منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-07-2009, 04:02 AM   #[16]
المليجي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية المليجي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحفة حوا مشاهدة المشاركة
فايقة ازيك
ما أعتقد القلب بيشيل أكتر من واحد أو واحدة والباقي بيكون تمثيل
والطرفين نساء ورجال بيتساوو في كدا
بعدين وجود مثل أو اتنين ما معناها التعميم
ويابخت من اتزوج من الحبيب الأول ساعتا ما أظن يفتش لي حبيب تاني
والله تحفه بتقول كلام زي الفل






تحياتي يا فايقه



التوقيع: يـا واضـحة عـيونك خــشت
دوني حـــــبال الـصـــــــدفة
لمت كـــل مســـاحة الــكلمة
وهبشت فيني الحتة النضفة

(الهادي ابوبكر)
المليجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-07-2009, 11:02 AM   #[17]
فائقة يس
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فائقة يس
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأغبش مشاهدة المشاركة
فائقة يس ... موضوع دسم بمعني الكلمة وأري أن المداخلات تفرعت بالموضو الي قسمين ...الأول وهو موضوع التعدد ..وهذا قد قتل بحثاً ولم يقنع أحد الطرفين الآخر ..أما لثاني وهو الأهم والأعمق وأحسب أنه محور اهتمامك وسؤالك هنا فهو موضوع إمكانية أن يحب الرجل أكثر من أنثي في وقت واحد ..ويكفي أن نقف هنا ولا نربط الحدث بالزواج ونتجه عميقاً في حدود هذه المساحة الأفقية فقك .. هل يمكن للرجل أن يعشق أكثر من انثي في وقت واحد ؟؟ وأقول بإحتمالية حدوث ذلك ..قد يحدث وأن تقتحمك أنثي وقلبك معلق بأخري قبلاً ..تختلف مسببات وسيناريوهات هذا الإختراق لكنه يحدث ...وعندها يعيش الرجل مرحلة مؤقتة من الصراع الداخلي لحين الإعتراف بالقادم الجديد وقبول اوراق اعتماده شريكاً اصيلاً في القلب .. قد يقسو علي نفسه حينها ويزيد من سطوة العقل فيزبح الوليد الجديد تحت وطأة الشعور بالذنب وخوفه من ظلم الشريك الأول ..فهناك توافق عام علي أن القلب للحبيب الأول ..توافق فرضته حواء تحت دعاوى كثيرة لكن يبقي أن مرده الي كبرياءها لا غير ... وقد يحدث أن يكون القادم الجديد أقوي من خنجر العقل فيتحول الي مراحل الدعوة الجهرية ..فيتحول الرجل من مرحلة الصراع الداخلي الي صراع مع محيطه وأولهم الشريك الأول .. وما أقساه من صراع إذ يجد نفسه يتحدث بلغة غير تلك التي يتحدثها كل العالم من حوله ..فكما ذكرت هناك ثوابت تواطأنا عليها بكثرة التكرار ليس إلا ...
للحديث أبعاد أخري كنت قد كتبت عنها في منبر آخر تحت عنوان إغتصاب عاطفي ...
الأغبش تحياتي ومودتي
الإشكال أن البعض يتخيل أن التعدد ينضوي تحت لواء الحب ولكن قد يتزوج الرجل مرة أخري دون أن يشعر بالحب ولكن الغريب أننانقول الغير مخدته غير محبته ولكن مالا تعرفه الكثيرات من الزوجات أن الزوج قد ينوء قلبه بحب أخري دون أن يفصح أو يقرر تتويجه بالزواج لظروف خاصة يعرفها هو ولكن قد يستمر الصراع الذي تحدثت عنه والمؤسف ألا ينتهي نهاية عقلانية فالتنازع يجعلك تعيسا ويحضرني أن إحدي معارفي قالت لو أحب زوجي أخري وصارحني سأدفعه للزواج منها للحفاظ علي ما تبقي لي من مشاعر في قلبه لأنه سيكون متنازعا بيننا وربما لن يستطيع الوصول لحل مع قلبه وبذلك سأخسره في كل الأحوال فهل هناك من أنثي عاقلة تطبق تلك المعادلة ..



