23-08-2012, 10:40 AM
|
#[9]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام ديدي
تفتح النيل الازرق يلاقيك ودالجبل...في شنو ماعارف
|
شاهدت اللقاء الاخير بتاع حاج بابكر مع ام وضاح بقناة النيل الازرق.
اجمل حاجه فى اللقاء ده .
تحدث ودالجبل عن علاقته بالصحافه بطريقة غريبة.
وذكر بان بعض الصحفيين والمصورين كانوا بيعملوا ليهو صور فى مناسبات كتيره وبيجوا عشان ياخدوا منه المعلوم (انا كنت بديهم) حسب قوله.
وايضا تحدث عن بعض الصحفيين الكانوا بيكتبوا عنه بما لا يعجبه.
فقال زمان الكان البينبزنى انا كنت بدقه لكن هسع عندى الناس البيدقو لى .
وبكل بساطه قال هم بينزبونى ليه.
والله ذكرنى تالته ابتدائ.
خرجت بانطباع بان الرجل يحب الظهور فى الاعلام ولو يدفع من جيبة .
بسيط وعفوى وان كل ما يثار حوله هو من صنع الاعلام وبعض الذين يضخمون الامور.
|
|
|
|
|