بلوتوت سودانيات
التواصل مهم شعار من سودانيات
|
لكن
|
|
|
|
|
بوستات للتفكير واعاده التفكير في الكتابه الجاده
كلهم جاااد لكن الفكره لست جاااده .. |
الأخ هشام
تحية واحترام بوستك الهجومي سينجم عنه تلقائياً وضع دفاعي من الطرف المقابل، والكل لن يعدم ما يتكىء عليه في توضيح وجهة نظره.. هذه هي طبيعة الحياة وطبيعة الانترنت ستجد مواضيع تلفت انتباهك وتجذبك للرد عليها وبالمقابل ستجد مواضيع - ربما تكون مهمة - لكنها لا تشكل أولوية بالنسبة لك. ولن يلومك أحد على التغاضي عنها.. فنّوع مواضيع البوستات التي تضيفها وستجد المداخلات التي تستحقها من وجهة من يهمهم المشاركة فيها |
اقتباس:
هي ملامات لاصحاب بوستات مفتوحه لا يردون للمداخلات او سرقه فكره من جانب آخر او عنتريه يكبها احدهم هنا و يتخارج و يقول انا عارف انا عالم بشواهد الامور...وهو لا يعلم او يفقه لماذا كبيت بوست هنا ... انا هنا لا اتكلم عن الجديه في الاسافير..لكن بالعاميه السودانيه ارجو ان تكون ونسه مفيده للجميع.. |
اقتباس:
يااااخ كل سنه وانت طيب ... !!!!!!!!!!!!!! لى عوده ان شاء الله..... انا هسه ماشى المزرعة السعيدة ..وراجعين |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
الغريبة اني ما شايف ليك اي موضوع
اللهم الا الخط نمرة 7 فادرج ما افتتحت من بوستات سابقاً لمضمون هذا البوست وحتي البوست ده |
اقتباس:
|
اقتباس:
هناية دى منو يا جيجى؟ وكمان (بلوتوت) يعنى شنو؟ امبارح يا جيجى عجبتنى كلمة (عرجونة) ومشيت افتش عن المعنى ولمن فترت قلت خلاص عرجونة بتكون مؤنث عرجون ....(والقمر قدرناه منازلآ حتى عاد كالعرجون القديم) ' |
| الساعة الآن 02:11 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.