الموضوع
:
رحلة عشق ..حكاية من حلتنا
عرض مشاركة واحدة
30-05-2011, 09:39 PM
#[
7
]
الرشيد اسماعيل محمود
:: كــاتب نشــط::
أتاريك ماك هويّن يا الأغبش..
قلت لي صعلوك تايب..
ياخي طرمبة رش شنو كمان البتكون دار ابي سفيان..
غايتو نرجاك ياخي تتمّ لينا حكايات العشق دي..
التوقيع:
واحد معجب بالشياطين الــ 13 ..
الرشيد اسماعيل محمود
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى الرشيد اسماعيل محمود
البحث عن المشاركات التي كتبها الرشيد اسماعيل محمود