الموضوع
:
افراح سودانيات : يا شباب معزومين عقد قراني يوم الجمعه القادمه
عرض مشاركة واحدة
25-10-2010, 06:50 PM
#[
11
]
خالد الحاج
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد علي
بفرح بيكم ...
دعوه لتناول وجبه الغداء وحضور عقد قراني يوم الجمعه القادمه في بانت شرق
جوار صيدليه الاربعين ...وشكرا
اتشرف بحضوركم جميعا ....
يا زول كفارة
أمانه ما وقع راجل
مالك يا زول ... الشكية لله جنيت ؟
أسه ده زمن عرس ؟
علي العموم ربنا يتمم علي خير .. إلا باكر باكر ما تجي تشكي هنا سمح
التوقيع:
[align=center]
هلاّ ابتكَرْتَ لنا كدأبِك عند بأْسِ اليأْسِ، معجزةً تطهّرُنا بها،
وبها تُخَلِّصُ أرضَنا من رجْسِها،
حتى تصالحَنا السماءُ، وتزدَهِي الأرضُ المواتْ ؟
علّمتنا يا أيها الوطنُ الصباحْ
فنّ النّهوضِ من الجراحْ.
(عالم عباس)
[/align]
خالد الحاج
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى خالد الحاج
زيارة موقع خالد الحاج المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها خالد الحاج