منديل حرير !!! النور يوسف
قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد
خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر
آخر 5 مواضيع إضغط علي او لمشاركة اصدقائك! سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار ان كيدهن فياجرا اسم العضو حفظ البيانات؟ كلمة المرور التعليمـــات مركز رفع الملفات مشاركات اليوم البحث البحث في المنتدى عرض المواضيع عرض المشاركات بحث بالكلمة الدلالية البحث المتقدم الذهاب إلى الصفحة... صفحة 3 من 8 « First < 2 3 4 > Last » أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع 13-10-2010, 01:33 PM #[31] اروي حامد عبد الله حامد :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رضا هو حمودي داير فياغرا يسوي بيها شنو يازكي ياخ يتفيغر بيها سيب الاسئلة التأسفية دي رضا مشتاقين والله اروي حامد عبد الله حامد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى اروي حامد عبد الله حامد البحث عن المشاركات التي كتبها اروي حامد عبد الله حامد 13-10-2010, 01:34 PM #[32] زكي عبد الحي :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اروي حامد عبد الله حامد اقتباس: زكي شان ياوهم انت مابتوب من الصور شكلك كدا حتتوقف بي صورة الصورة فى غاية الاحتشام والاحترام شنو تاني التوقيع: [align=center]نسيت بداركم انسان اللهم ارحم خالد الحاج وتقبله [/align] زكي عبد الحي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى زكي عبد الحي البحث عن المشاركات التي كتبها زكي عبد الحي 13-10-2010, 01:35 PM #[33] زكي عبد الحي :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اروي حامد عبد الله حامد يتفيغر بيها سيب الاسئلة التأسفية دي رضا مشتاقين والله فقرة فقرة يعنى التوقيع: [align=center]نسيت بداركم انسان اللهم ارحم خالد الحاج وتقبله [/align] زكي عبد الحي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى زكي عبد الحي البحث عن المشاركات التي كتبها زكي عبد الحي 13-10-2010, 01:41 PM #[34] Amin Bushari Banned اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZEIN ABDALLA اعدل شنو يا امين مع ناس الرشيد البخطو الكلام و يقتبسوهو قبل ما يطلع من خشمك. و ست البوست قلت ليها الفياقرا براها ما منها فايدة الا يكون معاها محفزات تانية...ان شاء الله طحنية. آآآآخخخخخخخخخخخ يا بطني ناس الرشيد ديل بالغوا والله حالتي مشيت قلت امسح ليك الاقتباس حقك من مداخلتي يا زين والله زي ما قالت كرجـاكة بت حلتنا الما نافع دا اصلو ما نافع والله كان جبت ليهو محفزات باراك اوباما للبشير ما تنفع معــاهو المهم يــااااخ في ايقونة اسمها معاينة المشاركة الظاهر كدا الخال خالد الحاج تعب فيها شديد حاول تستخدمها بس اوصيك خلي البوست دا يحتل تحت لأنو عباس تاني ما بجي إلا يوم السبت Amin Bushari مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها Amin Bushari 13-10-2010, 01:43 PM #[35] Amin Bushari Banned غايتو أنا بديت اشــك إنو البوست دا شـــرك وتكون جيجي قاعدة تعاين من خرم الباب وبتضحك على الناس المنداحة دي Amin Bushari مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها Amin Bushari 13-10-2010, 01:45 PM #[36] ناصر يوسف :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر الفياجرا دى مهدئات ...مش كدا ؟ إتنين أصحاب تُجار ( مساطيل) مشي منهم واحد لبنان عشان يجيب بضاعة المفروض يتم تلاته يوم بس ويجي شهر كاااااااامل عداهو هناك حتي جاء راجع وما معاهو أي بضاعه قريشاته كلهن كِملن زميله لاقاهو في المطار وسأله ؟؟؟ ليه التأخير ده يا عثمان ؟؟ ووينها البضاعه ؟؟؟ ردَ عليه: والله والللللللللللله يا الطيب ... ديل هناك عنهم حبَة كده ... هييييييييييع تضربها عليك أمان الله تغوص في الأبيض ده غوص !!! هييييييييييييييييع أكان خمسه أكان سته ... رد عليه عثمان بهدوء: وده مُهدئ ده ولا شنو ؟؟؟ الليله ورورووووووووووووووك علي البوست ده وستو الغايبه دي ــــــــــــــــــــــــــــ عبد العزيز خطاب مااااا تلحق صاحبنا يا أخوي المُهدئات كِملن هههههههههههههههههههههههههههه التوقيع: ما بال أمتنا العبوس قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس زي الأم ما ظلت تعوس يدها تفتش عن ملاليم الفلوس والمال يمشيها الهويني بين جلباب المجوس من التيوس النجوس ناصر يوسف مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى ناصر يوسف البحث عن المشاركات التي كتبها ناصر يوسف 13-10-2010, 01:56 PM #[37] جيجي :: كــاتب نشــط:: بري والله مابخش بوستات زي دي بكرة يجي النقر يدق لينا طاره جيجي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى جيجي البحث عن المشاركات التي كتبها جيجي 13-10-2010, 01:56 PM #[38] بدور التركي :: كــاتب نشــط:: حسي عليكم الله الفرق شنو بين البوست دا وبوست عبد الجليل القامت قيامتو ووقعت جيجي: عارفاكي بريئة وكلك حسن نية بدور التركي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى بدور التركي البحث عن المشاركات التي كتبها بدور التركي 13-10-2010, 01:57 PM #[39] نبراس السيد الدمرداش :: كــاتب نشــط:: طبعا