سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   صغيرتي إيمان تبلغ ربيعها الثالث .. كل العمر حبيبتي (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=43272)

imported_الوليد احمد 13-07-2009 05:09 PM

صغيرتي إيمان تبلغ ربيعها الثالث .. كل العمر حبيبتي
 
http://www.sudaneseonline.com/upload...manWaleed2.JPG
http://www.sudaneseonline.com/u1/hostat1.gif


في كل عام ..
نوقد شموع جديدة
ونطوي ايام خوالي ..
ونرسم بفرشاة الوعد لغد مشرق ...
مواويل الحب والاماني للحياة الطيبة القادمة ..
صغيرتي .. وانت ترمين بنظرة عينيك إلى مستقبل زاهر ..
موعودة أنت بالتفوق والنجاحات المتتالية بإذن الله..
امنياتي لك الخالصة حبيبتي دوام النجاح

وإيقاد مئات الشمعات ..
وكل سنة وانت صغيرتي الجميلة بالف الف خير
وصحة وعافية جيدة ..

ابو إيمان

بابكر مخير 13-07-2009 05:37 PM

وليد يا الحبيب
شوف القصة دي، الهي بقت علي عمك،
فرحنا بأعياد الميلاد واحد ورا التاني،
لمن جهزن وجا!؟
كف لفحها:eek::eek:
إن شاء يدومو متهنين بي بعض وبعد خدوج الأحفاد تكتر وتبقى ذي الجامعة :D..
آها القصة يابا::



رضينا بالجانا في القرآن
ولي سورة الحجرات بكامل التبيان
وبالماضي والحاضر ومستقبل الأزمان
لكن؟؟
ما بي ايدنا نشتاق ليك
يا البدينا!!
شوقنا لعينيك
يمن يوم ختو الحنة في أيديك...
حنشتاق ليك !!
لو الباب مقابل الباب ولا البيت بجمب البيت، حنشتاق ليك
عاينا يا عنينا للمستقبل وأيامو دي الجايات
وكيف الدنيا من دونك حارة ذي جمرات
تزيد من شوقنا
والضلمة كاسيا عيونا
والآهة جو قلوبنا تعصرنا
والعبرة السادا حلوقنا خانقانا...

كانت لإخيتك لمن جاها السعد،،
آطرى الكلام دآ..


ربنا يفرحك بيها!!
خريجة وعروسآ وأم وإن شاء الله حبوبة..

كل سنة وهي طيبة وأمها وأبوها

imported_AMAL 13-07-2009 06:32 PM

http://sudaniyat.net/up/uploading/sa...adf69f844d.jpg

تورتة عشان ايمان

http://sudaniyat.net/up/uploading/sa...6a48ceb71d.jpg

imported_المليجي 13-07-2009 07:02 PM

happy birthday

imported_سارة 13-07-2009 07:54 PM

كل سنة وامون اجمل واحلى

كل سنة وهى طيبة

كل سنة وهى وامها وانت بالف خير

ربنا يحفظها ويخليها ليك يارب


ياحافظ يا حفيظ ( سنبدأ فى تقديم اوراقنا بعد اذنكم )

imported_الوليد احمد 13-07-2009 10:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر مخير (المشاركة 154182)
وليد يا ربنا يفرحك بيها!!
خريجة وعروسآ وأم وإن شاء الله حبوبة..

كل سنة وهي طيبة وأمها وأبوها

الاخ / بابكر مخير

التحية والاحترام لك .. وانت تشرفني بمشاركتك بهذه الاحتفالية الخاصة بصغيرتي ايمان ..
اخي العزيز هم في النهاية .. ما قاعدات لينا ..
بس العشم فيهن انهم لاهلهم سند قوي وركيزة سنستند عليها مستقبلاً ان امد الله في العمر ..
فقط علينا أن نحسن تربيتهن واكرامهن في الصغر .. حتى يعجم عودهن
وسترى منهم ما يسرك وما يقر به عينك ..

حفظهن الله جميعاً .. وربنا يخلي ليك اولادك يا رب .. أمين
ربنا يحقق دعاءنا ويحقق احلامنا بان نراهم من الناجحات والمتفوقات ..

ختاماً لك جزيل الشكر والاحترام أخي بابكر ..