فائقة يس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-07-2009, 11:36 AM   #[18]
فائقة يس
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فائقة يس
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المليجي مشاهدة المشاركة
والله تحفه بتقول كلام زي الفل






تحياتي يا فايقه
المليجي نهارك سعيد يقال أنه من العسير علي الرجل أن يقدم مشاعره بالتساوي لإمرأتين في توقيت واحد ولكن البعض يصر وأنا سمعت إعتراف أحدهم بأنه حائر بينهما ولا أدري هل هو حالة شاذة والشواذ لاحكم لها في القاعدة أن أنه متوهم وسيفيق علي أحد الحبين يوما أيا كان الصحيح في الآونة الأخيرة يجمع (معظم) الرجال والنساء إثنين في قلوبهم ولا أدري هل هو جوع عاطفي أم عدم إكتفاء أم أن واحد لايكفي ؟؟



فائقة يس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-07-2009, 12:11 PM   #[19]
احمد زين
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية احمد زين
 
افتراضي

فائقة يس
سلام عليك
عمك بابكر مخير جايب ليك مقطع فيديو انما ايه.... عجب ... الله يجازي محنو بجيب الحاجات دي من وين؟
نخش في الموضوع
اولا حكاية القلب بشيل اثنين دي النفوس كان اتطايبت القلب بشيل 100 ده للناس العينهم طايرة لكن حقيقة القلب لو شال واحدة يكون ما قصر ..... يا اختي الفيهو نحن ده خلى فينا قلب عشان نشيل فيهو زول اصلا



التوقيع:
[frame="7 80"]يا حلاة العشرة وكتين تبقي صح صح[/frame]
احمد زين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-07-2009, 02:55 PM   #[20]
فائقة يس
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فائقة يس
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد محمد زين حسين مشاهدة المشاركة
فائقة يس
سلام عليك
عمك بابكر مخير جايب ليك مقطع فيديو انما ايه.... عجب ... الله يجازي محنو بجيب الحاجات دي من وين؟
نخش في الموضوع
اولا حكاية القلب بشيل اثنين دي النفوس كان اتطايبت القلب بشيل 100 ده للناس العينهم طايرة لكن حقيقة القلب لو شال واحدة يكون ما قصر ..... يا اختي الفيهو نحن ده خلى فينا قلب عشان نشيل فيهو زول اصلا
أحمد محمد زين عوافي عليك
بابكر مخير ده زول (قطعة ) وجميل ثانيا القلب بشيل كم ياأحمد 100 حتة واحدة ؟؟؟ دة قلب ولا عنقريب ،في الحتة دي بالذات النفوس ما بتطايب ولو بقي القلب بإتساع الكرة الأرضية ، سؤال برئ القلب منو الشالو ؟؟



فائقة يس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-07-2009, 03:42 PM   #[21]
الأغبش
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الأغبش
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فائقة يس مشاهدة المشاركة
الأغبش تحياتي ومودتي
الإشكال أن البعض يتخيل أن التعدد ينضوي تحت لواء الحب ولكن قد يتزوج الرجل مرة أخري دون أن يشعر بالحب ولكن الغريب أننانقول الغير مخدته غير محبته ولكن مالا تعرفه الكثيرات من الزوجات أن الزوج قد ينوء قلبه بحب أخري دون أن يفصح أو يقرر تتويجه بالزواج لظروف خاصة يعرفها هو ولكن قد يستمر الصراع الذي تحدثت عنه والمؤسف ألا ينتهي نهاية عقلانية فالتنازع يجعلك تعيسا ويحضرني أن إحدي معارفي قالت لو أحب زوجي أخري وصارحني سأدفعه للزواج منها للحفاظ علي ما تبقي لي من مشاعر في قلبه لأنه سيكون متنازعا بيننا وربما لن يستطيع الوصول لحل مع قلبه وبذلك سأخسره في كل الأحوال فهل هناك من أنثي عاقلة تطبق تلك المعادلة ..
الأخت فائقة (حتي الأمس كنت اقرأها فائقة بس ) يس

