عرض مشاركة واحدة
قديم 10-05-2011, 08:37 AM   #[18]
wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آيات مشاهدة المشاركة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman
منتظرين نشوف نهاايه جنوب كردفان و النيل الازرق
بعدين عندنا كلاام كتير...
ما بعيد نبقى جده غرب...

مع انى بتعامل بقاعده الاصل ما بيبقى صوره برضو حامشى اشوف
من اليوتيوب الاغنيه بصوت مناار و نجيبها هنا..

شكرا...آياات




ههههه يعني تاني الإحرام من بورتسودان


و السعوديه تبقى كدر بعد الكبرى...



wadosman غير متصل   رد مع اقتباس