ولك كل التقدير ،،

اخوك / الوليد

imported_مواطن 14-07-2009 05:54 AM

العزيز الوليد
كل سنـة وإيمان طيبـة وربنا يجعل أيامها كلها أعياد ويجعلها من المساهمات في نهضة المرأة.
فتك بعافية

imported_قمر دورين 14-07-2009 06:51 AM

[align=center]كلّ عام وإيمان بألف خير
وعقبال 100 شمعة
وأيّامكم كلّها أفراح بإذن الله

تحيّاتي أخ الوليد
[/align]

imported_عثمان 14-07-2009 09:33 AM

أحلى بووووسة لأحلى إيمان
ربنا يحفظا ليك إنشاء الله

التحية/ عثمان الطيب

imported_الوليد احمد 18-07-2009 08:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMAL (المشاركة 154191)

الاخت العزيزة / امال

لك خالص تحياتي ووتقديري ..

كل الود والاحترام على هذا الاهداء الجميل الرائع ..
اشكرك على مرورك الذي اضاف رونق وبهاء إلى هذا البوست ..
كم هي رائعة وجميلة الصور والاضافات الجميلة التي زينتي بها هذه الاحتفالية الثالثة لذكرى عيد ميلاد صغيرتي ايمان ..

فالشكر كل الشكر والحب كل الحب والود والتقدير لشخصك ..
وربنا يديم المحبة وهذا التواصل الاسفيري الجميل..

اخوك .. ابو إيمان

imported_somiaadam 18-07-2009 11:26 PM

كل عام وانتي بخير
 
ابو أيمان كل عام والاموره وكل اسرتك بخير
لهم كل المحبه فهم احباب الله
كل عام وكل ايامكم فرحا وسعاده وامنا
مع اطيب امنياتي لها بمستقبل مشرق
مع اجمل الاماني

imported_الوليد احمد 19-07-2009 04:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المليجي (المشاركة 154193)
happy birthday

الاخ / المليجي

معذرة على تأخر الرد .. نسبة لانقطاع النت مني لعدة ايام :)
اشكرك على المداخلة والاهداء الجميل ..

وكل عام واطفالنا الحلوين جميعاً بالف خير ..

لك خالص تحياتي ،،

ابو ايمان

imported_الوليد احمد 19-07-2009 04:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة (المشاركة 154197)
( سنبدأ فى تقديم اوراقنا بعد اذنكم )

الاخت / سارة

التحية والتجلة لك على مرورك هنا داخل هذا البوست ..
ومشكووووورة جداً على التهاني والامنيات الطيبة لايمان

اعتمدنا اوراقكم .. فما عليكم الا بتكملة الاجراءات .. رغم الطلبات الكثيرة لدينا ..

فالاقربون اولى بالمعروف .. وايمان منكم :)

ايو ايمان

imported_الوليد احمد 19-07-2009 04:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاشم طـه (المشاركة 154222)
العزيز الوليد
كل سنـة وإيمان طيبـة وربنا يجعل أيامها كلها أعياد ويجعلها من المساهمات في نهضة المرأة.
فتك بعافية

الاخ / هاشم طه

مالك يزول ادخل لي جوه .. شنو يا اخي على السريع
اطفي معانا الشمعة الثالثة لايمان .. وشاركنا في تحضير التورتات

لك خالص الحب والتقدير ..

اشكرك على المداخلة والتهاني والدعوات الجميلة ..

لك كل حبي وتقديري

ابو ايمان

imported_بدور التركي 19-07-2009 09:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوليد احمد (المشاركة 154179)
http://www.sudaneseonline.com/upload...manWaleed2.JPG
http://www.sudaneseonline.com/u1/hostat1.gif


في كل عام ..
نوقد شموع جديدة
ونطوي ايام خوالي ..
ونرسم بفرشاة الوعد لغد مشرق ...
مواويل الحب والاماني للحياة الطيبة القادمة ..
صغيرتي .. وانت ترمين بنظرة عينيك إلى مستقبل زاهر ..
موعودة أنت بالتفوق والنجاحات المتتالية بإذن الله..
امنياتي لك الخالصة حبيبتي دوام النجاح

وإيقاد مئات الشمعات ..
وكل سنة وانت صغيرتي الجميلة بالف الف خير
وصحة وعافية جيدة ..

ابو إيمان


يا رب يحفظ ويصون الايمان الحلوة
وتسعد بيها وتشوفها شمعة منورة بنجاحاتها
كل سنة ايمان وابو ايمان و الاسرة كلها
تنعم بالسعادة والخير

وعيد سعيد


الساعة الآن 08:37 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.