عرض مشاركة واحدة
قديم 06-07-2009, 09:28 AM   #[31]
فائقة يس
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فائقة يس
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الحاج مشاهدة المشاركة

لوووووول يا بابكر...
إتخيلتهم واقفين صف
غايتو المحن عندك ...
سؤال جادي يا بابكر (هل يجوز استخدام البزة ؟ )
ولا لازم رضاعة طبيعية
لوووووووووووول
الشكية لله
خالد العزيز مودتي بالجد سؤالك جادي دة رجعني لفتوي إرضاع الكبير بتاعة البنا بس أكيد لايجوز إستخدام الببرونا (البزة)أكيد لازم رضاعة طبيعية لزوم أخو من الرضاعة وكده ؟؟



فائقة يس غير متصل   رد مع اقتباس