منديل حرير !!! النور يوسف
قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد
خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر
آخر 5 مواضيع إضغط علي او لمشاركة اصدقائك! سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار قناة النيل الازرق وبابكر ود الجبل اسم العضو حفظ البيانات؟ كلمة المرور التعليمـــات مركز رفع الملفات مشاركات اليوم البحث البحث في المنتدى عرض المواضيع عرض المشاركات بحث بالكلمة الدلالية البحث المتقدم الذهاب إلى الصفحة... أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع Prev Next 23-08-2012, 09:16 PM #[10] هشام ديدي :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر مخير مرة يا عمك، الوالدة الله يرحمها وفي أيام أذمات البنزين "زمان" كانت ولمعرفة شباب "الطربمة جكسا" الوثقية بها، بيدوها أحقية وتسبق العربات التانية عشان "تكب" بنزين لي عربيتها... مرة مارست ومارسوا نفس الطريقة وكان أن "فارهة" بابكر ود الجبل هي العربية التي تظلم من جراء تلك الممارسة (عمك شوقي بدري، ذي الحركات دي ما بتعجبه ما هو راجل نظام وأوتيكيت).. إشتاط المذكور غضبا ووقف وقفة رجل له مكانته وكيييييييييف لا تحفظ له هذه المكانة المرموقة (مالاً).. وأعلن بملء فاهه،، أنا بابكر ود الجبل وكأن ذلك كان يكفي،، لكن حبوبتك "الوالدة" والأخدت من أبوها قوة الشخصية قالت له: وأنا بت بابكر، لكن أب راس وقعر.. المهم ناصر شباب "الطرمبة" حبوبتهم وكان أن كسبت المعركة.. بعد فترة من الزمن،، توفيت وبعد فترة أخرى ونحن في البيت على العصرية كدآ،، دخل علينا رجل بعمامة غريبة على طريقة لفنا إحنا "الأنصار" لعمامتنا وحتى كانت غريبة على كل طرق لف العمامة التي نأتلف رؤيتها في الطرقات والعقودات وبيوت البكاء،، عرف السيد نفسه بانه من معارف "الحاجة" (وكم كان هذا اللقب يغضبها) وقد علم بوفاتها اليوم والحين فقط وعليه جاء ليقدم واجب العزاء وأضاف؛ الله يرحمها قالت ليا مرة كلام، خلاني أشوف الدنيا بي طريقة تانية وحكى القصة سابقة الذكر... إذن المليونير فيهو شيتن طيب،، اللعيب في البيتمحلسو ليهو البطانة الضارة ذي جماعة فرعون الخلهو "يتمختر" وهو ملط... مودة محبة ليك يابا كريم بن كريم ..هذا لا يعنيني ..هل نستفيد منه في لقاءات علي الفضائيات.. وقصه حياته المكرره..وناسه المدفوعي الاجر للمديح..نحن هنا ما في السوق العربي شكرآ علي شهادتك في حق الرجل.. هشام ديدي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى هشام ديدي البحث عن المشاركات التي كتبها هشام ديدي تعليقات الفيسبوك « الموضوع السابق | الموضوع التالي » أدوات الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع انواع عرض الموضوع الانتقال إلى العرض العادي الانتقال إلى العرض المتطور العرض الشجري تعليمات المشاركة لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك BB code is متاحة الابتسامات متاحة كود [IMG] متاحة كود HTML معطلة Forum Rules الانتقال السريع لوحة تحكم العضو الرسائل الخاصة الاشتراكات المتواجدون الآن البحث في المنتدى الصفحة الرئيسية للمنتدى منتـديات سودانيات منتـــــــــدى الحـــــوار خـــــــالد الـحــــــاج موضوعات خـــــــالـد الحـــــــــاج ما كُتــب عن خـــــــالد الحــــــاج صــــــــــــــــور مكتبات مكتبة لسان الدين الخطيب محمدخير عباس (لسان الدين الخطيب) مكتبة أسامة معاوية الطيب مكتبة الجيلي أحمد مكتبة معتصم محمد الطاهر أحمد قنيف (معتصم الطاهر) مكتبة محي الدين عوض نمر (nezam aldeen) مكتبة لنا جعفر محجوب (لنا جعفر) مكتبة شوقي بدري إشراقات وخواطر بركة ساكن عالم عباس جمال محمد إبراهيم عبدالله الشقليني أبوجهينة عجب الفيا نــــــوافــــــــــــــذ الســــــرد والحكــايـــــة مسابقة القصة القصيرة 2009 مسابقة القصة القصيرة 2013 كلمـــــــات المكتبة الالكترونية خاطرة أوراق صـــــالة فنــــون فعــــاليات إصــدارات جديــدة الكمبيــــــــــوتــر برامج الحماية ومكافحة الفايروسات البرامج الكاملة برامج الملتميديا والجرافيكس قسم الاسطوانات التجميعية قسم طلبات البرامج والمشاكل والأسئلة قسم الدروس وشروح البرامج منتــــدي التوثيق ارشيف ضيف على مائدة سودانيات مكتبة سودانيات للصور صور السودان الجديدة صور السودان القديمة وجوه سودانية صور متنوعة المكتبة الالكترونية نفــاج خالــد الحــاج التصميم Mohammed Abuagla الساعة الآن 05:06 AM. زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11 اتصل بنا / مقترحات القراء - سودانيات - الأرشيف - الأعلى Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.