منديل حرير !!! النور يوسف
قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد
خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر
آخر 5 مواضيع إضغط علي او لمشاركة اصدقائك! سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار صغيرتي إيمان تبلغ ربيعها الثالث .. كل العمر حبيبتي اسم العضو حفظ البيانات؟ كلمة المرور التعليمـــات مركز رفع الملفات مشاركات اليوم البحث البحث في المنتدى عرض المواضيع عرض المشاركات بحث بالكلمة الدلالية البحث المتقدم الذهاب إلى الصفحة... صفحة 1 من 2 1 2 > أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع 13-07-2009, 05:09 PM #[1] imported_الوليد احمد :: كــاتب جديـــد :: صغيرتي إيمان تبلغ ربيعها الثالث .. كل العمر حبيبتي في كل عام .. نوقد شموع جديدة ونطوي ايام خوالي .. ونرسم بفرشاة الوعد لغد مشرق ... مواويل الحب والاماني للحياة الطيبة القادمة .. صغيرتي .. وانت ترمين بنظرة عينيك إلى مستقبل زاهر .. موعودة أنت بالتفوق والنجاحات المتتالية بإذن الله.. امنياتي لك الخالصة حبيبتي دوام النجاح وإيقاد مئات الشمعات .. وكل سنة وانت صغيرتي الجميلة بالف الف خير وصحة وعافية جيدة .. ابو إيمان imported_الوليد احمد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_الوليد احمد البحث عن المشاركات التي كتبها imported_الوليد احمد 13-07-2009, 05:37 PM #[2] بابكر مخير :: كــاتب نشــط:: وليد يا الحبيب شوف القصة دي، الهي بقت علي عمك، فرحنا بأعياد الميلاد واحد ورا التاني، لمن جهزن وجا!؟ كف لفحها إن شاء يدومو متهنين بي بعض وبعد خدوج الأحفاد تكتر وتبقى ذي الجامعة .. آها القصة يابا:: رضينا بالجانا في القرآن ولي سورة الحجرات بكامل التبيان وبالماضي والحاضر ومستقبل الأزمان لكن؟؟ ما بي ايدنا نشتاق ليك يا البدينا!! شوقنا لعينيك يمن يوم ختو الحنة في أيديك... حنشتاق ليك !! لو الباب مقابل الباب ولا البيت بجمب البيت، حنشتاق ليك عاينا يا عنينا للمستقبل وأيامو دي الجايات وكيف الدنيا من دونك حارة ذي جمرات تزيد من شوقنا والضلمة كاسيا عيونا والآهة جو قلوبنا تعصرنا والعبرة السادا حلوقنا خانقانا... كانت لإخيتك لمن جاها السعد،، آطرى الكلام دآ.. ربنا يفرحك بيها!! خريجة وعروسآ وأم وإن شاء الله حبوبة.. كل سنة وهي طيبة وأمها وأبوها بابكر مخير مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى بابكر مخير زيارة موقع بابكر مخير المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها بابكر مخير 13-07-2009, 06:32 PM #[3] imported_AMAL :: كــاتب نشــط:: تورتة عشان ايمان imported_AMAL مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_AMAL البحث عن المشاركات التي كتبها imported_AMAL 13-07-2009, 07:02 PM #[4] imported_المليجي :: كــاتب نشــط:: happy birthday التوقيع: يـا واضـحة عـيونك خــشت دوني حـــــبال الـصـــــــدفة لمت كـــل مســـاحة الــكلمة وهبشت فيني الحتة النضفة (الهادي ابوبكر) imported_المليجي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_المليجي البحث عن المشاركات التي كتبها imported_المليجي 13-07-2009, 07:54 PM #[5] imported_سارة :: كــاتب نشــط:: كل سنة وامون اجمل واحلى كل سنة وهى طيبة كل سنة وهى وامها وانت بالف خير ربنا يحفظها ويخليها ليك يارب ياحافظ يا حفيظ ( سنبدأ فى تقديم اوراقنا بعد اذنكم ) التوقيع: [frame="7 80"]تــجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا[/frame] imported_سارة مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_سارة البحث عن المشاركات التي كتبها imported_سارة 13-07-2009, 10:56 PM #[6] imported_الوليد احمد :: كــاتب جديـــد :: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر مخير وليد يا ربنا يفرحك بيها!! خريجة وعروسآ وأم وإن شاء الله حبوبة.. كل سنة وهي طيبة وأمها وأبوها الاخ / بابكر مخير التحية والاحترام لك .. وانت تشرفني