الموضوع
:
القلب بشيل إتنين
عرض مشاركة واحدة
06-07-2009, 09:28 AM
#[
31
]
فائقة يس
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الحاج
لوووووول يا بابكر...
إتخيلتهم واقفين صف
غايتو المحن عندك ...
سؤال جادي يا بابكر (هل يجوز استخدام البزة ؟ )
ولا لازم رضاعة طبيعية
لوووووووووووول
الشكية لله
خالد العزيز مودتي بالجد سؤالك جادي دة رجعني لفتوي إرضاع الكبير بتاعة البنا بس أكيد لايجوز إستخدام الببرونا (البزة)أكيد لازم رضاعة طبيعية لزوم أخو من الرضاعة وكده ؟؟
فائقة يس
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى فائقة يس
البحث عن المشاركات التي كتبها فائقة يس