ليأخد الموضوع بعده الحقيقي ويسهل تشريحه أردت أن افصل ما بين الحب والزواج حتي لا يختلط الحديث بمفهوم التعدد ..فقد يتزوج الرجل للمرة الثانية وليس هدفه ودافعه الحب فقط ..هناك العديد من الأسباب الأخري ... لكن القضية الأعمق هي مسألة وجود انثي أخري تزاحم الأولي في قلب الرجل .. هل هو تناقض؟؟ أم خيانة ؟؟ أم وضع طبيعي قابل للحدوث ..

قريبتك هذه واضحة الرؤية من المنظور الفلسفي لكن عند التجربة الواقعية قد يختلف مفهومها الي العكس ... زوجتي كانت تقول بذلك قبل الزواج والآن تنكرت لما قالت بدعوى أنها لم تكن تتوقع أن تتزوج برجل ترفض معه أي مشاركة من أخري ...(شفتي المكنة دي مقسمة كيف؟؟)



الأغبش غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-07-2009, 07:35 PM   #[22]
احمد زين
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية احمد زين
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فائقة يس مشاهدة المشاركة
القلب بشيل كم ياأحمد 100 حتة واحدة ؟؟؟ دة قلب ولا عنقريب ،في الحتة دي بالذات النفوس ما بتطايب ولو بقي القلب بإتساع الكرة الأرضية ، سؤال برئ القلب منو الشالو ؟؟
العزيزة فائقة
زمان كنا في المدرسة لما استاذ الرياضيات الجامدة يحس بان العقول تحجرت يخرجنا من جو الحساب وجداول الضرب الى رحاب آخر فيحكي لنا نكتة او يحكي حكاية الشاطر حسن وفاطمة السمحة ثم يعود فنعود معه اكثر تقبلا للدرس
هذا ما قصدته بالظبط من مداخلتي ولي عودة للمشاركة الجادة ...... اديك العافية



التوقيع:
[frame="7 80"]يا حلاة العشرة وكتين تبقي صح صح[/frame]
احمد زين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-07-2009, 11:10 AM   #[23]
فائقة يس
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فائقة يس
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأغبش مشاهدة المشاركة
الأخت فائقة (حتي الأمس كنت اقرأها فائقة بس ) يس

ليأخد الموضوع بعده الحقيقي ويسهل تشريحه أردت أن افصل ما بين الحب والزواج حتي لا يختلط الحديث بمفهوم التعدد ..فقد يتزوج الرجل للمرة الثانية وليس هدفه ودافعه الحب فقط ..هناك العديد من الأسباب الأخري ... لكن القضية الأعمق هي مسألة وجود انثي أخري تزاحم الأولي في قلب الرجل .. هل هو تناقض؟؟ أم خيانة ؟؟ أم وضع طبيعي قابل للحدوث ..

قريبتك هذه واضحة الرؤية من المنظور الفلسفي لكن عند التجربة الواقعية قد يختلف مفهومها الي العكس ... زوجتي كانت تقول بذلك قبل الزواج والآن تنكرت لما قالت بدعوى أنها لم تكن تتوقع أن تتزوج برجل ترفض معه أي مشاركة من أخري ...(شفتي المكنة دي مقسمة كيف؟؟)
الأغبش نهارك سعيد
نعم قد يكون الدافع للتعدد عند الرجل ليس بدافع الحب ولكن لا أدري وجود أنثي أخري في قلب الرجل هل هو تناقض أم خيانة ولكني أستطيع أن أقول أن الحب درجات أما عن قريبتي وزوجتك ونسوان أخريات قد يقلن كلاما وبس لكن لما تجي اللحظة الحاسمة كلنا (بنبطبط)يعني بالفصيح ما تصدقونا في حتة المشاركة دي إحدي الفتيات حكت لي عن صديقتها الأستاذة الجامعية التي قررت تزويج زوجها من إحداهن هي وصديقتها ولكن هي رفضت بينما وافقت الأخري بعد الزواج إستحالت الصداقة لضر عشان كده ما تصدقو وعودهن فهو كلام إنتخابات ساي..