بمشاركتك بهذه الاحتفالية الخاصة بصغيرتي ايمان .. اخي العزيز هم في النهاية .. ما قاعدات لينا .. بس العشم فيهن انهم لاهلهم سند قوي وركيزة سنستند عليها مستقبلاً ان امد الله في العمر .. فقط علينا أن نحسن تربيتهن واكرامهن في الصغر .. حتى يعجم عودهن وسترى منهم ما يسرك وما يقر به عينك .. حفظهن الله جميعاً .. وربنا يخلي ليك اولادك يا رب .. أمين ربنا يحقق دعاءنا ويحقق احلامنا بان نراهم من الناجحات والمتفوقات .. ختاماً لك جزيل الشكر والاحترام أخي بابكر .. ولك كل التقدير ،، اخوك / الوليد imported_الوليد احمد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_الوليد احمد البحث عن المشاركات التي كتبها imported_الوليد احمد 14-07-2009, 05:54 AM #[7] imported_مواطن :: كــاتب نشــط:: العزيز الوليد كل سنـة وإيمان طيبـة وربنا يجعل أيامها كلها أعياد ويجعلها من المساهمات في نهضة المرأة. فتك بعافية التوقيع: [align=center](تبارك الذي بيـده البـؤس وبعـض ومضات المنـى ويمـشي بيـنـنا)[/align] imported_مواطن مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_مواطن البحث عن المشاركات التي كتبها imported_مواطن 14-07-2009, 06:51 AM #[8] imported_قمر دورين :: كــاتب نشــط:: [align=center]كلّ عام وإيمان بألف خير وعقبال 100 شمعة وأيّامكم كلّها أفراح بإذن الله تحيّاتي أخ الوليد [/align] imported_قمر دورين مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_قمر دورين البحث عن المشاركات التي كتبها imported_قمر دورين 14-07-2009, 09:33 AM #[9] imported_عثمان :: كــاتب نشــط:: أحلى بووووسة لأحلى إيمان ربنا يحفظا ليك إنشاء الله التحية/ عثمان الطيب imported_عثمان مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_عثمان البحث عن المشاركات التي كتبها imported_عثمان 18-07-2009, 08:17 PM #[10] imported_الوليد احمد :: كــاتب جديـــد :: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMAL الاخت العزيزة / امال لك خالص تحياتي ووتقديري .. كل الود والاحترام على هذا الاهداء الجميل الرائع .. اشكرك على مرورك الذي اضاف رونق وبهاء إلى هذا البوست .. كم هي رائعة وجميلة الصور والاضافات الجميلة التي زينتي بها هذه الاحتفالية الثالثة لذكرى عيد ميلاد صغيرتي ايمان .. فالشكر كل الشكر والحب كل الحب والود والتقدير لشخصك .. وربنا يديم المحبة وهذا التواصل الاسفيري الجميل.. اخوك .. ابو إيمان imported_الوليد احمد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_الوليد احمد البحث عن المشاركات التي كتبها imported_الوليد احمد 18-07-2009, 11:26 PM #[11] imported_somiaadam :: كــاتب نشــط:: كل عام وانتي بخير ابو أيمان كل عام والاموره وكل اسرتك بخير لهم كل المحبه فهم احباب الله كل عام وكل ايامكم فرحا وسعاده وامنا مع اطيب امنياتي لها بمستقبل مشرق مع اجمل الاماني imported_somiaadam مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_somiaadam البحث عن المشاركات التي كتبها imported_somiaadam 19-07-2009, 04:22 AM #[12] imported_الوليد احمد :: كــاتب جديـــد :: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المليجي happy birthday الاخ / المليجي معذرة على تأخر الرد .. نسبة لانقطاع النت مني لعدة ايام اشكرك على المداخلة والاهداء الجميل .. وكل عام واطفالنا الحلوين جميعاً بالف خير .. لك خالص تحياتي ،، ابو ايمان imported_الوليد احمد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_الوليد احمد البحث عن المشاركات التي كتبها imported_الوليد احمد 19-07-2009, 04:31 AM #[13] imported_الوليد احمد :: كــاتب جديـــد :: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة ( سنبدأ فى تقديم اوراقنا بعد اذنكم ) الاخت / سارة التحية والتجلة لك على مرورك هنا داخل هذا البوست .. ومشكووووورة جداً على التهاني والامنيات الطيبة لايمان اعتمدنا اوراقكم .. فما عليكم