يا حبيبنا والله كان سميتو حرامى الكيزان تلب ما عندى مشكلة


أهم شئ التوثيق للحفلة يجى سودانيات
بالنسبة لى وردى هذا الفرعون النوبى الجميل اذا قال بُخم المفروض يتوثق حسب رأي شخصى الضعيف. ياخى والله يا عبد العزيز أنا الزول دة بحب كلامو زى ما بحب غناهو, بحب فهمو للغة النوبية وإهتمامو بالحضارة والتراث النوبى, ياخى دة زول جميل مربى أجمل من جميل أستاز مثالى مثقف مهتم بى حضارتو بس أكان خلى التمباك دة تانى ما عندو عوجة كاااااااااااااااااااااااااااااااااك




نانسى كتاحة (عجاج=كتاحة) بالنوبية أي الغبار التقيل إنسانة جميلة وصوتها متفرد وعندها حضور جميل وبحب غناها نوعاً ما فى بعض من قليل من أغانيها
بعض من قليل من أغانيها دى إحتمال تكون أغنيتين ولا كان باااالغو تلاتة وكان قلت لى هم شنو أكيد ما حأقدر أذكر ليك غير واحدة


وتسلم لأنك نكت البوست من جغوب الصفحة التانية
نوم قفا يا الحبيب