فائقة يس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-07-2009, 11:15 AM   #[24]
فائقة يس
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فائقة يس
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد محمد زين حسين مشاهدة المشاركة
العزيزة فائقة
زمان كنا في المدرسة لما استاذ الرياضيات الجامدة يحس بان العقول تحجرت يخرجنا من جو الحساب وجداول الضرب الى رحاب آخر فيحكي لنا نكتة او يحكي حكاية الشاطر حسن وفاطمة السمحة ثم يعود فنعود معه اكثر تقبلا للدرس
هذا ما قصدته بالظبط من مداخلتي ولي عودة للمشاركة الجادة ...... اديك العافية
العزيز أحمد محمد زين.. سلام
أوعي تكون قاصد الحياة الزوجية زي مادة الرياضيات بينما الخروج عن جمودها ورتابتها يحتاج لحب جديد ولو عابر لتعود بنفسية ومزاج أفضل طيب لو طشيت بي وشك ياأستاذ ساعتها تكون رفيقتك قبضت الريح ؟؟ ياخي دي مخاطرة مش؟؟بعض الرجال يملون أكل البيت الصحي ويشتهون فتة فول علي ناصية شارع مزدحم ومغبر



فائقة يس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-07-2009, 01:28 PM   #[25]
الأغبش
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الأغبش
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فائقة يس مشاهدة المشاركة
الأغبش نهارك سعيد
نعم قد يكون الدافع للتعدد عند الرجل ليس بدافع الحب ولكن لا أدري وجود أنثي أخري في قلب الرجل هل هو تناقض أم خيانة ولكني أستطيع أن أقول أن الحب درجات أما عن قريبتي وزوجتك ونسوان أخريات قد يقلن كلاما وبس لكن لما تجي اللحظة الحاسمة كلنا (بنبطبط)يعني بالفصيح ما تصدقونا في حتة المشاركة دي إحدي الفتيات حكت لي عن صديقتها الأستاذة الجامعية التي قررت تزويج زوجها من إحداهن هي وصديقتها ولكن هي رفضت بينما وافقت الأخري بعد الزواج إستحالت الصداقة لضر عشان كده ما تصدقو وعودهن فهو كلام إنتخابات ساي..
فائقة يس ..حتي نقف عند جوهر السؤال مرة أخري اسمحي لي أن أعيد صياغته بعيداً عن الزواج ... شاب لم يتزوج بعد يعشق انثي بعينها وفي خضم تلك العلاقة تدخل عليه أخري من باب آخر لقلبه ... رجل متزوج ويعشق زوجتة حد الثمالة تخترقة أخري وتقاسم زوجته قلبه ... هل ذلك ممكن الحدوث ؟؟؟؟ أقول نعم ....وللتفسير الحديث يطول ويطول



الأغبش غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-07-2009, 03:43 PM   #[26]
نادر السماني
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

فائقة والحضور التحية وبعد
السؤال الذي يقوم عليه موضوع الحوارهو (هل يستطيع القلب (تقرأ العقل بعد تعديل مخير )أن يحب اثنتين في وقت واحد ؟)
ومن خلال الاستطلاع والحوار هنا بدا لدى البعض أن الإجابة (نعم ) .
وقبل الدخول في الحوار أود -لو سُمِح بذلك - أن أسأل ، هل الحب المتحدث عنه متفق عليه بين المتحاورين والمتحاورات ؟



