25-08-2012, 02:32 PM
|
#[15]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام ديدي
كريم بن كريم ..هذا لا يعنيني ..هل نستفيد منه في لقاءات علي الفضائيات..
وقصه حياته المكرره..وناسه المدفوعي الاجر للمديح..نحن هنا ما في السوق العربي
شكرآ علي شهادتك في حق الرجل..
|
أرييييييييييييييييييتهو يابا أكان كان فكاني بي رزمة
إلا وحاتك كان مدحته مديحا
يشهي الموت...
الحبيب هشومي،،
ما هو دي مشكلة ناسنا يلمعوا النحاس عشان يبين للشايفه أنه دهب
لكن صناحة النحاس مااااااااااااااااااااااااااااا بترحوا لو دهنهو صندل..
_____
"وحاتك القولة دي من رأسي وخصيت بيها بوستيك دآ، عشان لمن بآكر تبقا قولة مشهورة، يتذكروا بوستيك ده وود الجبل برضهو "
|
|
|
|
|