الا بتكملة الاجراءات .. رغم الطلبات الكثيرة لدينا .. فالاقربون اولى بالمعروف .. وايمان منكم ايو ايمان imported_الوليد احمد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_الوليد احمد البحث عن المشاركات التي كتبها imported_الوليد احمد 19-07-2009, 04:37 AM #[14] imported_الوليد احمد :: كــاتب جديـــد :: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاشم طـه العزيز الوليد كل سنـة وإيمان طيبـة وربنا يجعل أيامها كلها أعياد ويجعلها من المساهمات في نهضة المرأة. فتك بعافية الاخ / هاشم طه مالك يزول ادخل لي جوه .. شنو يا اخي على السريع اطفي معانا الشمعة الثالثة لايمان .. وشاركنا في تحضير التورتات لك خالص الحب والتقدير .. اشكرك على المداخلة والتهاني والدعوات الجميلة .. لك كل حبي وتقديري ابو ايمان imported_الوليد احمد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_الوليد احمد البحث عن المشاركات التي كتبها imported_الوليد احمد 19-07-2009, 09:16 AM #[15] imported_بدور التركي :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوليد احمد في كل عام .. نوقد شموع جديدة ونطوي ايام خوالي .. ونرسم بفرشاة الوعد لغد مشرق ... مواويل الحب والاماني للحياة الطيبة القادمة .. صغيرتي .. وانت ترمين بنظرة عينيك إلى مستقبل زاهر .. موعودة أنت بالتفوق والنجاحات المتتالية بإذن الله.. امنياتي لك الخالصة حبيبتي دوام النجاح وإيقاد مئات الشمعات .. وكل سنة وانت صغيرتي الجميلة بالف الف خير وصحة وعافية جيدة .. ابو إيمان يا رب يحفظ ويصون الايمان الحلوة وتسعد بيها وتشوفها شمعة منورة بنجاحاتها كل سنة ايمان وابو ايمان و الاسرة كلها تنعم بالسعادة والخير وعيد سعيد imported_بدور التركي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_بدور التركي البحث عن المشاركات التي كتبها imported_بدور التركي صفحة 1 من 2 1 2 > تعليقات الفيسبوك « الموضوع السابق | الموضوع التالي » أدوات الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع انواع عرض الموضوع العرض العادي الانتقال إلى العرض المتطور الانتقال إلى العرض الشجري تعليمات المشاركة لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك BB code is متاحة الابتسامات متاحة كود [IMG] متاحة كود HTML معطلة Forum Rules الانتقال السريع لوحة تحكم العضو الرسائل الخاصة الاشتراكات المتواجدون الآن البحث في المنتدى الصفحة الرئيسية للمنتدى منتـديات سودانيات منتـــــــــدى الحـــــوار خـــــــالد الـحــــــاج موضوعات خـــــــالـد الحـــــــــاج ما كُتــب عن خـــــــالد الحــــــاج صــــــــــــــــور مكتبات مكتبة لسان الدين الخطيب محمدخير عباس (لسان الدين الخطيب) مكتبة أسامة معاوية الطيب مكتبة الجيلي أحمد مكتبة معتصم محمد الطاهر أحمد قنيف (معتصم الطاهر) مكتبة محي الدين عوض نمر (nezam aldeen) مكتبة لنا جعفر محجوب (لنا جعفر) مكتبة شوقي بدري إشراقات وخواطر بركة ساكن عالم عباس جمال محمد إبراهيم عبدالله الشقليني أبوجهينة عجب الفيا نــــــوافــــــــــــــذ الســــــرد والحكــايـــــة مسابقة القصة القصيرة 2009 مسابقة القصة القصيرة 2013 كلمـــــــات المكتبة الالكترونية خاطرة أوراق صـــــالة فنــــون فعــــاليات إصــدارات جديــدة الكمبيــــــــــوتــر برامج الحماية ومكافحة الفايروسات البرامج الكاملة برامج الملتميديا والجرافيكس قسم الاسطوانات التجميعية قسم طلبات البرامج والمشاكل والأسئلة قسم الدروس وشروح البرامج منتــــدي التوثيق ارشيف ضيف على مائدة سودانيات مكتبة سودانيات للصور صور السودان الجديدة صور السودان القديمة وجوه سودانية صور متنوعة المكتبة الالكترونية نفــاج خالــد الحــاج التصميم Mohammed Abuagla الساعة الآن 09:34 PM. زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11 اتصل بنا / مقترحات القراء - سودانيات - الأرشيف - الأعلى Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.