نادر السماني غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-07-2009, 12:17 AM   #[27]
خالد الحاج
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية خالد الحاج
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر مخير مشاهدة المشاركة
يا الفوق
سلام
كدي بالله عليك
إتي في شنو وهآكي شوفي الحسانية وصولو لين وين


[align=center][flash=http://sudaniyat.net/up/uploading/january2006.wmv]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash][/align]

لوووووول يا بابكر...
إتخيلتهم واقفين صف
غايتو المحن عندك ...
سؤال جادي يا بابكر (هل يجوز استخدام البزة ؟ )
ولا لازم رضاعة طبيعية
لوووووووووووول
الشكية لله



التوقيع: [align=center]هلاّ ابتكَرْتَ لنا كدأبِك عند بأْسِ اليأْسِ، معجزةً تطهّرُنا بها،
وبها تُخَلِّصُ أرضَنا من رجْسِها،
حتى تصالحَنا السماءُ، وتزدَهِي الأرضُ المواتْ ؟
علّمتنا يا أيها الوطنُ الصباحْ
فنّ النّهوضِ من الجراحْ.

(عالم عباس)
[/align]
خالد الحاج غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-07-2009, 10:57 AM   #[28]
آمنة عمر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية آمنة عمر
 
افتراضي

فوفا..
إزيك ياحبيبة..

قلوب الرجال المشرعة لكل حسناء هذه أظنها (خلقة) ولكن حكاية هل ينبض القلب مرتين بذات الإحساس وفي نفس التوقيت فهذه دواعيها كثيرة:
منهم من حاصر الملل حياته الزوجية فلا تعدو(التانية ) عنده قطعة غيار يلوذ بها عند(الزهج).

وآخر مزدوج على غرار 99,9% من الرجال السودانيين تزوج من ست بيت(هدية ورضية وأهم حاجة غبية وبتسمع الكلام) لكن فؤاده مازال معلقاً عند صاحبته الأولى لايستطيع منها فكاكاً فهو دائماً يتوق الي انثى تغذي قلبه وعقله بعد أن إنفردت (الولية) بتغذية معدته.

وهناك نوع خطير يستدعي تدخل فوري من علماء النفس فهذا يمر بأزمة منتصف العمر ولا يستطيع أن يعبر دون وجود أنثى يعلق عليها خيباته العاطفية ويستدعى بها أيام ربيع العمر فالأخرى عنده مسكن ضد شعوره بالعجز و(ليت الشباب يعود يوماً).

أما أصحاب العين (الطايرة) فلا تثريب عليهم فهذا مرض نفسي عضال يصيب معظم أولاد حواء ويتفاقم خطره بعد الزواج وعند هؤلاء تقع المرأة الأخرى ضحية لنزواته المتكررة ومابتتحل ب(أخوي وأخوك) فصاحبنا متعوووووووووووووود.

ومن خدع في إمرأة كالت له أحاديث الغرام حتى أذا (قبضت) قسيمتها تحولت الي أخرى لا تمت لأيام زمان بصلة فهذا يقضى عمره لاهثاً خلف (رهاب) الحب ولا تحله سوى امرأة أخرى.

حتى لا نظلم الرجال فبعضهم قد يخفق قلبه بصدق ويصادف هوى حقيقي ولا أظن ذلك يتم دون أن يحدث إهتزاز شعوري في مملكته الأولى،وفي الآخر فإن المرأة التي لا تتفشى في قلب من يهواها تقيم إقامة عابرة لا يكبلها عقد الزواج.

فائقة.. إقرئي ماوراء سطور(رجال) سودانيات ستعثرين على طرائق مختلفة وأفكار شريرة للإحتيال على أن القلب يمكنه أن (يشيل إتنين) وربما أكثر!
وبعضهم لديه أيدلوجية للحكاية
ولا شنو

ياخالد الحاج



آمنة عمر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-07-2009, 01:46 PM   #[29]
الأغبش
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الأغبش
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آمنة عمر مشاهدة المشاركة
فوفا..
إزيك ياحبيبة..

