23-08-2012, 09:25 PM
|
#[14]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الطائف
شاهدت اللقاء الاخير بتاع حاج بابكر مع ام وضاح بقناة النيل الازرق.
اجمل حاجه فى اللقاء ده .
تحدث ودالجبل عن علاقته بالصحافه بطريقة غريبة.
وذكر بان بعض الصحفيين والمصورين كانوا بيعملوا ليهو صور فى مناسبات كتيره وبيجوا عشان ياخدوا منه المعلوم (انا كنت بديهم) حسب قوله.
وايضا تحدث عن بعض الصحفيين الكانوا بيكتبوا عنه بما لا يعجبه.
فقال زمان الكان البينبزنى انا كنت بدقه لكن هسع عندى الناس البيدقو لى .
وبكل بساطه قال هم بينزبونى ليه.
والله ذكرنى تالته ابتدائ.
خرجت بانطباع بان الرجل يحب الظهور فى الاعلام ولو يدفع من جيبة .
بسيط وعفوى وان كل ما يثار حوله هو من صنع الاعلام وبعض الذين يضخمون الامور.
|
الله سبحانه وتعالي اعطاه المال والبنون..لكن ان يفرض نفسه علي الناس بماله
هذا هو المرفوض..
حياته وماله لا تهم في شئ ..امكن النيل الازرق عندهم رآي في الناس النايمه في العسل
وبياكلو راسو ودردقه ولقاءات وبعدين خمش
الله يعلم
|
|
|
|
|