رفيقى العزيزصالح تاجاب
لك التحية والعشق للنوبة قد اثمل العقل والنشوة بين الحنايا اطربت القلب.....
وردى هامة بعمق وخيلاء الوطن الجميل ....
وردى تاريخنا النضالى يسطر اليوم اسماء جميع الشهداء ......
والظلم عند وردينا عدو لدود .....
تخريمه (تاجاب ) هى نفسها ....التى فى احضان النيل ,,,,,
لها التحية .....ودم بعافية ومودة .....
التعديل الأخير تم بواسطة عبداللطيف شريف ; 29-12-2010 الساعة 05:17 AM.
|