قلوب الرجال المشرعة لكل حسناء هذه أظنها (خلقة) ولكن حكاية هل ينبض القلب مرتين بذات الإحساس وفي نفس التوقيت فهذه دواعيها كثيرة:
منهم من حاصر الملل حياته الزوجية فلا تعدو(التانية ) عنده قطعة غيار يلوذ بها عند(الزهج).

وآخر مزدوج على غرار 99,9% من الرجال السودانيين تزوج من ست بيت(هدية ورضية وأهم حاجة غبية وبتسمع الكلام) لكن فؤاده مازال معلقاً عند صاحبته الأولى لايستطيع منها فكاكاً فهو دائماً يتوق الي انثى تغذي قلبه وعقله بعد أن إنفردت (الولية) بتغذية معدته.

وهناك نوع خطير يستدعي تدخل فوري من علماء النفس فهذا يمر بأزمة منتصف العمر ولا يستطيع أن يعبر دون وجود أنثى يعلق عليها خيباته العاطفية ويستدعى بها أيام ربيع العمر فالأخرى عنده مسكن ضد شعوره بالعجز و(ليت الشباب يعود يوماً).

أما أصحاب العين (الطايرة) فلا تثريب عليهم فهذا مرض نفسي عضال يصيب معظم أولاد حواء ويتفاقم خطره بعد الزواج وعند هؤلاء تقع المرأة الأخرى ضحية لنزواته المتكررة ومابتتحل ب(أخوي وأخوك) فصاحبنا متعوووووووووووووود.

ومن خدع في إمرأة كالت له أحاديث الغرام حتى أذا (قبضت) قسيمتها تحولت الي أخرى لا تمت لأيام زمان بصلة فهذا يقضى عمره لاهثاً خلف (رهاب) الحب ولا تحله سوى امرأة أخرى.

حتى لا نظلم الرجال فبعضهم قد يخفق قلبه بصدق ويصادف هوى حقيقي ولا أظن ذلك يتم دون أن يحدث إهتزاز شعوري في مملكته الأولى،وفي الآخر فإن المرأة التي لا تتفشى في قلب من يهواها تقيم إقامة عابرة لا يكبلها عقد الزواج.

فائقة.. إقرئي ماوراء سطور(رجال) سودانيات ستعثرين على طرائق مختلفة وأفكار شريرة للإحتيال على أن القلب يمكنه أن (يشيل إتنين) وربما أكثر!
وبعضهم لديه أيدلوجية للحكاية
ولا شنو

ياخالد الحاج
استوقفني هذا التحليل المنطقي في ظاهرة والذي يخفي خاف سطورة اتهام مبطن للرجل ... يمكن أن تقنع أياً كان بوجهة نظر معينة تحت إفتراضات تفترضها وتبني عليها حكماً ...

لو سلمنا جدلاً بصحة النمازج أعلاه ... أولاً :هل هي كل النمازج أم أن الكاتبة إنتقت ما يتفق مع فكرتها عن الرجل ...ثانياً هل بالضرورة أن تكون معطيات هذه النمازج كما ذكرت الكاتبة أم أنها بنتها بعناية حتي يكون التحليل منطقياً ومقنعاً ؟؟؟

دعك من كل ما سبق ولنفترض كما ذكرت للإستاذة فائقة أن الرجل موضوع النقاش ليس متزوجاً ... وليس لعوباً ... وأنه يعشق إحداهن بصدق وفي خضم تلك العلاقة إقتحمت عليه انثي غيرها قلبه عنوةً وصارت جزءاً منه .... بما تفسرين تلك الحالة ...وهل هي ممكنة الحدوث تحت إفتراض حسن النوايا وتفرد الأنثي الأولي والثانية معاً ؟؟؟؟

حاولت مراراً أن أجر الحديث الي هذه النقطة والأستاذة فائقة تتمترس بحرفنة شديدة ...

الدور عليك المرة دي ....



