أغنية غيٌرت مجرى حياتي...
و...
ما تسألوني كيف !!!! :o :o :o [ramv]http://www.alrakoba.net/ss/hashimM/la7dhak.rm[/ramv] |
مافي زول سائلك
براك بتجي تفتيه :D الأغنية جميلة بالمناسبة وكل سنة وانت طيبة |
[foq]لحظك الجـَـرَّاح
كلمات .. ابو صلاح لحظك الجرّاح أذاي فيهو .. وفيهو الطرب والراح مناي يا زهرة الأفراح للقلوب شرّاح مبتعد شيء عجيب ، مسجون وعندو سَرَاح بيّ ضاق الكون ، لا أجدلو بَرَاح منّي فارق ، وشال نوم عيوني ورَاح عمري أضحى مُبَاح وفي الغرام لا أقصد غير لقاك أرباح سِرِّي ليك يُبـاح مع الظلام تتبسم وليلي يبقى صباح جيش غرامك زَاح هَـدَّ حِصـن المُهجة ، ولي دِمَاي نَزَّاح وعقلي كـاد ينزاح وقُلّي هجرك جَـدْ يا جافي ولاّ مِـزاح ليك مُحَي وضَّـاح وليك جبين بي نور ماء الحياءْ نَضّـاح والدمع فضَّـاح وبي سِـرْ هواي البَيْ تعلمبو دون إيضَاح تِعبَت الأصْـفَاح وطرفي جافى النوم من طِيب عبيرو الفاح من جفونو صِفَـاح في بسيمو عقد الدُر ، في صدرو جوز تفاح [/foq] |
اقتباس:
و الله يا خالد بفتش في الأغنية دي من يوم ما عرفت درب النت و المنتديات... ما لميت فيها إلا حسي... و ما أظني أقدر أفٌتو... فتٌو بجيب ليهو رقبة.... و... ورقة!!!. :eek: . |
اقتباس:
:D :D :D |
اقتباس:
أنا قايلو الكلام دا بخصنا وحدنا يا ممكونة فتحتى لينا باب أسئلة بتقدرى تجاوبى عليها ... اقتباس:
الفواكه دى تخصص معتصمى .. |
ممكونة يا خيتي هو في فت أكتر من كده :rolleyes:
غايتو عملا لي الله أهي الأغنية بعد تحويلها لي Wma MP3 الأم بي 3 عشان تسمعيها في العربية والواما عشان لامن تفتحي البوست تجيك طوالي تداعب أذنيك (شفتي تداعب أذنيك دي :D ) http://sudaniyat.net/Khalid/la7dhak.mp3 http://sudaniyat.net/Khalid/Lahzak.wma طبعا يا ممكونة الأغنية ناقصة لأنو الملف حقكك فيه خطأ يعني بس شحتفت روح ساكت |
اقتباس:
من الورقة ربنا يلزمك الصبر. ممكونة .. تصومي وتفطري على خير. |
الغالية ممكونة..
رمضان كريم وكل سنة وانت طيبة.. انا غايتو داير اتوكل واسال.. غيرتا كيف ولي وين ؟ سلامنا للمكون.. حميد.. |
السيده الاستاذه العزيزه ممكونه...
ومزيدا من مساحات السعاده واطواف الفرح وزمنا بهرجا يظلله دعاش تلك الانسام عندما هبت رياحها اخترقت كل الاستار والانسجه..ولعله ذلك اللحظ الجراح ..الذى فيه ترقد كل امنيات الجمال وزمن الفرح..وحدائق غناء من خمائل وزهور وتفتح وشذى .وعبير... ولعله ذلك اللحظ الذى اصاب سنان سهامه شغاف القلب... عند ضفاف النيل الخالد..وحقق لكما كل الامنيات الاخضرار...وجمال كل ذلك النتاج الرائع البديع.. ليحفظكما المولى.ويحفظ تلك الازاهر..والنجوم..ويمنحكم ستره وعافيته وحفظه... وشلالات من سعاده دائمه تندلق عليكم.. وهداة بال..واستراحة الراحه... اما الاغنيه فهى خنجر مغروس فى سويداء عمق الحس ...وبالطبع قد اخترق شجو الشجون... ليبقى الرنين يعبر كل الازمنه ززويمنحها اطياف الجمال.. مساكم الله بخيره وجماله.. عميق الاعزاز |
والله انا ذاتي الاغنيه دي بتعمل عمايلها ولكن وعملا بنصيحة عكود الورقه ما تجي طايره احسن السكات
بس بصراحه حقو نعمل بطريقه المخابرات لمن يمضي 30 سنه نفك الوثائق القديمه رايكم شنو |
اقتباس:
اقتباس:
رمضان وكت مابتقدرو على صومو بطلوهو, |
الجيلي
والله تقول شنو ---ونسوي شنو |
ممكونة
أعلم أنها غيرت مجرى حياتك إلى مصب حياتى ;) [align=center]**** ريدى ليك ذى نيلاً عطشان موج ريدك يجرى فى جوفو وريقو ناشف يضرع لسماء يشحد فى السحاب لو تغشاهو غيمتك مرة... كلمات: عثمان حمد[/align] |
اقتباس:
أذكر أنها شوقئذٍ ... :o - يا قول أستاذنا أبو جهينة - كانت بصوت الرائع عزالدين أحمد المصطفى... ما بلقاها عندك كاملة و بصوت عزالدين..؟؟؟ يمكن مجرى الحياة يتغير تاني!!! :rolleyes: :p |
| الساعة الآن 12:13 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.