عرض مشاركة واحدة
قديم 13-10-2010, 02:17 PM   #[11]
جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف
اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي
بري والله مابخش بوستات زي دي
بكرة يجي النقر يدق لينا طاره





وهل في فرق ما بين إنو مواضيع زي دي تنزلها أخت كريمه ولا أخ كريم ؟؟؟

سؤال جادي شديد وشايل حيلو

ابدا ياسيدي مادمنا كرماء
انابهظرفي المداخلةالاخيرة
ياخ اوعى تكونو مافهمتوني لحدوت هسه
]




جيجي غير متصل   رد مع اقتباس