الأغبش غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2009, 09:10 AM   #[30]
خالد الحاج
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية خالد الحاج
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آمنة عمر مشاهدة المشاركة
فائقة.. إقرئي ماوراء سطور(رجال) سودانيات ستعثرين على طرائق مختلفة وأفكار شريرة للإحتيال على أن القلب يمكنه أن (يشيل إتنين) وربما أكثر!
وبعضهم لديه أيدلوجية للحكاية
ولا شنو

ياخالد الحاج

إزيك يا أمونة ...

كإجابة مباشرة ... لا يحمل القلب إلا شريك واحد فقط ..

أما الاحساس بالراحة والرفقة الطيبة وحتى "الإستملاح" من "ملاحة" بفتح الميم وتشديد اللام وليس "ملاح" بضم الميم
فهذا موضوع آخر...
عندما يتعلق الموضوع بتقدير الجمال والرقة والابتسامة الجميلة فخالك لا حدود ولا قيود أو محاذير تقف أمامه ..
أما ما دون ذلك فلا شأن لي به

وحتى لا تعتبر إجابتي هروبا من تهمة من زولة "جميييييلة" هاكم المقال ده وهو عن "راجل المرا" أو عن العلاقات العاطفية بين إمرأة "صادقة" ورجال من فئات عمرية مختلفة ..
ولكن أن تستخلصن النتائج

[align=left]
اقتباس:

Are all of the good men taken? And if they’re not…what’s wrong with them?
by mssinglemama on October 26, 2007

It’s been over a year and a half now of pure singleness and in that time I’ve been dating.

Trying all of my options, refusing to shut any doors based on age, looks or personality quirks. I’ve dated men of all ages..26, 31, 33, 37, 38 and even 47! I’m 28.

The 47 year old was an incredibly interesting single father but there was no spark.The 37 year old calls himself a monk and can’t actually be with women physically. The 31 year old had an addiction to porn. The 26 year old wouldn’t or couldn’t stop talking about himself. The list goes on and on…

I have found that no matter what the age - they all have issues. But, as they age, these “issues” become even more solidified and the chances of changing or maybe correcting them are slim to none. If they’ ve been single for most of their adult life - what are the odds they’re finally going to take the plunge and “settle down.”It just leads me to wonder if there’s even a chance of finding an attractive, successful, happy, well-rounded man (over 30) who hasn’t been snatched up yet. Or one who actually wants a serious relationship.

If a guy is over 30 and has yet to commit to a woman in his life is there even a chance he would commit to a single mom? I just can’t see it happening. Besides, why would we waste our times with non-commital guys? We can’t. This is my new red flag…men over 30 who have never been married or had kids.

So, with that said - I have two options:

1. Dating divorced men or single dads.

We know they can commit. We can determine rather quickly what happened in their last relationship. Was it a mis-match from the beginning? Did he try everything in his power to keep her? Did she cheat on him or vice versa? He’s already been married, we can see how he handled it. Single fathers would understand the “baby thing” and we would also be able to tell what kind of parent they are - double bonus!

2. Dating younger men.

Ahhh…younger men. I’m talking 23-26. They are young, hopeful, unjaded and have little to no baggage. Sure they use terms you may not understand like, “most def”: translation - most definitely. But they are so refereshing. In just a few years time these younger men are bound to be snatched up and gone - off the market forever. It is so tempting to think that maybe, just maybe you could mold this young man into your perfect husband. They’re also fun, refreshing and so quick to fall in love and give you everything.
[/align]



التوقيع: [align=center]هلاّ ابتكَرْتَ لنا كدأبِك عند بأْسِ اليأْسِ، معجزةً تطهّرُنا بها،
وبها تُخَلِّصُ أرضَنا من رجْسِها،
حتى تصالحَنا السماءُ، وتزدَهِي الأرضُ المواتْ ؟
علّمتنا يا أيها الوطنُ الصباحْ
فنّ النّهوضِ من الجراحْ.

(عالم عباس)
[/align]
خالد الحاج غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 12:40 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.