنا هذه الفرحة
والشكر موصول لأسرة سودانيات التي عودتنا على ذلك الاهتمام الكبير الذي نلقاهو في هذه الدار العامرة ...
الشكر لكم جميعاً فرداً .. فرداً حتى اعود اليكم بعد حين
ابو إيمان
|
مبروك ابو ايمان
نحس السعادة ...تتوج كلماتك الراقيات ..
الفرحة تتقطر كشهد نقرات الجبل ...
ربنا يحفطها ليكم ويجعلها من المستورات ..
ونحمد الله علي سلامة امها
لكم التحية