انا كلام اروى دي على قلبي زي العسل خصوصا ما يخص الصور التوقيع: اذا جاء نصر الله والحب ورأيت الورد في الطرقات يمنحك الامان فاشرع سفينتك العتيقة وامنح الياقوت وجهك وانتظر فرح الزمان عصام عبدالسلام نبراس السيد الدمرداش مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى نبراس السيد الدمرداش البحث عن المشاركات التي كتبها نبراس السيد الدمرداش 13-10-2010, 02:00 PM #[40] بدور التركي :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي بري والله مابخش بوستات زي دي بكرة يجي النقر يدق لينا طاره ونزلتيها ليه!! شكيت في برائتك بدور التركي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى بدور التركي البحث عن المشاركات التي كتبها بدور التركي 13-10-2010, 02:02 PM #[41] ناصر يوسف :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي بري والله مابخش بوستات زي دي بكرة يجي النقر يدق لينا طاره وهل في فرق ما بين إنو مواضيع زي دي تنزلها أخت كريمه ولا أخ كريم ؟؟؟ سؤال جادي شديد وشايل حيلو التوقيع: ما بال أمتنا العبوس قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس زي الأم ما ظلت تعوس يدها تفتش عن ملاليم الفلوس والمال يمشيها الهويني بين جلباب المجوس من التيوس النجوس ناصر يوسف مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى ناصر يوسف البحث عن المشاركات التي كتبها ناصر يوسف 13-10-2010, 02:08 PM #[42] رضا :: كــاتب نشــط:: اقتباس: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدور التركي ونزلتيها ليه!! شكيت في برائتك حفاظا علي الرجال من الأنقراض رضا مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى رضا البحث عن المشاركات التي كتبها رضا 13-10-2010, 02:09 PM #[43] Amin Bushari Banned اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي بري والله مابخش بوستات زي دي بكرة يجي النقر يدق لينا طاره يعني خلاص نشرب الحليب والعصير عــاااادي النقر زاتو لو لقى زي عصيرهم دا ما أظن يقول لا Amin Bushari مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها Amin Bushari 13-10-2010, 02:10 PM #[44] جيجي :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدور التركي اقتباس: حسي عليكم الله الفرق شنو بين البوست دا وبوست عبد الجليل القامت قيامتو ووقعت جيجي: عارفاكي بريئة وكلك حسن نية اولاياستي ا نانزلته كمعلومة عشان تساعد في معرفة اسباب الموت الفجائي للرجال الواحد يصحومن النوم يلقوا ميت ثانيا هو يعني بوست عبد الجليل كان مالوا ثالثا ماتخافي النقر وسرورة ديل اصدقائي جيجي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى جيجي البحث عن المشاركات التي كتبها جيجي 13-10-2010, 02:12 PM #[45] جيجي :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدور التركي اقتباس: ونزلتيها ليه!! شكيت في برائتك واللهي نيتي زي العسل المصفى الكلام على الشكاكين جيجي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى جيجي البحث عن المشاركات التي كتبها جيجي صفحة 3 من 8 « First < 2 3 4 > Last » تعليقات الفيسبوك « الموضوع السابق | الموضوع التالي » أدوات الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع انواع عرض الموضوع العرض العادي الانتقال إلى العرض المتطور الانتقال إلى العرض الشجري تعليمات المشاركة لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك BB code is متاحة الابتسامات متاحة كود [IMG] متاحة كود HTML معطلة Forum Rules الانتقال السريع لوحة تحكم العضو الرسائل الخاصة الاشتراكات المتواجدون الآن البحث في المنتدى الصفحة الرئيسية للمنتدى منتـديات سودانيات منتـــــــــدى الحـــــوار خـــــــالد الـحــــــاج موضوعات خـــــــالـد الحـــــــــاج ما كُتــب عن خـــــــالد الحــــــاج صــــــــــــــــور مكتبات مكتبة لسان الدين الخطيب محمدخير عباس (لسان الدين الخطيب) مكتبة أسامة معاوية الطيب مكتبة الجيلي أحمد مكتبة معتصم محمد الطاهر أحمد قنيف (معتصم الطاهر) مكتبة محي الدين عوض نمر (nezam aldeen) مكتبة لنا جعفر محجوب (لنا جعفر) مكتبة شوقي بدري إشراقات وخواطر بركة ساكن عالم عباس جمال محمد إبراهيم عبدالله الشقليني أبوجهينة عجب الفيا نــــــوافــــــــــــــذ الســــــرد والحكــايـــــة مسابقة القصة القصيرة 2009 مسابقة القصة القصيرة 2013 كلمـــــــات المكتبة الالكترونية خاطرة أوراق صـــــالة فنــــون فعــــاليات إصــدارات جديــدة الكمبيــــــــــوتــر برامج الحماية ومكافحة الفايروسات البرامج الكاملة برامج الملتميديا والجرافيكس قسم الاسطوانات التجميعية قسم طلبات البرامج والمشاكل والأسئلة قسم الدروس وشروح البرامج منتــــدي التوثيق ارشيف ضيف على مائدة سودانيات مكتبة سودانيات للصور صور السودان الجديدة صور السودان القديمة وجوه سودانية صور متنوعة المكتبة الالكترونية نفــاج خالــد الحــاج التصميم Mohammed Abuagla الساعة الآن 01:51 AM. زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11 اتصل بنا / مقترحات القراء - سودانيات - الأرشيف - الأعلى Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.